مرسيدس مايباخ 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

تصنف مرسيدس مايباخ 2022 سيارة ضمن السيارات الفخمة جداً، وتعتبر سيارة السيدان الفخمة هذه منافس جدير بقوة لسيارتي Bentley Flying Spur و Rolls-Royce Ghost وهي توفر ميزات راقية جداً و يتوفر في مرسيدس مايباخ 2022 زوج من المحركات ثنائية التوربو – V-8 و V-12 وجميع الطرازات مزودة بالدفع الرباعي.

الجسم الخاص بالسيارة يجعلها مثالية للسائق خاصة مع المقاعد الخلفية القابلة للإمالة وميزات التدليك الاختيارية والتي تحث الركاب على الاسترخاء وفي حين أن منافسيها يتمتعون بجاذبية أكبر إلا أن تصميم Maybach لطيف على الرغم من جودة المنافسبن وهذا ما يجعلها من أفضل الخيارات لجميع العملاء الباحثين عن الرفاهية والسيارات الفخمة.

تعتمد سيارة مرسيدس-مايباخ الجديدة على طراز W223 S-Class المعاد تصميمه والذي تم إطلاقه في أواخر العام الماضي و على عكس السيارة المنتهية ولايتها فإنها تحتوي على صفائح معدنية فريدة من نوعها بما في ذلك غطاء محرك جديد يرتفع بمقدار ثلاثة أرباع بوصة عن غطاء محرك السيارة S-Class ويعود للخلف من شبكة كبيرة أكثر استقامة مع قضبان عمودية ساطعة كما أنها تتميز ببنية داخلية أعيد تصميمها تتضمن خط سقف أعلى قليلاً ونوافذ ربع خلفية ثابتة وعمود C أكثر رسمية والمزيد من الكروم لأن هذا ما يحبه العملاء.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت للمرسيدس

سعر ومواصفات مرسيدس مايباخ 2022

يعود خيار محرك V-12 إلى تشكيلة Maybach لعام 2022 في شكل S680 4Matic سيدان و تم تصنيف محرك V-12 بقوة 621 حصان كأفضل محرك من حيث القوة ويقال إنه يدفع سيارة الليموزين الكبيرة إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية فقط وتأتي السيارة بسعر يبدأ من حوالي 185000 دولار لطراز Maybach S580.

سيارة السيدان مدعومة بمحرك V-8 مزدوج التوربو بقوة 496 حصان مع نظام هجين بقوة 48 فولت و الميزات القياسية وفيرة بالطبع وتشمل عناصر فاخرة مثل الأبواب الناعمة، والتعليق الهوائي، ونظام استريو Burmester بسعة 30 مكبر ونظام الترفيه في المقعد الخلفي مع شاشتين تعملان باللمس مقاس 11.6 بوصة وأكثر من ذلك بكثير.

المحرك وناقل الحركة والأداء في مايباخ 2022

تحت غطاء كل سيارة مايباخ سيدان يوجد محرك V-8 بسعة 4 ليتر مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 496 حصان معزز بنظام هجين بقوة 48 فولت و ستأتي جميع الموديلات بنظام الدفع الرباعي 4Matic من مرسيدس وينتج محرك V-8 ما يقدر بـ 33 حصان أكثر من S560 القديم واستناداً إلى اختبار القيادة فإنه يحتوي على قوة كبيرة.

تصنيف الطاقة الخاص بمحرك V-12 هو نفس طراز 2020 S650 ولا يستفيد من نظام هجين بقوة 48 فولت و لم تتح لنا الفرصة لاختبار أداء أي من الطرازين وبشكل عام يعد كل من نظام التعليق الهوائي ونظام إلغاء الصوت النشط قياسياً في الطراز الجديد مما يساعد السيارة على توفير قيادة حريرية وهادئة للغاية و توفر الفئة S من مرسيدس مايباخ 2022 أيضاً توجيهاً للعجلات الخلفية والذي من شأنه أن يساعد في التنقل في هذه السيدان الكبيرة عبر شوارع المدينة الضيقة.

يمكن لناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-Tronic التعامل مع حد أقصى يبلغ 664 رطل-قدم فقط لذلك تم إرجاع خرج عزم الدوران الخاص بمحرك V-12 مزدوج التوربو مرة أخرى من 738 رطل-قدم وتم صنعه في Maybach S650.

اقرأ أيضاً: تعريب شاشة مرسيدس S-class

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG

تقدر وكالة حماية البيئة أن طراز S580 من مرسيدس مايباخ 2022 يحقق 16 ميل في الغالون في المدينة و 24 ميل في الغالون على الطريق السريع ولا توجد تقديرات كفاءة الوقود عن الطراز S680.

البنية الداخلية وميزات الراحة والشحن في سيارة مرسيدس مايباخ 2022

تتمتع مرسيدس مايباخ 2022 طراز s بقاعدة عجلات أطول بسبع بوصات من سيارة السيدان الكبيرة بالفعل التي تحمل علامة بنز التجارية والتي توفر مساحة أكبر للتمدد داخل مقصورتها المبطنة بالجلد و تتوفر العديد من الميزات الفاخرة بشكل قياسي في Maybach وجميع الطرازات تأتي بجلد رائع على كل سطح داخلي تقريباً مع نظام إضاءة داخلي داخلي بـ 64 لون ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة مع إعدادات للتدليك وذاكرة بأربعة أوضاع.

كما توجد مقاعد خلفية ساخنة مع تعديلات خاصة بـ الطاقة والتدليك، نظام مؤين للهواء برائحة مميزة وفتحة سقف بانورامية و بالنسبة للمشترين الذين يرغبون في الحصول على سائق يمكن لـ Maybach إضافة حزمة Executive Rear Seat Plus الاختيارية والتي تشمل طاولات قابلة للطي للمقاعد الخلفية ووحدة تحكم مركزية ممتدة وحواف خشبية إضافية للمقاعد الخلفية وحاملات أكواب يمكن التحكم في درجة حرارتها كما توجد ميزات اختيارية أيضاً بما يخص الأبواب الخلفية التي تعمل بالكهرباء وثلاجة ومزامير الشمبانيا التي تحمل علامة Maybach.

اقرأ أيضاً: تحديث خرائط مرسيدس

Maybach 2022

المعلومات والترفيه والاتصال في مرسيدس Maybach 2022

مثل سيارات Benz S-class تأتي Maybach قياسية مع أحدث واجهة MBUX للمعلومات والترفيه من مرسيدس معروضة على شاشة OLED تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة و تعد مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة قياسية أيضاً وتأتي جميع الطرازات أيضاً مع نظام ملاحة الواقع المعزز الذي يعرض اتجاهات الفيديو سهلة المتابعة على كل من شاشة المعلومات والترفيه وشاشة السيارة الأمامية و Apple CarPlay و Android Auto مع اتصال لاسلكي، و 6 منافذ USB-C ونظام استريو Burmester بسعة 30 مكبر صوت، ولوحة شحن للهواتف الذكية اللاسلكية ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية كلها ميزات قياسية.

مرسيدس 2022

ميزات السلامة ومساعدة السائق

تقدم مرسيدس مايباخ 2022 مجموعة من ميزات مساعدة السائق القياسية و تقليدياً الفئة S هي النموذج الذي تقدم فيه مرسيدس ميزاتها التقنية الرائدة أولاً وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

  • الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع كشف المشاة.
  • تحذير مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: تآكل بطانة الفرامل مرسيدس

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+