افضل زيت بي ام دبليو اصلي في الرياض

صُممت سيارات بي ام دبليو لتتطلب صيانة أقل من الأنواع الأخرى، مما يتيح وقت أطول على الطريق ووقت أقل في مراكز الصيانة وبينما يجب على أصحاب السيارات الأخرى تغيير زيت سياراتهم كل 4800 كيلومتر يحتاج مالكي بي ام دبليو إلى تغيير زيت بي ام دبليو بعد مسافة تبلغ 12000 كيلومتر.

على الرغم من ان أفضل زيت محرك bmw ضروري فإن أنواع الزيوت الاصطناعية أغلى سعراً من مثيلاتها الطبيعية إلا أنها تضيف عدد مضاعف من الكيلومترات قبل أن تضطر لتبديل زيت محرك بي امد دبليو مثل زيت بي ام دبليو 730، كما أنها تعمل بكفاءة عالية وتجعل حرارة المحرك مستقرة بشكل دائم.

علاوة على ذلك فقد تم إنتاجها بطريقة تجعلها تبقي محرك السيارة نظيف من التراكمات والأوساخ ويستخدم مركز الصيانة في شركة عربة السمو أفضل زيت للبي ام دبليو وهو Twin Power Turbo بالإضافة إلى ذلك يتم الحرص على اتباع إرشادات وتوصيات شركة بي ام دبليو.

اقرأ أيضاً: وظيفة البطارية الصغيرة في المرسيدس

أفضل زيت محرك bmw

اختيار أفضل زيت محرك bmw

نظراً للتقنيات العالية وفخامة سيارات بي ام دبليو يجب إيلاء هذه السيارات العناية الكاملة و اختيار افضل زيت بي ام دبليو اصلي ضروري لإطالة عمر محرك السيارات والحافاظ على أداءها عالياً وخالياً من أية مشاكل أو عيوب أو توقفات على الطريق لذلك عند الحاجة إلى زيت بي ام دبليو الأصلي فإن شركة عربة السمو هي الخيار الأفضل على الإطلاق بسبب نوعية الزيوت التي توفرها للسيارات وخاصة زيت بي ام دبليو 730.

اقرأ أيضاً: طريقة قياس زيت القير الاوتوماتيك .. معلومات مفيدة 2022

زيت بي ام دبليو اصلي

ما هو افضل زيت بي ام دبليو؟

يقوم مركز عربة السمو بتزويد سيارات العملاء بأفضل ما يوجد من قطع الغيار بي ام دبليو والمعدات التقنية ذات الجودة العالية، كما يقوم المهندسون والفنيين باتباع كافة إرشادات الشركة المصنعة عند خدمات الصيانة لتتم بأعلى مستوى من الاحترافية و نفس الأمر بالنسبة لزيت محرك سيارات بي ام دبليو إذ يوفر مركز السمو واحد من الزيوت التي تنصح بها الشركة الألمانية وهو زيت Twin Power Turbo والذي يعتبر أفضل زيت للبي ام دبليو متوفر في منطقة الخليج العربي.

إن عملية تصنيع زيت Twin Power Turbo تجري وفق معايير دقيقة لتحصل منتج عالي الجودة يعمل على تبريد المحرك بشكل مستمر ويحافظ على أداء مستقر للسيارة مما يضمن ثباتها حتى في حالات القيادة لمسافات طويلة و إن الشركة المصنعة لهذا الزيت عملت على إنتاجه بموصفات مختلفة بما يلائم جميع طرازات بي ام دبليو وذلك من خلال إنشاء معايير متعلقة بلزوجة الزيت، فالرقم الأول قبل حرف W يشير إلى لزوجة الزيت بدرجة حرارة منخفضة والرقم الثاني لزوجة درجات الحرارة العالية.

سيارات بي ام دبليو

اقرأ أيضاً: افضل انواع زيوت السيارات

هل زيت BMW Twin Power Turbo 5W-30 يعتبر زيت بي ام دبليو الأصلي؟

ينتج هذا الصنف 5W-30 من زيت Twin Power Turbo وفق تقنية مخصصة توفر الحماية لمحرك سيارة بي ام دبليو ويحقق أيضاً الحفاظ على نظافته بشكل مثالي وحقيقي بحيث يتيح لهذا المحرك العمل بالطاقة القصوى المصمم على أساسها ، بالإضافة إلى هذه الميزات تم العمل على تحسين درجة حرارة لزوجة هذا الزيت مما جعل منه زيتاً أكثر اقتصادية في صرف الوقود ويحقق قدر أقل من انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون مقارنة مع الزيوت العادية ذات المواصفات السيئة و يعتبر هذا الزيت ذو فاعلية جيدة في التخلص من الرواسب والأوساخ الموجودة ضمن المحرك المحرك مما يمنحه عمراً أطول بكثير.

