تصليح قفل الباب بي ام دبليو

ما الذي يسبب فشل قفل باب بي ام دبليو؟ ماذا تفعل عندما لا يمكنك الاعتماد على قفل أبوابك لإبعاد الآخرين عن سيارتك BMW وفتح قفلها للسماح لك بالدخول إليها؟ و ما هي طريقة اصلاح قفل باب السيارة؟ و هل تصليح قفل الباب يكلف كثيراً وهل بالإمكان اصلاح كالون الباب .. الإابة الكاملة في هذه المدونة المفيدة من عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية.

اقرأ أيضاً: افضل شركة قطع غيار سيارات اوروبية في الرياض

بي ام دبليو ليست استثناء من التطورات واسعة النطاق في صناعة السيارات وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يكون مزعج للغاية لسائقي BMW الذين يعانون من الفشل في الأنظمة التي تبدو بسيطة مثل آليات قفل باب بي ام دبليو.

تعد BMW معيار رائد وذهبي للعديد من السائقين عندما يتعلق الأمر بوسائل الراحة الحديثة التي توفرها السيارات و عندما يحدث عطل في قفل الباب في سيارتك BMW، فمن المهم أولاً العثور على مصدر المشكلة لاستعادة سيارتك BMW إلى طبيعتها العصرية المريحة و معرفة طريقة اصلاح قفل باب السيارة.

اقرأ أيضاً: غيار زيت سيارات اوروبية في الرياض مع عربة السمو

أسباب مشاكل قفل باب بي ام دبليو

بينما قد يبدو نظام قفل باب بي ام دبليو بسيطاً إلا أن هناك العديد من المجالات التي يمكن أن تحدث فيها عطل و بمعنى آخر قد تكون المشكلة ناتجة عن عدة عوامل لا تعمل بشكل جيد وسيحدد مصدر المشكلة كيفية قيام أخصائي BMW بـ تصليح قفل الباب و هذه هي الأسباب الأكثر شيوع لفشل قفل الباب في سيارتك BMW:

خلل في مفتاح فوب

مرة أخرى أتاحت التطورات الحديثة في التكنولوجيا طريقة أكثر تقدم لقفل وفتح سيارتك أو تسليح أو نزع نظام الإنذار أو حتى فتح / إغلاق صندوق السيارة عن بُعد و يمكن أن تتعطل المفاتيح نفسها مما يتسبب في مصدر مشكلات قفل الباب في سيارتك BMW و قد تواجه في النهاية بطارية فارغة في مفتاح التشغيل الخاص بك أو خطأ تقني أو خلل متعلق ببرمجة مفتاح فوب ويعد هذا مكان جيد للبدء عندما يتعلق الأمر بقضايا قفل الباب حيث يمكن طريقة اصلاح باب بي ام وفق هذا العطل أمر بسيط جداً.

اقرأ أيضاً: حساس لمبة الفرامل | مكانه واهميته واعطاله وسعره

الصمامات المنفوخة

تحدث الصمامات المنفوخة كل يوم وهي ببساطة جزء من أنظمة قفل الأبواب في السيارات و لحسن الحظ عندما تنفجر الصمامات يمكن استبدالها بسهولة وبسعر مناسب وعادةً ما يكون هذا إصلاح سريع ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك أنه قد تكون هناك مشكلة أخرى تسببت في انفجار المصهر في المقام الأول و إذا كان أحد أقفال باب BMW الخاص بك لا يعمل فمن المحتمل أن الجاني هو فتيل محطم و طريقة اصلاح قفل باب السيارة وفق هذا السبب ممكن بطريقة مُيسرة.

اقرأ أيضاً: كيفية إصلاح شاحن بطارية السيارة

فشل الأسلاك

يتم تزويد معظم الأنظمة الكهربائية في سيارتك بالطاقة من خلال الأسلاك جنباً إلى جنب مع الصمامات و غالباً ما تتعلق المشكلة بمجموعة من المكونات الفاشلة ولكن الأسلاك نفسها يمكن أن تتسبب في فشل قفل باب بي ام دبليو وإذا كان طراز سيارتك BMW قديم فمن الشائع أن يتم استبدال الأسلاك في جميع أنحاء السيارة على فترات زمنية مختلفة و نظراً لاستخدام أقفال الأبواب بشكل متكرر فليس من غير المألوف أن تتآكل الأسلاك أو تحترق.

