فحمات الفرامل رنج روفر

فحمات الفرامل رنج روفر

يقدم مركز السمو لصيانة السيارات, خدمة تبديل فحمات الفرامل رنج روفر وتركيب الهوبات الأصلية مع الحساس لسيارات LAND ROVER الخدمة الأسرع والأدق بالمملكة لدى مركز السمو  لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل .

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري .

تبديل فحمات الفرامل لسيارات الرنج روفر

يوجد لدينا فحمات وهوبات رنج روفر الأصلية منها الموفر من الوكالة بحسب طلب العميل ومنها أيضاً المستورد جديد أصلى مع خدمة تركيبها وبرمجتها أمامية كانت أو خلفية مع تركيب الحساسات الأصلية الخاصة بها .

فحمات الفرامل رنج روفر الامامية والخلفية

كما يوجد لدينا تبديل فحمات الفرامل رنج روفر مستوردة من شركات معتمدة ذات جودة عالية وكفاءه ممتازة أمامية وخلفية بحسب رغبة العميل أيضاً متوفرة لجميع موديلات السيارة ولكل من الموديلات الأتية : ( رنج روفر ديسكفرى, رنج روفر فيلار, رنج روفر إيفوك, لاند روفر ديفندر, رينج روفر سبورت, رنج روفر سوبر شارج, لاند روفر LR4 )

تغيير فحمات الفرامل لسيارات الرنج روفر

يتم انجاز عمل تغيير الفحمات أو الهوبات على يد فنيين مختصين لديهم خبرات كافية وعمالة فلبينية مدربة على أن يتم انجاز عمل تبديل فحمات الفرامل رنج روفر بالمركز في زمن قياسي ودقة متناهية, كما يتم تركيب الحساسات الأصلية بالمركز مع برمجة الفحمات فيما بعد التركيب .

كما يوفر المركز قطع غيار سيارات رنج روفر الجديدة الأصلية و مستعملة يوفرها المركز من الوكالة بخصم خاص بالمركز مع خدمة تركيبها وبرمجتها فيما بعد التركيب بواسطة أحدث الأجهزة التقنية المختصة ببرمجة كمبيوتر السيارة المتوفرة بالمركز ومسح الأخطاء المتعلقة بكمبيوتر سيارات رنج روفر مابعد تركيب القطع الجديدة بالسيارة .

بديل فحمات فرامل

يعتمد المركز على فحمات الفرامل الأصلية، والبعض منها مستورد من الخارج ويتم تقديم ضمان عليه للتأكد من أنك تحصل على الأفضل دائمًا، وعلى الرغم من محاولة التطوير من الخدمات بشكل مستمر إلا أن هذا لن يجعلك تضطر إلى دفع الكثير من الأموال في مقابل هذه الخدمات، مما يضمن لك أن تحصل على نتائج مرضية طوال الوقت.

فحمات فرامل الأمامية والخلفية

إن فحمات الفرامل المتاحة الأمامية والخلفية وذات جودة عالية، وفي نفس الوقت فإنها ذات كفاءة ممتازة، والمميز أنها متاحة إلى مختلف أنواع السيارة مما يضمن لك أن تحصل على افضل الأنواع، كل هذه العوامل جعلت من مركز صيانة سيارات رنج روفر هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى العملاء وإلى جميع من سبق لهم التعامل مع المركز.

تركيب فحمات فرامل

بالنسبة إلى مرحلة تركيب فحمات فرامل التي يتم القيام بها وغيرها من خدمات فحمات الفرامل رنج روفر امامية وخلفية مع التركيب والبرمجة والتي تضمن من خلالها الحد من جميع الأعطال التي تحدث في السيارة، فإنه يتم تركيبها على مستوى عالي وبالأعتماد على فريق عمل محترف وذا كفاءة عالية في تقديم هذه الخدمات بدقة شديدة.

المميز أن المركز على الرغم من خبرته الطويلة في هذا المجال والمكانة التي قد وصل إليها، إلا أنه يحرص على التطوير من الخدمات المقدمة بشكل مستمر، مما يضمن لك أن يتم تركيب الفحمات على مستوى عالي والتعامل مع جميع الاعطال التي تحدث في السيارة لتعود وكأنها جديد.

برمجة سيارة رنج روفر

بالنسبة إلى خدمات البرمجة فإنها تعتبر من أكثر الخدمات الدقيقة والتي يجب تتم بالأعتماد على أيدي عاملة مدربة جيدًا على تقديم افضل الخدمات، وفي حال ضياع المفتاح الخاص بك أو ترغب الحصول على نسخة جديدة، فإن خدمات البرمجة في هذه الحالة سوف تضمن لك أن يتم الحصول عليها بافضل الخدمات وفي اسرع وقت ممكن.

بناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن تحصل على افضل فحمات الفرامل رنج روفر امامية وخلفية مع التركيب والبرمجة والتي تتم بالأعتماد على أيدي مدربة ومتخصصة لضمان أن يتم تقديم افضل الخدمات، يتم التطوير من المعدات التي يتم استخدامها في اعمال البرمجة والتي يمكن من خلالها الوصول إلى النتائج المطلوبة مما يضمن الحصول على خدمات مميزة وبأقل الأسعار في المقابل.

اتصل الان :

  • رقم التواصل : 0599979955
  • الموقع : مدينة الرياض حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري

مواضيع اخرى ربما تهمك :

صيانة رنج روفر

قطع غيار اودي