مشاكل قير بي ام دبليو | برمجة سعر تصليح مخ قير بي ام دبليو

هل تعاني من مشاكل قير بي ام دبليو في سيارتك وتود تغيير شريحة قير بي ام دبليو ومعرفة سعر قير بي ام دبليو والاستدالال إلى أفضل شركة صيانة سيارات من أجل برمجة قير بي ام دبليو.

لا داعي للبحث كثيراً لأن شركة السمو أفضل خيار لكل ما يخص مخ القير بي ام دبليو، قير بي ام دبليو 730 و شريحة قير بي ام دبليو وأيضاً برمجة قير بي ام دبليو و تصليح جير بي ام دبليو.

وسعر قير بي ام دبليو في شركة السمو مناسب للميزانية فضلاًَ عن وجود العديد من العروض المستمرة لخدمات الشركة وبالأخص مخ القير بي ام دبليو و برمجة قير بي ام دبليو.

تصليح مخ قير بي ام دبليو
تصليح مخ قير بي ام دبليو

اقرأ أيضاً: حساس القير الاوتوماتيك أين يوجد وما هي علامات تلفه

وبدون ناقل حركة يعمل جيداً لن تتمتع سيارتك BMW بالقدرة على دفع نفسها كما هي مُصممة يعتبر وناقل الحركة (القير) ضروري لتحويل الطاقة الناتجة عن المحرك إلى عزم دوران و هذا العزم يجعل العجلات تدور ويسمح أيضاً بتغيير التروس و ببساطة ناقل الحركة هو آلية الاتصال بين محرك سيارتك وعجلاتك.

مثل محرك السيارة يجب أن يستمر نظام النقل طوال العمر الافتراضي لسيارتك لكنه يحتاج إلى صيانة مناسبة عند ظهور مشاكل قير بي ام دبليو و يجب القيام بالصيانة الدورية لقير بي ام دبليو الخدمة وخاصة فحص سائل ناقل الحركة تماماً مثل زيت المحرك وتعتبر مشاكل سائل ناقل الحركة السبب الرئيسي لفشل ناقل الحركة.

اقرأ أيضاً: طريقة قياس زيت القير الاوتوماتيك .. معلومات مفيدة 2022

سعر قير بي ام دبليو
سعر قير بي ام دبليو

أكثر مشاكل قير بي ام دبليو انتشاراً

يسبب إهمال الكشف الدوري على السيارة مشاكل ضخمة تُكلف ميزانية كبيرة لذلك نحن في شركة السمو ننصح بالالتزام بجدول الصيانة الدورية لأن ذلك يُغني عن الوصول إلى مشاكل وأعطال كبيرة و من مشاكل قير بي ام دبليو الأكثر ظهور نذكر:

  1. يصبح ناقل الحركة (القير) عالق في ترس واحد أو يرفض التحول إلى تروس معينة.
  2. الانزلاق المتكرر للعتاد.
  3. أصوات صاخبة عندما تكون التروس محايدة.
  4. ظهور رسالة عطل الإرسال.
  5. حركات القير الصعبة بدلاً من التحولات السلسة.
  6. تغييرات التروس غير منتظمة ويمكن أن تصطدم بواحد أو أكثر من التروس.
  7. المحرك يدور ولكن لا يتغير.
  8. التأخر عند تبديل التروس.
  9. إضاءة ضوء المحرك.
  10. خطأ الرموز.
  11. القير لا يعمل أو ارتفاع درجة حرارة المحرك.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت القير بي ام دبليو

ناقل الحركة (القير)
ناقل الحركة (القير)

انخفاض مستوى زيت قير بي ام دبليو

يحتاج نظام النقل إلى سوائل لإبقائه مشحمًا جيداً وللمساعدة في تقليل درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عند تغيير التروس و يمكن أن ينخفض سائل ناقل الحركة إما بسبب وجود تسرب أو لأنه وصل إلى نهاية عمره الافتراضي و يجب التأكد من إعادة ملء سائل ناقل الحركة حسب الحاجة وفحصه كل ستة أشهر على الأقل للتأكد من امتلاء الخزان.

اقرأ أيضاً: شريحة قير مرسيدس جديد اصلي مع البرمجة وما تود معرفته عن كمبيوتر قير مرسيدس

مخ القير
مخ القير

مخ القير بي ام دبليو

يتوفر مخ القير بي ام دبليو لدى مركز السمو لصيانة سيارات بي أم دبليو لجميع فئات وموديلات السيارة القديم منها والحديث مع خدمة الفك و التركيب مع البرمجة بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات كافية بكل ما يتعلق بسيارات بى ام دبليو خاصة و بمجال السيارات الألمانية و الأوروبية بصورة عامة وبحل كافة الأعطال المتعلقة بالسيارة.

ويتواجد لدى مركز السمو مخ القير بي ام دبليو ZF جديد ألماني لسيارات بي ام دبليو لكل الفئات والموديلات الأتية:

  • الفئة السابعة 2002-2013.
  • الفئة الخامسة 2003-2013.
  • الفئة الثالثة 2004-2013.
  • فئة X 2005-2013.
  • الفئة السادسة 2005-2013.
مركز السمو لصيانة سيارات بي أم دبليو
مركز السمو لصيانة سيارات بي أم دبليو

اقرأ أيضاً: ماذا يمكن استبداله في نظام فرامل السيارة | مكونات فرامل السيارة

كما يوجد لدى المركز خدمة برمجة قير بي ام دبليو وتوفير كافة قطع الغيار الألمانية والأصلية للسيارة مع خدمة تركيبها وبرمجتها بالمركز ويقدم المركز ضمان على القطع و يعمل عليها مجموعة من طاقم فنيين و مهندسين ذوي الخبرة و الكفاء العالية بمجال السيارات الالمانية.

