هل علمت بخصومات عربة السمو لصيانة السيارات بمناسبة اليوم الوطني؟ إليك ثماني خدمات مقدمة من عربة السمو لصيانة السيارات مقابل 91 ريال لكل خدمة , كما أن هناك خصومات على باقي خدمات أجور اليد تصل إلى 30 بالمائة.

91 ريال لكل خدمة من هذة الخدمات:

  • تغير زيت ماكينة مع الفلتر
  • فحص كمبيوتر
  • فحص ميكانيكا
  • تغيير بطارية مع البرمجة
  • تعقيم بالأوزون
  • تغير زيت الفرامل
  • تعبئة فريون
  • الفلاتر ( فلتر هواء / فلتر مكيف )

تغيير زيت ماكينة مع الفلتر:

كل السيارات تعتمد بشكل أساسي على الزيوت التي تقوم بدورها بمنع الاحتكاك الداخلي للقطع وخفض درجة حرارة أجزاء الأنظمة بما في ذلك المحرك.ومن المهم للحفاظ على قطع المحرك من التلف والتشقق يجب عليك القيام بتغيير زيت المحرك كل 5000 كم كي لا يفقد من خصائصه ومن ثم الإضرار بالمحرك, هذا ويجب عليك أيضاً أن تقوم بتغيير فلتر الزيت كي تحافظ على أفضل أداء للماكينةدائما بما في ذلك في المرتفعات.

حيث أن لفلتر الزيت فوائد مهمة جداً فهو من شأنه تصفية الشوائب و الترسبات التي تنتج عن أجزاء المحرك الداخلية، يظهر دور الفلتر بشكل كير أثناء مرور الزيت بالفلتر فتقوم ألياف هذا الأخير بتنقيته من جميع الرواسب ليخرج منه بصورة نظيفة فيقوم بعمله بشكل جيد من جديد في تزييت المحرك وتبريد أجزائه, إذاً هذه القطعة أساسية و مهمة يمكن أن نعتبرها وعاء نظيف يصفي الزيت قبل أن يعود إلى المحرك مرة أخرى.من الضروري جدا كي تحافظ على ماكينة سيارتك من التلف أن تقوم بتغيير فلتر زيت المحرك بشكل منتظم.

فحص كمبيوتر:

ساعدت التقنيات الحديثة أصحاب السيارات على فحص السيارة وكشف الاعطال آليا بإستخدام فحص كمبيوتر سيارات، فحص كمبيوتر و برمجة سيارات خدمه يقدمها مركز عربة السمو ويتم  ذلك بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة التى تساعد على دقة العمل واتمامه على أكمل وجه , وذلك ايضاً بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وحرفية عالية بجميع تكنولوجيا التقنيات الحديثة لفحص كمبيوتر سيارات .

فحص ميكانيكا:

هل واجهت يوماً مشكلة في سيارتك وأنت في أمس الحاجة لها؟ الأمر يكون محبط بالطبع، لذا كل ما عليك التواصل معنا حيث يوفر مركز عربة السمو بالاضافة لخدمة صيانة السيارات قطع غيار سيارات جديدة او مستعملة مع توفير القطع الغير متوفرة باستيرادها من خارج المملكة حرصا منا علي إرضاء عملائنا وتقديم جميع الخدمات بأفضل شكل .

كما يوفر المركز قطع الغيار مع خدمة تركيبها وبرمجتها فيما بعد التركيب بواسطة أحدث الأجهزة التقنية المختصة ببرمجة كمبيوتر السيارة المتوفرة بالمركز ومسح أخطاء مابعد تركيب القطع الجديدة بالسيارة بالاضافه لتوفر جميع خدمات service  الخاصة بالسيارات

تغيير بطارية مع البرمجة:

بسبب كون أن الجزء الأكبر من الاشخاص يمتلك سيارته الخاصة التي يعتمد عليها في قضاء كافة احتياجاته ,أصبحت خدمة تغيير بطارية السيارة واحدة من أهم الخدمات التي يحتاج إليها أغلب الأشخاص،
وقد يبدوا للبعض أن تبديل البطاريات أمر سهل وبسيط ويمكن لأي شخص القيام به، ولكن الحقيقة ليست كذلك، فبطارية السيارة واحدة من أخطر المكونات الخاصة بها، والتي تحتاج لفنيين وكهربائيين متخصصين للتعامل معها، وهذا ما نوفره في مركز عربة السمو لصيانة السيارات بالإضافة إلى برمجة السيارة كوننا على أتم الاستعداد لمساعدتك دائما.

