مراجعة سيارات جيب الطوارق 2022

قد لا تتمتع فولكس فاجن جيب الطوارق بشعار أودي Q7 ومرسيدس GLE ولكن مع ذلك فهي منافسة كبيرة وواسعة وعالية التقنية وبأسعار معقولة نسبياً و مع سيارات الطوارق ستلاحظ شاشة تعمل باللمس مركزية تندمج مع شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة.

الشاشة المركزية أكبر من أي شيء ستجده في أودي أو بي إم دبليو أو مرسيدس أو سينما Vue وتتحكم تقريباً في جميع ميزات فولكس فاجن من نظام الملاحة القياسي عبر الأقمار الصناعية إلى التحكم في المناخ و سيارات جيب الطوارق 2022 خيار مميز بلا أي منازع وهي خيار جيد في 2022.

اقرأ أيضاً: مراجعة جاكوار اف بيس 2022 .. سعر | مواصفات | ميزات

سيارات الطوارق 2022

مواصفات وميزات سيارات الطوارق 2022 من فولكس فاجن

تأتي سيارات جيب الطوارق 2022 بتصميم مقصورة أنيق وبسيط يبدو أكثر حداثة من تلك الموجودة في Q7 وبعض المواد ذات الملمس الرخيص تجعل فولكس فاجن طوارق تنخفض قليلاً مثل الكونسول الوسطي والأسطح السفلية للوحة القيادة ولكن بشكل عام لا يزال مكان فخم للجلوس.

هناك مساحة واسعة للبالغين طويلي القامة في سيارات الطوارق 2022 في كل من المقعدين الأمامي والخلفي، و – إلى جانب الدرج الضحل أسفل مسند الذراع – جميع فتحات الحجيرة وصناديق التخزين سخية جداً و حتى مع تركيب السقف الزجاجي البانورامي هناك مساحة كافية للرأس لراكب يبلغ ارتفاعه ستة أقدام للجلوس في المقعد الخلفي المركزي.

ويعني الجسم العريض لسيارة فولكس فاجن طوارق أن ثلاثة بالغين يمكن أن يتلاءموا جنباً إلى جنب دون القتال على مساحة الكتفين و نقاط تثبيت Isofix هي أداة يمكن الوصول إليها أيضاً كما أن فتحات الباب الخلفي الكبيرة تجعل من السهل ملاءمة مقعد الطفل الضخم.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات جاكوار 2022 .. قائمة سيارات فخمة وفارهة

سيارات جيب الطوارق 2022

محرك سيارات جيب الطوارق 2022

هناك أربعة خيارات للمحرك لكن محرك الديزل VW بقوة 231 حصان سعة 3.0 لتر يناسب الفاتورة بشكل مثالي لمعظم الناس و يتميز محرك V6 المزود بشاحن توربيني بالكثير من النخر لسحب المقطورات الثقيلة أو تجاوز حركة المرور البطيئة، إنه هادئ بشكل مثير للإعجاب حول المدينة ويعمل في صمت تقريباً على سرعات الطريق السريع.

جيب الطوارق 2022 فولكس فاجن طوارق مريحة للغاية على الرغم من حجمها الهائل و يمكن الحصول على رؤية جيدة للخارج والتوجيه الخفيف يجعل الضغط عبر المساحات الضيقة أمراً سهلاً كما هو الحال في أي سيارة دفع رباعي كبيرة وإذا كنت تقضي الكثير من الوقت في القيادة في المدينة فإن التوجيه الاختياري بالعجلات الأربع يستحق الدفع مقابله.

فهو يساعد في جعل VW Touareg أكثر قدرة على المناورة من خلال تغيير زاوية كل من العجلات الأمامية والخلفية للمساعدة على الانعطاف بإحكام قدر الإمكان و يغير صندوق التروس الأوتوماتيكي القياسي الترس بسلاسة ولا يهتز أو يتلعثم في السرعات البطيئة – كما هو الحال عند ركن السيارة.

عند الحديث عن ذلك تأتي VW Touareg R-Line و R-Line Tech مزودة بأجهزة استشعار لوقوف السيارات ونظام كاميرا الرؤية المحيطية وحتى ميزات المساعدة على الركن التي ستوجهك إلى المساحات المتوازية تلقائياً وبذلك تتضمن سيارات جيب الطوارق 2022 خيارات جيدة بالنسبة للأداء.

اقرأ أيضاً: افضل شركة صيانة جاكوار الرياض | افضل عروض تصليح جاكوار

الطوارق 2022

خصائص السلامة وحماية السائق

يمكن الحصول على الكثير من أدوات السلامة التي لا غنى عنها والمصممة لمنع الاصطدامات التي يمكن تجنبها و الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ومساعد الحفاظ على الممر والتحكم في المسار والتعرف على إشارات المرور كلها مزودة بشكل قياسي في فولكس فاجن طوارق مما يساعد سيارات الطوارق 2022 على تحقيق درجات عالية عند اختبار التصادم بواسطة Euro NCAP.

تصنع فولكس فاجن طوارق سيارة دفع رباعي عائلية أنيقة وواسعة وآمنة تستحق الاهتمام بها بدلاً من البدائل الأكثر تكلفة – خاصةً إذا كانت أحدث الميزات التقنية على رأس قائمة أولوياتك و سعر سيارات جيب الطوارق 2022 في الممللكة العربية السعودية يتغير من وكيل إلى آخر لكن شراء سيارة جيب الطوارق قرار جيد في 2022.

Volkswagen Touareg 2022

اقرأ أيضاً: قطع غيار جاكوار الرياض جديد ومستعمل مع افضل العروض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+