مراجعة فولكس واجن جولف جي تي اي 2022 بالأسعار

تمثل سيارة فولكس واجن جولف جي تي اي 2022 جيلاً جديداً من سيارات الهاتشباك المدمجة الخاصة و الجولف إحدى أكثر سيارات فولكس فاجن نجاح و تدخل الآن في نسختها الثامنة و تحقق 2022 GTI توازن دقيق بين الجمال والروح الرياضية والتطبيق العملي والتوازن.

اقرأ أيضاً: مراجعة فولكس فاجن تيجوان 2022 .. سعر | مواصفات | ميزات

جولف جي تي اي 2022

سعر فولكس واجن جولف جي تي اي 2022

تبدأ ملكية Golf GTI من المستوى S بسعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة (MSRP) البالغ 29،545 دولار أمريكي، بالإضافة إلى رسوم الوجهة، إن 34295 دولار أمريكي هو السعر المقترح للطراز SE، وأعلى إصدار من Autobahn هو بسعر 38795 دولار أمريكي و 2022 Golf R هو نموذج مستقل يبدأ من 43،645 دولار و إضافة ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى أي موديل 2022 جولف يكلف 800 دولار أخرى.

اقرأ ايضاً: قطع غيار فولكس واجن الرياض مع افضل شركة صيانة سيارات

فولكس جولف جي تي اي 2022

ميزات التصميم الداخلي والمواصفات الخارجية لسيارة جي تي اي 2022

جنباً إلى جنب مع بيئة العمل المعقولة المعتادة والمواد البلاستيكية ناعمة الملمس و تأتي التكنولوجيا الحديثة على شكل شاشة عرض معلومات رقمية قياسية للسائق وقد أنتجت فولكس فاجن لوحة عدادات حديثة بشكل نظيف و تتمتع فولكس واجن جولف جي تي اي 2022 الجديدة هذه بنفس قاعدة العجلات (المسافة بين المحاور الأمامية والخلفية) مثل الطراز السابق.

تدعي فولكس فاجن أن مساحة الأمتعة خلف المقاعد الخلفية تبلغ 19.9 قدم مكعبة في فولكس واجن جولف جي تي اي 2022 وترتفع إلى 34.5 قدم مكعبة عند طيها و هذا يبدو جيد لكن النموذج المنتهية ولايته كان بحد أقصى 52.7 قدم مكعب و يستحق Golf R ذكر خاص في هذا الصدد.

ليس لأنه طراز رياضي و بدلاً من ذلك هناك نهج أكثر نضوج وأنيق وعلى سبيل المثال هوندا سيفيك تايب آر والعجلات المعدنية مقاس 19 بوصة بقولبة Y هي جميلة بشكل مثير للجدل و حتى أكثر قطع GTI S تواضع لا تزال تحتوي على مصابيح ضباب رائعة على شكل X.

لن يكون هناك خطأ في وجود سيارة فولكس فاجن جولف جديدة في مرايا الرؤية الخلفية للسائقين الآخرين و يأخذ تقليم SE التالي الأشياء إلى أبعد من ذلك مع شبكة مضاءة كما تضيف فتحة سقف بشكل قياسي مع توفير خيار اللون الأسود اللامع للعجلات المعدنية مقاس 18 بوصة.

اقرأ أيضاً: فحمات الفرامل فولكس فاجن مع التركيب والبرمجة

فولكس واجن جولف جي تي اي 2022

ميزات مفضلة وخاصة في جولف جي تي اي 2022

تأتي سيارة 2022 Golf GTI S بإضاءة خارجية LED وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ومرايا جانبية مُدفأة مع مصابيح بركة ومساحات مستشعرة للمطر وفوهات غسيل مُدفأة وشاشة عرض رقمية لمعلومات السائق مقاس 10.25 بوصة وأمام مُدفأ و مقاعد، وعجلة قيادة مُدفأة ملفوفة بالجلد المثقوب، وأغطية دواسة من الفولاذ المقاوم للصدأ ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ في منطقة واحدة.

يعتمد إعداد المعلومات والترفيه في هذا الطراز على شاشة تعمل باللمس مقاس 8.25 بوصة ويحتوي على تكامل للهواتف الذكية Apple CarPlay / Android Auto وبلوتوث وأربعة منافذ USB وشحن لاسلكي بالإضافة إلى نظام صوت مكون من 7 مكبرات صوت و فولكس واجن جولف جي تي اي 2022.

تشمل ميزات الأمان التحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي للطوارئ ومراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية / الخلفية وعوارض عالية أوتوماتيكية ونظام تثبيت السرعة التكيفي ضمن سيارة فولكس واجن جولف جي تي اي 2022.

اقرأ أيضاً: مركز صيانة فولكس فاجن الرياض

Volkswagen Golf GTI 2022

المحرك والأداء والسرعة وناقل الحركة

محرك توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر يدفع كلا الإصدارين من جولف 2022 و في GTI يولد 241 حصان و 273 رطل من عزم الدوران و في Golf R الجديدة تم تعزيز الإنتاج إلى 315 حصان و 280 رطل قدم من عزم الدوران و تأتي كلتا السيارتين بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات وتوفر خيار ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

إنها وحدة أوتوماتيكية مزدوجة القابض تجلب مفاتيح نقل الحركة المثبتة أسفل عجلة القيادة بحيث يمكن للسائقين إجراء تغييرات في التروس الخاصة بهم متى أرادوا و عند تركيبه مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي هذا يرفع Golf R عزم الدوران إلى 295 رطل-قدم و تستخدم سيارة GTI نظام الدفع بالعجلات الأمامية فقط و يحتوي Golf R على نظام دفع رباعي بشكل قياسي.

Golf GTI 2022

اقرأ أيضاً: افضل شركة قطع غيار سيارات اوروبية في الرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+