تعقيم بالأوزون:

نقوم في مركز عربة السمو لصيانة السيارات باستخدام الأوزون المعقِم ومعدات التطهير التي من شأنها تقوم بإختراق أسطح سيارتك الداخلية و جميع الأماكن الملموسة بواسطة تيار من الأوزون عالي الأكسدة. الأوزون هو غاز يتمتع بقدرة فريدة على التطهير واختراق الأسطح التي لا تتمكن المعقمات السائلة من الوصول إليها، وتقضي بالتالي على كل الكائنات الدقيقة كالبكتيريا والفيروسات والخمائر والعفن.

تغيير زيت الفرامل:

إن زيت الفرامل ذو أهمية كبيرة ودورها كبير حيث أنها وسيلة لنقل الضغط الذي يحدث على دواسة الفرامل إلى اسطوانة فرامل العجلة، وخلال هذه الخطوة فإن هذا ينتج عنه حدوث ارتفاع في درجة الحرارة، إضافة إلى تجمع ماء مكثف في الفرامل والذي يقلل من درجة غليان الفرامل، وبناء على ذلك فإن السيارة سوف تعمل بشكل افضل.لهذا السبب فإن زيت الفرامل ذا أهمية بالغة ويجب أن يتم اختياره بعناية شديدة، حيث أنك بناء على هذا الاختيار سوف يتوقف على حالة السيارة، ولابد من التواصل على مركز متخصص يقوم باستخدام زيت السيارة بالطريقة الصحيحة لضمان المحافظة على السيارة.

يتم الاعتماد على فنيين متخصصين في مهمة تغير زيت الفرامل، ويتم الاعتماد على أفضل الكوادر المتخصصة ذات الكفاءة العالية والذين قد حازوا على العديد من التدريبات المختلفة حتى يمكنه تغيير الزيت بالطريقة الملائمة، هذا بجانب خدمات البرمجة بعد أن يتم تغيير زيت الفرامل، ويتم هذا بأحدث الأجهزة التقنية لضمان أن تحصل على نتائج مرضية على مدار الساعة.

تعبئة فريون:

يتم الاعتماد على فريون المكيف الاصلي وعادة يتم تغيير الفريون بالأعتماد على جهاز متخصص في ذلك، وفي نفس الوقت فإن المركز يمتلك الخبرة والإمكانية في تقديم افضل الخدمات، ويتم اصلاح اي تسربات تحدث في الفريون، ويتم تنظيف دوائر المكيف، وتمتلك كمبروسرات جديدة يتم استخدامها مع المكيف، وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن يتم إصلاح مختلف المشاكل التي تحدث في المكيف بالطريقة الصحيحة.

الفلاتر ( فلتر هواء / فلتر مكيف ):

فلاتر اجهزة تكييف الهواء تحتاج الي عملية التنظيف تلك بشكل دوري، حتي لا تفسدها الاتربة المتجمعة بها ؛ فالفلتر عندما يحتفظ بالشوائب التي تخرج كناتج من عملية تنقية الهواء التي يقوم بها المكيف ، الا انه لا يستطيع تحمل قدر كبير منها فتسبب أضرار كثيرة فالفلتر له قدرة معينة ، و الاتربة عندما تزداد كثيرا عنها ، فهي تتجه خارج حيز الفلتر لتستقر علي المكونات التي تحيط به ؛ و نظرا الي حساسية هذة الاجزاء ، فان الوضع يسوء بداخل المكيف لان آداء هذه المكونات يقل بصورة كبيرة بسبب تأثير الاتربة و الشوائب عليها.