افضل انواع زيوت السيارات

إن افضل انواع زيوت السيارات الاصطناعية منتشرة في كل مكان من أجل السيارات الحديثة وأصبح من غير المألوف بشكل متزايد العثور على سيارة جديدة لا تأتي من المصنع بمزيج اصطناعي.

يتفق معظم الخبراء على أن الفائدة الرئيسية لاستخدام الزيت الاصطناعي هي الراحة في فترات تغيير الزيت الأطول في حين يوصى بتغيير الزيت التقليدي غير الاصطناعي كل 3000 ميل و يمكنك عادةً الانتقال من 5000 إلى 7500 ميل على افضل انواع زيوت السيارات دون قلق.

وعند التسوق لشراء زيت لسيارتك من الصعب أن تخطئ إذا كنت تستخدم علامة تجارية معتمدة من الشركة المصنعة واللزوجة الصحيحة وهنا وضعنا في الاعتبار ملاحظات المستخدمين بما في ذلك نتائج تحليل الزيت المستخدم جميع المعلومات المتعلقة بالخيارات الموجودة.

وعلى الرغم من أن التركيبات أغلى بكثير مقارنة بزيت المحركات التقليدي إلا أنها تستحق التكلفة الإضافية للسائقين الذين لا يرغبون في تغيير زيت سياراتهم بشكل متكرر ومن باب تقديم أفضل المعلومات من شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية نقدم هذه المقالة حوال افضل انواع زيوت السيارات لعام 2022.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

زيوت السيارات

قائمة افضل انواع زيوت السيارات .. أكثر الخيارات جودة

اعتماداً على نتيجة استخدام الزيوت و أداء المحرك ورأي مالكي السيارات فإن افضل انواع زيوت السيارات هي:

Pennzoil Platinum Full Synthetic Motor Oil

يعمل Pennzoil Platinum جيداً ويسهل العثور عليه في مواقع البيع بالتجزئة ويكلف أقل بكثير من الزيوت الاصطناعية البوتيك مثل Redline أو Amsoil و يمكنك الحصول على عبوة سعة 5 لترات مقابل 20 دولار تقريباً مما يجعله ذا قيمة ممتازة و يُظهر تحليل الزيت المستخدم لـ Pennzoil Platinum باستمرار نتائج جيدة جداً، حتى مع فترات تغيير الزيت الطويلة ومع الأخذ في الاعتبار مزيجاً من الأداء والتوافر والقيمة، ويعد هذا أحد افضل انواع زيوت السيارات بشكل عام لمعظم المركبات.

اقرأ أيضاً: افضل زيت لسيارات أودي

زيت AMSOIL Severe Gear Synthetic

AMSOIL Severe Gear Synthetic Oil

تعتبر زيوت AMSOIL على نطاق واسع أفضل ما يمكن أن تشتريه من الزيت الخاص بالسيارات وستكون AMSOIL هي الخيار الأول إذا لم يكن ذلك بسبب سعرها المرتفع (ضعف سعر Pennzoil Platinum تقريباً) وحقيقة أنه من الصعب العثور عليها ما لم تكن تطلب عبر الانترنت و يمكن أن يتحمل زيت AMSOIL الصناعي درجات الحرارة القصوى ويتحمل جيداً في ظل فترات التصريف الممتدة كما هو موضح في نتائج تحليل عينات الزيت المستخدم و إذا كنت تريد الأفضل ولا تمانع في دفع ثمنه فهذه هي الطريقة المثلى.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت للرنج روفر

Castrol 06412 Power RS Synthetic Oil

Castrol 06412 Power RS Synthetic Oil

مرت عدة سنوات منذ أن أعادت Castrol تسمية خط إنتاجها من الزيوت الاصطناعية “Syntec” إلى “Castrol Edge” ولكن لم يتغير الكثير – وهذا شيء جيد و لا يزال Castrol Edge أحد أشهر زيوت تعبئة المصانع بين الشركات المصنعة الأمريكية والأوروبية وهو زيت مثبت في كل من تطبيقات الشوارع والسباقات على حد سواء.

يتوفر Castrol Edge في مجموعة متنوعة من الأوزان والمتغيرات، والتوصية هي لمتغير Castrol Edge القياسي الذي يأتي في الزجاجة السوداء وينقسم المستهلكون حول ما إذا كان إصدار الزجاجة الذهبية “Extended Performance” يوفر أي مزايا أداء إضافية تستحق التكلفة المتزايدة.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت للبي ام دبليو

AmazonBasics Full Synthetic Motor زيت

AmazonBasics Full Synthetic Motor Oil

تشتهر AmazonBasics بجودة كبلات HDMI والعديد من الملحقات الإلكترونية لذلك تتمتع العلامة التجارية نفسها ببعض القوة الواقعية ومن بين جميع العناصر التي تحمل ملصق AmazonBasics من المحتمل أن يكون الزيت الخاص بالسيارات أحد العناصر التي لا تتوقعها.

ويتم إنتاج هذا الزيت الاصطناعي المعين وتعبئته بواسطة Warren Distribution (نفس الشركة التي تنتج الزيت لعلامة Walmart’s Super Tech الخاصة، وهي مفضلة أخرى بين المستهلكين) ويتم تصنيفها بعلامة Amazon الخاصة وتوزيعها مباشرة بواسطة Amazon نفسها.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت للمرسيدس

عوامل اختيار أفضل زيت سيارات 2022

أشياء يجب مراعاتها عند شراء الزيوت

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء افضل انواع زيوت السيارات وتشمل هذه:

مؤشر اللزوجة

من أهم جوانب زيت السيارات قدرته تجنب الترقق في درجات الحرارة الزائدة و من الناحية المثالية أنت تريد زيت بمؤشر لزوجة مرتفع حيث يعني ذلك أن الزيت يدوم لأميال أكثر حتى يتطلب التغيير ومع ذلك من الأفضل أن تتذكر أن الزيت سيفقد في النهاية بعض اللزوجة بمرور الوقت وعلى هذا النحو تريد البحث عن الزيوت التي توفر ثبات (ما يمنع الزيت من فقدان اللزوجة أثناء انزلاقه بين الأسطح المعدنية للمحرك) حيث سيمنع ذلك معظم فقدان اللزوجة.

آراء العملاء

إذا كنت تشتري زيتاً اصطناعياً فننصحك في شركة عربة السمو – أفضل شركة صيانة سيارات أوروبية في الرياض – بشدة بالاطلاع مراجعات العملاء قبل الشراء و يحب عشاق السيارات التحدث عن سياراتهم لذلك توجه إلى المنتديات المتعلقة بالسيارات وشاهد ما يقوله الآخرون عن زيت سيارات معين و قد يساعدك هذا في اتخاذ القرار فيما يتعلق بالاختيار الصحيح لزيت سيارتك الخاصة.

إن خدمة تبديل زيت السيارات الأوروبية من الخدمات المميزة في شركة عربة السمو، ولكي لا تدخل في تفاصيل اختيار افضل زيوت السيارات دع الأمر لفريق عمل شركة عربة السمو والذي بالتأكيد لن يعمل إلا بالجودة والاحترافية المطلوبين

اقرأ أيضاً: اعراض وجود هواء في الفرامل .. توصيف المشكلة كاملاً

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+