مراجعة فولكس فاجن تيجوان 2022 .. سعر | مواصفات | ميزات

تلقت فولكس فاجن تيجوان 2022 ترقية كبيرة مع مظهر يمكن القول إنه أكثر دقة وعلى الرغم من أنها تحتفظ بنفس الهيكل ومجموعة نقل الحركة كما كان من قبل فقد تم تحسين التصميم الداخلي والتكنولوجيا في تيجوان 2022.

وبشكل عام لا تزال تيجوان سيارة كروس أوفر مدمجة فسيحة مع مجموعة مناسبة من ميزات مساعدة السائق وتكنولوجيا السلامة المتاحة و لا تزال واحدة من السيارات النادرة في فئتها التي توفر مقعد للصف الثالث.

كل نسخة بالدفع الأمامي من VW Tiguan الجديدة لديها مقاعد إضافية و ضيقة عندما يكون نظام الدفع الرباعي في المزيج فهذا يعني صفين فقط من المقاعد و نتيجة لذلك تتوسع سعة الشحن.

اقرأ أيضاً: مراجعة جاكوار اف بيس 2022 .. سعر | مواصفات | ميزات

تيجوان 2022

سعر فولكس فاجن تيجوان 2022

تبلغ تكلفة فولكس فاجن تيجوان 2022 ذات الدفع بالعجلات الأمامية 25995 دولار أمريكي و في مستويات القطع S و SE و SE R-Line Black يبلغ سعر الدفع الرباعي 1500 دولار إضافية و هذه تكلفة معقولة جداً.

في الجزء العلوي من مجموعة تيجوان 2022، يأتي SEL R-Line بسعر 36،595 دولار و يحتوي هذا النموذج إلى حد كبير على كل شيء بشكل قياسي لذلك لا يمكن إنفاق المزيد على الخيارات.

هذه الأسعار تضع تيجوان 2022 في نفس الفئة المالية مثل Honda CR-V و Mazda CX-5 و Toyota RAV4 و Hyundai Tucson. تكلف سوبارو فورستر بضع مئات أقل ولديها نظام الدفع الرباعي كمعيار.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات جاكوار 2022 .. قائمة سيارات فخمة وفارهة

فولكس فاجن تيجوان 2022

إيجابيات وعيوب فولكس تيجوان 2022

تتمثل كل من إيجابيات و عيوب سيارة Volkswagen Tiguan 2022 ما يلي:

الإيجابيات

  • تم التحديث بشكل كلي لعام 2022.
  • التصميم محدث بما يتوافق مع أحدث التقنيات.
  • داخلية جديدة مع مقاييس رقمية قياسية.
  • مقاعد أمامية مدفأة قياسية.
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي.

العيوب

  • لا يوجد طراز هجين.
  • لا يوجد موديل AWD بثلاثة صفوف.

اقرأ أيضاً: افضل شركة صيانة جاكوار الرياض | افضل عروض تصليح جاكوار

Volkswagen Tiguan 2022

ميزات سيارة تيجوان 2022 والمواصفات الداخلية والخارجية

تشمل أبرز مزايا التصميم الداخلي الجديد لتيجوان حزمة العدادات الرقمية الجديدة مقاس 8 بوصات أو 10 بوصات وأحدث نظام معلومات ترفيهي MIB3 وشاشة لمس معلومات وترفيه كبيرة وإضاءة داخلية محيطة بـ 15 لون و هذا ما يجعل فولكس فاجن تيجوان 2022 مميزة.

ومع ذلك لا تزال هناك بعض المواد البلاستيكية الصلبة الأرخص ثمناً على جانبي الكونسول الوسطي وتشكيل جيوب الباب و على الرغم من أن عناصر التحكم في درجة الحرارة وسرعة المروحة في نظام التحكم في المناخ هي أيضاً منزلقات إلا أنها موضوعة في أماكن غائرة لمساعدة السائقين في العثور عليها.

تأتي طرازات Tiguan S بقطعة قماش داخلية باللون الأسود أو الرمادي وتحتوي إصدارات SE و SE R-Line على أسطح مصنوعة من الجلد باللون الأسود أو الرمادي أو القرفة و يأتي التنجيد الجلدي الحقيقي لسيارة Tiguan SEL R-Line باللون الأسود أو الرمادي أو الصاخب – لون بني فاتح جديد.

التحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة قياسي على مستوى SE و يفهم الأوامر الصوتية و في 2022 VW Tiguan هي عجلة قيادة جديدة مع منزلقات تعمل باللمس ونظام Car-Net App-Connect اللاسلكي و (في الجزء العلوي) نظام استريو يحمل علامة Fender بقدرة 480 وات.

اقرأ أيضاً: قطع غيار جاكوار الرياض جديد ومستعمل مع افضل العروض

سيارة تيجوان 2022

ميزات قياسية في سيارة تيجوان 2022

يمنح المصد الأمامي الجديد وشبكة المبرد العريضة ومصابيح LED الأمامية والخلفية سيارة تيجوان 2022 مظهر أكثر جمال من ذي قبل و كما تعد تصميمات العجلات المصنوعة من السبائك بأحجام تتراوح من 17 إلى 20 بوصة جديدة أيضاً و هنالك منافذ عادم زائفة في الصدام الخلفي لسيارة تيغوان الجديدة.

تأتي مجموعة العدادات الرقمية بالكامل بشكل قياسي في جميع طرازات تيجوان 2022 الجديدة و تحتوي جميع الطرازات باستثناء الطراز العلوي على شاشة مقاس 8 بوصات وتأتي SEL R-Line بإصدار 10 بوصات و يمكن لهذه المجموعة الرقمية عرض عداد السرعة ومقياس سرعة الدوران على النمط التناظري بالإضافة إلى الخرائط ومجموعة متنوعة من القراءات الأخرى.

مع تطبيق Car-Net App-Connect اللاسلكي القياسي في جميع سيارات 2022 Tiguans يمكن الوصول إلى تطبيقات الهاتف الذكي المفضلة من لوحة القيادة و يمكن عرض الخرائط والرسائل والموسيقى على شاشة اللمس لسهولة الاستخدام وتضيف مجموعة Security & Service القائمة على الاشتراك إمكانات مثل القفل / إلغاء القفل عن بُعد وإشعار التعطل التلقائي.

اقرأ أيضاً: صيانة سيارات جاكوار

Tiguan 2022

المحرك والأداء والسرعة

لا توجد تغييرات تحت غطاء محرك تيجوان لعام 2022 و تستمر هذه السيارة الكروس أوفر المدمجة من فولكس فاجن في العمل بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني بقوة 184 حصان وعزم دوران 221 رطل-قدم و ناقل الحركة الوحيد هو 8 سرعات أوتوماتيكي.

يتميز نظام الدفع الرباعي 4Motion (AWD) بوجود ترس تفاضلي ميكانيكي مركزي وأقفال تفاضلية إلكترونية و تشمل أوضاع القيادة التي يمكن تحديدها على الطرق الوعرة والثلجية والطرق الوعرة والطرق الوعرة المخصصة و يوجد في وضع On-Road أربعة إعدادات إضافية عادي، ورياضي، وصديق للبيئة، ومخصص.

اقرأ أيضاً: افضل شركة قطع غيار سيارات اوروبية في الرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لص.يانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+