ويعد الزيت 5W-30 افضل زيت بي ام دبليو بجميع محركاتها ما عدا محركات الديزل وبعض طرازات M كـ (M3 – M5 M6) ويستخدم كذلك للعديد من محركات سيارات ميني كوبر، ومن فوائده أنه أنع يعمل على استقرار أداء المحرك وتحمله لدرجات الحرارة مدة طويلة، ويمكن بدء تشغيل المحرك في درجات حرارة منخفضة بكل ثقة كما لديه حماية فعالة ضد تآكل أجزاء المحرك أثناء التشغيل.

افضل زيت بي ام دبليو اصلي

اقرأ أيضاً: طرمبة البنزين .. استكشاف الأخطاء وإصلاحها

هل BMW Twin Power Turbo 10W60 M أفضل زيت محرك bmw؟

لقد تم تصميم زيت 10W60 M Twin Power Turbo بشكل خاص لمحركات سيارات بي ام دبليو طرازات M (هو افضل زيت بي ام دبليو) وقد جرى عليه اختبارات بمعايير دقيقة وصارمة قبل أن تتم الموافقة عليه كزيت صالح الاستخدام في جميع فصول السنة ويعتبر أحدث زيت أنتجته الشركة المصنعة لزيوت Twin Power Turbo ويعد أيضاً أفضل زيت للبي ام دبليو ينصح به لهذه الطرازات في المملكة وباقي دول الخليج العربي و بفضل استخدام التكنولوجيا المبتكرة لإنتاجه يقوم بحماية المحرك بمستوى يتجاوز أي معايير لزيوت أخرى مماثلة كما يوفر أداء ديناميكيا استثنائيا لمحركات سيارات بي ام دبليو الذي أُعد خصيصاً لها.

اقرأ أيضاً: كيفية إصلاح شاحن بطارية السيارة

هل ينصح بـ BMW Twin Power Turbo 0W30 GOLD كـ زيت بي ام دبليو الأصلي؟

تستخدم فئة الزيت Twin Power Turbo 0W30 GOLD للجيل الجديد من محركات سيارات بي ام دبليو المزودة بتقنية تيربو ابتداءاً من سنة 2007، ولقد تم إخضاع هذا الزيت لاختبارات أداء مكثفة وتمت الموافقة على استخدامه من قبل شركة بي ام دبليو كزيت متعدد الدرجات موفر للوقود ومنخفض الانبعاثات ومحافظ على نظافة المحرك من التلوث وحمايته من تآكل قطعه. وهذا ما يؤدي إلى استقرار قوة أدائه مع أقصى درجات حرارة التشغيل وتحمله أطول فترة من الزمن.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

تغيير زيت بي ام دبليسو الرياض

شركة عربة السمو توفر الصيانة الشاملة لسيارات بي ام دبليو

لا يقتصر العمل في شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية وقطع الغيار على تبديل زيت بي ام دبليو (زيت بي ام دبليو 730) فقط بل يتضمن المركز خدمات الصيانة الشاملة من أجل خدمة سيارات بي ام دبليو وأهم هذه الخدمات.

  • تغيير زيت الفرامل.
  • تغيير الأذرع والمساعدات.
  • تغيير زيت المحرك مع الفلتر الأصلي.
  • صيانة تسريبات الزيوت بالسيارة.
  • صيانة تسريب ماء الراديتر.
  • إصلاح كافة مشاكل الكهرباء بي ام دبليو.
  • صيانة مشكلة الدخان الأبيض بالسيارة  
  • صيانة ناقل الحركة الاوتوماتيكي.
  • برمجة كافة لمبات البطلون.
  • برمجة كنترول ABS الجديد.
  • الصيانة الدورية السريعة لسيارات لكافة بي ام دبليو.
  • تحويل بي ام دبليو الطرازات الحديثة من 2009 – 2014.
  • توفير قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ.
  • توفير قطع غيار مستعملة واردة من المانيا والامارات.
  • برمجة اللغة العربية للموديلات الحديثة.
  • برمجة الحاسوب الجديد والمستعمل لأغلب فئات بي ام دبليو.
  • برمجة القير الجديد لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو.
  • تحديث خرائط بي ام دبليو إلى اخر الإصدارات.
  • برمجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكا والمانيا.
  •  برمجة لمبة الإيرباق لجميع فئات بي ام دبليو.

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+