سيارات بي ام دبليو في 2022 .. أحدث المعلومات والأخبار من عربة السمو

هل تبحث عن افضل سيارات بي ام دبليو 2022 ! بالنسبة لعام 2022 تتبنى شركة صناعة الفخمة بي ام دبليو السيارات الكوبيه الرياضية التي تعمل بالغاز والدفع الخلفي مثل 2022 BMW 2-Series و 4-Series Gran Coupe مع تقديم سيارات كهربائية ذات رؤية مستقبلية مثل iX.

تصنع شركة بي ام دبليو أيضاً تقنية الـ Live Cockpit Professional بأحدث معايير برامج التشغيل عبر معظم سيارات بي ام دبليو في 2022 ويتميز نظام المعلومات والترفيه بمجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة لمس مركزية كبيرة يمكن أن يتراوح حجمها من 10.3 إلى 12.3 بوصة.

لسوء الحظ وعلى خلاف ما هو متوقع من قبل محبي سيارات بي ام دبليو ويرغبون بمعرفة افضل سيارات بي ام دبليو 2022 فقد تمت إزالة شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي من قائمة ميزات السيارات المتاحة وكذلك حزمة الراحة في العديد من نماذج 2022 بسبب النقص المستمر في الرقائق حسبما أكدت شركة BMW.

وأيضاُ بما يخص افضل سيارات بي ام دبليو 2022 فقد قامت بي أم دبليو بتوسيع الخط المنافس عالي الأداء بالإضافة إلى النظام الهجين المعتدل ببطارية 48 فولت الذي تستخدمه في بعض محركات 40i ذات 6 أسطوانات.

سيارات بي ام دبليو في 2022

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 .. سعر ومواصفات ومراجعة شاملة التفاصيل

تخطيط افضل سيارات بي ام دبليو 2022 .. أفكار وتقنيات المستقبل

تستعرض سيارة BMW Vision M NEXT المستقبل الكهربائي لطرازات BMW M و على عكس BMW Vision iNEXT التي أظهرت كيف تغير القيادة الذاتية مهمة السائق توضح BMW Vision M NEXT كيف يمكن للذكاء الرقمي أن يجعل تجربة القيادة الذاتية أكثر نقاء وإثارة.

يؤكد التصميم الخارجي على هذا الطموح من خلال ملامح السيارة الرياضية حيث يركز التصميم الداخلي باستمرار على السائق وبالنسبة لسيارة BMW Vision M NEXT فهي تدعم التقنيات الذكية السائق وتوفر المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب و العملية بديهية وواضحة ويتم عرض جميع التفاصيل في مجال رؤية السائق المباشر.

أيضاً يتم العمل على تصميم مقصورة داخلية فاخرة وعصرية باستخدام مواد مبتكرة و التصميم سيكون واضح وخفيف بينما يتم إبراز التفاصيل الفردية كإكسسوارات عالية الجودة.

اقرأ أيضاً: افضل انواع زيوت السيارات

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+