ورشة صيانة bmw بالرياض

صيانة بي ام دبليو في مدينة الرياض

تنفيذ كافة الأعمال الميكانيكية صيانة Service لدى مركز السمو بمدينة الرياض من تبديل بواجي وكويلات , تبديل فحمات الفرامل اصلاح مشاكل تهريب الماء , توضيب محركات, توضيب جيرات  إصلاح مشاكل تهريبات الزيوت, تهريب زيت المكينة, تهريب زيت القير. إصلاح مشاكل تهريب ماء الرديتر, كما يوجد لدينا جهاز خاص لفحص التسريب .

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري .

افضل ورشة صيانة bmw بالرياض

كما يتوفر لدينا بالمركز فحص كمبيوتر بي ام دبليو بأحدث الأجهزة التقنية وبواسطة برامج مختصة في سيارات بي ام دبليو  وعلى يد مهندسين لديهم خبرات كافية بهذا المجال وكل ما يتعلق بألكترونيك سيارات BMW .

برمجة وصيانة سيارات بي ام دبليو

كما يوجد لدينا كافة اعمال البرمجة لسيارات بى ام دبليو من تحديث خرائط بي ام دبليو الى أحدث الأصدارات , برمجة بي ام دبليو اون لاين , برمجة سيارات BMW الوارد امريكا , كندا , والمانيا تغيير موجة الراديو وبرمجة الخرائط. برمجة مفاتيح بي ام دبليو للموديلات الحديثة المفاتيح الذكية وبرمجة مفاتيح للموديلات القديمة , كما يمكننا برمجة مفتاح سبير لسيارات بي ام دبليو .

تصليح سيارات BMW

يتم صيانة كل هذه الأعطال وأكثر بواسطة مهندسين وفنيين مهرة مدربين على صيانة كافة الأعطال بسيارات BMW كما موفر بالمركز عمالة فلبينية مدربين على أحدث الأجهزة التقنية الحديثة واستخدامهم أحدث العدد الفنية من أفضل الأنواع وأجودها التي تساعد على إخراج العمل على أكمل وجه مع الضمان مما يجعل المركز ينال ثقة الكثيرين من العملاء .

افضل مركز صيانة بي ام دبليو

يعمل المركز في التعامل مع مختلف اعطال سيارات بي ام دبليو بالطريقة الملائمة، ويتم هذا من خلال وضع الخطة الملائمة للتعامل مع الاعطال بعد أن يتم عمل فحص شامل إلى السيارة، وبجانب ذلك فإنه سوف يضمن لك الشفافية في تقديم ارخص الأسعار بدون أن يقلل هذا من جودة الخدمات التي سوف تحصل عليها.

يحرص المركز على تقديم افضل وأدق خدمات البرمجة وخدمات الميكانيكا إضافة إلى خدمات الكهرباء والتي تتناسب مع جميع موديلات سيارة بي ام دبليو وذلك يتم على مستوى عالي من الدقة، وبالاعتماد على أيدي عاملة في هذا المجال مما يضمن لك أن تكون النتائج التي سوف تحصل عليها متناسبة مع الجميع، وكل واحدة من هذه الخدمات يتم عمل دراسة جيدة لها ومن ثم يتم وضعض الخطة الملائمة لضمان القيام بأفضل الخدمات.

يعمل المركز على مدار اليوم مما سوف يضمن لك أن تحصل على افضل الخدمات التي ترغب بها بالطريقة الملائمة وفي الوقت المناسب بالنسبة إلى العملاء، ويتم الاعتماد على فنيين ومتخصصين في هذا المجال لضمان تقديم افضل الخدمات بدقة شديدة.

افضل تخصصات مركز صيانة بي ام دبليو

يعتبر المركز هو الخيار الأمثل في هذا المجال بالنسبة إلى جميع من سبق لهم التعامل مع المركز لضمان أن يتم تقديم خدمات مميزة ودقيقة، ويتم الاعتماد على قطع غيار أصلية يحرص المركز على أن يطورها بشكل مستمر لضمان أن يتم إنجاز خدمات الصيانة على مستوى عالي من الدقة.

يمتلك المركز خبرات طويلة في هذا المجال وذلك لأنه يعتمد على قطع غيار أصلية والتي تتناسب مع جميع موديلات السيارة وكذلك مختلف فئات السيارة، ويتم التطوير من المعدات التي يتم استخدامها في تقديم افضل الخدمات، والمركز له العديد من الفروع في أماكن مختلفة وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على افضل وأدق الخدمات وبأقل تكلفة في المقابل.

فحص و برمجة سيارات بورش