اقرأ أيضاً: برمجة ابل كار بلي واندرويد اوتو لسيارات بي ام دبليو

مشغل قفل باب بي ام دبليو الخاطئ

تعد مشغلات قفل باب بي ام دبليو الفاشلة سبب شائع لفشل قفل الباب في سيارات BMW و مشغلات قفل الباب هي آلية تعمل بالطاقة الإلكترونية وهي مسؤولة عن التعشيق المادي لأقفال الباب عند الضغط على زر القفل و قد تشمل أعراض عطل مشغل القفل أصوات غريبة تأتي من أقفال الباب عند الضغط على الزر أو سلوك غريب قادم من أقفال الباب مثل القفل والفتح تلقائياً.

اقرأ أيضاً: جهاز ABS لسيارات بي ام دبليو

تصليح قفل باب بي ام دبليو

إن خدمة تصليح قفل الباب متوفرة في شركة السمو مع خدمة شفط باب السيارة و اصلاح كالون الباب كما يوفر المركز خدمة إصلاح قفل شفط الابواب لسيارات بي ام دبليو لجميع الموديلات الحديثة للسيارة بواسطة مهندسين وفنيين لديهم خبرات فى صيانة و إصلاح شفط الابواب لسيارات بي ام دبليو وصيانة وإصلاح كافة أعطال السيارة المختلفة من صيانة ميكانيك وكهرباء السيارة أو صيانة وخدمات السيارة السريعة.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت بي ام دبليو الأصلي ومعرفة سعره ومواصفاته

ضمان صيانة و اصلاح باب بي ام دبليو

من ضمن الخدمات المميزة والاحترافية التي يتم تقديمها على مستوى عالي أن يتم اصلاح باب بي ام على مستوى عالي من الدقة والكفاءة وفي مقابل هذه الخدمات يتم تقديم ضمان إلى العميل على أن هذه الخدمات تتم على مستوى عالي من الدقة من الكفاءة والتي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر.

يسعى المركز إلى إرضاء العميل قبل أي شيء آخر لهذا السبب فإن الخدمات التي يتم تقديمها دقيقة ومميزة وتتم على مستوى عالي من الكفاءة، وكذلك فإنها الحل الأمثل لتعود السيارة وكأنها جديدة وذلك لأن سيارة بي ام دبليو في حاجة إلى عناية خاصة بالاعتماد على متخصصين ومدربين جيداً في تقديم افضل الخدمات.

اقرأ أيضاً: بطارية بي ام دبليو اصلية مع التركيب والبرمجة

تصليح سيارة بي ام دبليو

لقد أصبح متاح الآن أن يتم القيام بافضل خدمات تصليح سيارة بي ام دبليو بالطريقة الملائمة، وهذا بعد أن يتم عمل فحص شامل إلى السيارة وعادة يكون فحص كمبيوتر ومن خلال هذا الفحص سوف تضمن أن يتم التعامل مع جميع الاعطال التي تحدث في السيارة بالاعتماد على أيدي عاملة ومتخصصة في هذا المجال لضمان تقديم افضل وأدق الخدمات.

بجانب ذلك فإنه سوف يتم المحافظة على السيارة وضمان القيام الآمنة مع الوقاية من أي مشاكل يمكن أن تحدث في السيارة خلال القيادة، هذا بجانب أنه يتم التطوير من المعدات التي يتم الاعتماد عليها في تقديم افضل الخدمات والوصول إلى نتائج مرضية على مدار الساعة.

اقرأ أيضاً: فحمات الفرامل رنج روفر امامية وخلفية مع التركيب والبرمجة

إذا واجهت أي من الظروف المذكورة أعلاه (شفط باب السيارة أو تصليح قفل الباب أو اصلاح كالون الباب) مع آليات قفل الباب فإن الميكانيكيين لدينا في شركة السمو على استعداد لمساعدتك و بصفة السمو مركز متخصص لإصلاح السيارات الألمانية يمكنك الوثوق في أن سيارتك ستتلقى خدمة ممتازة.

اقرأ أيضاً: قطع غيار بي ام دبليو مستخدمة اوروبية مضمونة

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+