اقرأ أيضاً: مسمار كليبر الفرامل | علامات تلفه وكيفية اصلاحه وسعره

خدمة برمجة قير بي ام دبليو
خدمة برمجة قير بي ام دبليو

مشاكل التسرب في قير بي ام دبليو

هناك مجموعة متنوعة من الأختام والحشيات التي تستخدم للحفاظ على سائل ناقل الحركة داخل نظام النقل و مع تقدم السيارة في العمر يمكن أن تبدأ هذه الأختام والحشيات بالفشل مما يؤدي إلى تسرب سائل ناقل الحركة و بينما يكون التسرب داخلياً في بعض الأحيان تظهر تسربات ناقل الحركة في كثير من الأحيان خارجياً على شكل قطرات على الأرض أسفل السيارة وسائل ناقل الحركة أحمر غامق أو وردي ورائحته حلوة بعض الشيء و سوف يميل إلى التجمع تحت مقدمة سيارتك BMW وهذا من مشاكل قير بي ام دبليو الشائعة.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت الفرامل .. الدليل الكامل عن كل ما يتعلق بزيوت الفرامل 2022

شريحة قير بي ام دبليو
شريحة قير بي ام دبليو

إصلاح شريحة قير بي ام دبليو و مرشح سائل القير المغلق

عندما يدور سائل ناقل الحركة عبر نظام النقل يمكنه جمع الأوساخ لهذا السبب يحتوي نظام ناقل الحركة في سيارة BMW على مرشح لالتقاط الحطام و يساعد هذا في الحفاظ على نظام النقل نظيفاً وعندما يصل إلى نهاية عمره الافتراضي يتم انسداد مرشح سائل ناقل الحركة وهذا يمنع سائل ناقل الحركة من المرور وسيؤدي إلى سيناريو مشابه كما هو الحال عندما يكون سائل ناقل الحركة منخفضاً، على الرغم من وجود سوائل كافية داخل النظام.

إصلاح شريحة قير بي ام دبليو أيضاً من مشاكل مشاكل قير بي ام دبليو  المنتشرة كثيراً ويتم في شركة السمو صيانة شريحة قير بي ام دبليو و برمجة قير بي ام دبليو و تصليح جير بي ام دبليو لأن شركة السمو تمتلك أفضل الخبرات المتعلقة بصيانة السيارات الأوروبية و سعر قير بي ام دبليو في مركز السمو مميز جداً.

اقرأ أيضاً: تغيير شمعات بي ام دبليو

جير بي ام دبليو
جير بي ام دبليو

تصليح جير بي ام دبليو و طنجرة الجير

يقدم مركز السمو خدمات صيانة متنوعة لسيارات بي ام دبليو وليس فقط إصلاح مشاكل قير بي ام دبليو  بل توجد خدمة تصليح جير بي ام دبليو و خدمة طناجر الجير جديد ومستعمل ويتم العمل على صيانتها على أيدي شركات مختصة في طناجر قير السيارات كما يتوفر لدى مركز السمو خدمة فك وتركيب طنجرة الجير بالسيارة بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات قديمة وكافية بهذا المجال وكذلك يتم إصلاح تسريبات زيت الجير بالسيارة ويقدم المركز أيضاً ضمان على القطع والعمل و يحرص المركز على ترتيب سير العمل مما يساعد على سرعة إنجاز أعمال الصيانة في زمن قياسي ودقة متناهية لضمان رقاء القدمه و راحه العميل.

اقرأ أيضاً: افضل زيت بي ام دبليو اصلي في الرياض

خدمات مخ القير بي ام دبليو
خدمات مخ القير بي ام دبليو

خدمات مخ القير بي ام دبليو بكامل تفاصيلها في ركة السمو

يمتلك مركز الصيانة في شركة عربة السمو مخ الجير جديد والذي يتناسب مع جميع الفئات ومختلف موديلات السيارة لضمان أن يتم المحافظة على السيارة من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها بسبب الاعطال المختلفة، ويتم تقديم أفضل الخدمات بالاعتماد على ايدي عاملة مدربة جيدًاً على تقديم افضل الخدمات على مدار الساعة.

يتم تقدييم خدمات تغيير مخ الجير بجانب خدمات البرمجة بالاعتماد على متخصصين في هذه المهمة، والمميز أن المركز يمتلك خبرات طويلة في هذا المجال والتي يحرص على أن يطورها بشكل مستمر، وفي نفس الوقت فإنه له العديد من المؤهلات لضمان تقديم خدمات دقيقة ومميزة، إضافة إلى الكوارد البشرية والاعتماد على أحدث المعدات التي يتم تطويرها بشكل مستمر، والتي كانت سبب في أن يحوز على ثقة العملاء ويصبح الخيار الأول بالنسبة إلى الجميع.

المميز أن خدمة العملاء تعمل على مدار الساعة وتقدم لك الخدمات في الوقت الذي ترغب به، وكذلك فإن المركز لديه سنوات من التطور وخبرات المركز الذي يحرص على أن يطورها بشكل مستمر، وعلى الرغم من كل هذا النجاح إلا أنه المركز مازال يطور من الخدمات بشكل مستمر، وخاصة لأن المركز يمتلك جميع مقومات النجاح لضمان الحصول على خدمات دقيقة في الوقت الذي ترغب به.

اقرأ أيضاً: ورشة صيانة bmw بالرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+