افضل جيب بورش 2022

بالطبع هنالك افضل جيب بورش 2022 ضمن تشكيلات بورش للعام الجديد لكن في 2022 لا تمتلك العلامة التجارية بورش العديد من الفئات الجديدة المصنفة كسيارات جيب ومع قلة الفئات في 2022 يمكن اعتبار السيارات الموجودة في الأسفل سيارات جيب فارهة ومنافسة.

في الوقت الحاضر لديها ثلاث سيارات دفع رباعي معروضة من سيارة ماكان المدمجة وكايين متوسطة الحجم والعربة تايكان كروس توريزمو الكهربائية بالكامل والذي يمكن اعتبارهم افضل جيب بورش 2022.

اقرأ أيضاً: مراجعة بورش كايين 2022

قائمة جيب بورش 2022 الأحدث

تشمل اقتراحاتنا في شركة عربة السمو المتعلقة بـ افضل جيب بورش 2022 كل من سيارات الدفع الرباعي التالية:

بورش ماكان 2022

بورش ماكان 2022
بورش ماكان 2022

في عام 2022، جعلت بورشه سيارة Macan المدمجة أكثر قوة وغيرت المظهر الخارجي والداخلي وتستقبل قاعدة ماكان محرك محدث رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني يرسل 261 حصان و 295 رطل من عزم الدوران إلى نظام الدفع الرباعي القياسي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

يتم تشغيل Macan S الآن بواسطة محرك V-6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 2.9 لتر من 2021 Macan GTS والذي ينتج 379 حصان و 383 رطل من عزم الدوران كما أنه يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات ويأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع بجميع العجلات (AWD).

لا تزال سيارة 2022 بورش ماكان GTS تتمتع بمزيد من القوة و محرك V6 سعة 2.9 لتر مزدوج التوربو يولد قوة هائلة تبلغ 434 حصان و 406 رطل قدم من عزم الدوران و لم يعد Macan Turbo متاح وهي خطوة تهدف إلى تعزيز هيكل تقليم النموذج ومع هذه المواصفات يكون بالطبع هذا نموذج جيد كأفضل جيب بورش 2022.

يتلقى هيكل السيارة الأمامي والخلفي من Macan مظهر جديد وبلاستيك محكم تقول بورش إنه من أجل الفوائد الديناميكية الهوائية بقدر ما هو للجاذبية المرئية و تتمتع الشفرات الجانبية المميزة لسيارة الدفع الرباعي بمظهر جديد مع نحت ثلاثي الأبعاد كما تقدم بورش سبع عجلات جديدة بأحجام تصل إلى 21 بوصة.

قامت بورش بتحديث مقصورة ماكان أيضاً و ذهب التصميم القديم الثقيل للأزرار وتم استبداله بعناصر تحكم لمسية و أعيد تصميم ذراع ناقل الحركة وأصبح أقصر من ذي قبل مع شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 10.9 بوصات قياسية ومجهزة بأحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه من بورشه.

كما تزود بورش Macan بالعجلة العادية متعددة الوظائف وعجلة القيادة GT من طراز 911 و تقدم بورش حزم المعدات الخاصة بها من الجلد وموادها الرياضية المزيفة من نوع Sport-Tex كما أضافت بورش Gentian Blue و Crayon و Papaya كألوان تباين داخلية اختيارية لجميع موديلات Macan بالإضافة إلى Carmine Red و Python Green لمتغيرات GTS.

اقرأ أيضاً: حجز موعد صيانة بورش الرياض مع عربة السمو

بورش كايين 2022

بورش كايين 2022
بورش كايين 2022

تأتي سيارة 2022 بورش كايين SUV بتغيير واحد فقط عن الطراز السابق وهذا التحديث هو إضافة PCM 6.0 أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه من بورش والذي يوفر الآن التوافق مع Android Auto وتتلقى بورش كايين كوبيه إصدار جديد تماماً و كاين توربو جي تي 2022 هي أول سيارة بورش SUV تحمل لقب جي تي المزخرف.

انطلاقاً من انطباعات محرك الأقراص الأول فهي تستحق الاسم حتى لو لم يساعد فريق GT للعلامة التجارية بالفعل في تطوير المنتج، إنها نسخة ذات أداء أعلى من كايين توربو كوبيه بفضل محرك V-8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 631 حصان وعزم دوران يبلغ 626 رطلاً.

يركب نموذج كايين 2022 على عجلات قياس 22 بوصة مع إطارات مصممة بشكل صريح لسيارة Turbo GT بالإضافة إلى ذلك فهي تتميز بعادم رياضي من التيتانيوم وسقف من ألياف الكربون وفتحة أمامية فريدة مع مآخذ هواء أكبر وأنبوب عادم مركزي وجناح خلفي ثابت مميز من ألياف الكربون.

كما تمتاز المقصورة الداخلية بلمسات خاصة من الدرز المتباينة الفريدة إلى شعارات Turbo GT في جميع أنحاء المقصورة و إذا كان كل هذا يبدو جيداً فسيتم طرح كاين توربو جي تي كوبيه للبيع في نهاية عام 2022 بسعر يبدأ يزيد قليلاً عن 180 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: فحص و برمجة سيارات بورش

بورش تايكان كروس توريزمو 2022

بورش تايكان كروس توريزمو 2022

حصلت عربة بورش الكهربائية تايكان كروس توريزمو على تحديثات صغيرة لعام 2022 و مثل كايين تتلقى PCM 6.0 وتكتسب قدرة Android Auto بالإضافة إلى توافق Apple CarPlay و يتوفر الآن نظام المساعدة على ركن السيارة عن بعد مثل طلاء بورش لبرنامج العينة والذي يفتح نطاق أوسع من خيارات الألوان للمركبة الكهربائية.

متغير Cross Turismo يرتدي كسوة بلاستيكية متينة المظهر ويتميز بخط سقف عربة جذاب و تبدو رائعة وممتعة للقيادة أيضاً، إنها قادرة على القيادة على الطرق الوعرة وأي نوع مختلف من تايكان كروس توريزمو يعاني من نطاق ضعيف وسعر مرتفع وتعتبر عربة بورش الكهربائية خيار قوي لأولئك الذين يريدون التميز في EV.

اقرأ أيضاً: افضل مركز صيانة بورش الرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+