ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022

من الهام والضروري معرفة ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 لأن كل شخص لديه معاييره عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة أو العثور على سيارة مستعملة و يريد بعض المشترين سيارة آمنة، والبعض الآخر يريد الأداء لغرض معين، والبعض الآخر يريد سيارة جديدة بأحدث التقنيات.

ومع ذلك، يرغب معظم الناس في الحصول على أفضل سيارة متاحة وينتج بعض صانعي السيارات سيارات أكثر موثوقية من غيرهم، لكن اختيار علامات تجارية معينة بناءاً على السمعة أصبح أكثر تعقيداً حيث تم دمج التكنولوجيا الجديدة في الطرز التي تم تقديمها مؤخراً وخاصة في 2022 القادم.

استنادًا إلى تصنيفات الموثوقية والجودة للمركبات الجديدة من تقارير المستهلك والنماذج قمنا بتجميع قائمة بأفضل صانعي السيارات ليتثنى ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 والذين تعتبر سياراتهم أكثر موثوقية، بالإضافة إلى بعض العلامات التجارية والموديلات التي الذين انخفضت تقييماتهم.

اقرأ أيضاً: مرسيدس مايباخ 2022 .. سعر ومواصفات وكل ما ترغب بمعرفته

كيف سيتم ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022؟

اعتماداً على نسبة التصدر في سوق السيارات، الأداء، الميزات وجودة السيارات فإن ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 كما يلي:

مازدا

تفوقت مازدا على لكزس وتويوتا في تصنيفات موثوقية تقارير المستهلك للعام الثاني على التوالي، في حين أن هذا قد يتحدث قليلاً عن الانزلاقات التي حققتها تويوتا العام الماضي إلا أن مازدا كانت تتحرك صعوداً في مخططات المسح لعدة سنوات و لا تزال الموديلات الأقدم مثل Mazda6 و MX-5 Miata الرياضية موثوقة.

ومع ذلك فإن السيارات الأحدث مثل Mazda3 و CX-5 المعاد تصميمها تثبت أيضاً أنها أكثر موثوقية من إصدارات العام الثاني و على سبيل المكافأة حصلت مجموعة Mazda بأكملها على ثناء كبير للأناقة وديناميكيات القيادة من بين ماركات السيارات الموثوقة السائدة، وتعد Mazda الآن واحدة من أكثر خيارات السيارات الفاخرة.

اقرأ أيضاً: اودي A6 2022 .. خصائص وسعر ومواصفات

جنسس

يحظى قسم السيارات الفاخرة الجديد في مجموعة هيونداي بالثناء بالفعل على الطريقة التي تسير بها سياراته، ولكنه يسجل أيضاً درجات عالية في الموثوقية و لقد تصدرت جنسس متفوقة على لكزس بـ 11 نقطة بين السيارات ويتعلق بعض ذلك بنماذج جينيسيس المبكرة التي تستخدم تقنية قديمة وبسبب تشكيلها المحدود لم يتم تقييمها في دراسة السيارة لعام 2020 الخاصة بتقارير المستهلك.

تضع جينيسيس 15 علامة تجارية من بين أكثر 15 علامة تجارية موثوقية في عام 2022 وقد شهد السوق مزيداً من المشاكل مع الموديلات الحديثة من هيونداي وكيا، والتي ستشترك في قطع غيار جينيسيس في النهاية. ومع وجود العديد من سيارات جينيسيس الجديدة في الأفق، يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان العلامة التجارية أن تظل في صدارة الترتيب 2022، ولكن هذه النتائج واعدة لتبقى ضمن ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022.

بويك

لقد كانت Buick علامة تجارية موثوقة بشكل متزايد على مر السنين وعادة ما تكون العلامة التجارية الأمريكية الأكثر موثوقية مما يبدد فكرة أن العلامات التجارية اليابانية فقط تعمل بشكل جيد في هذه الاستطلاعات و ضمن ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022.

Buick لديها تشكيلة محدودة نسبياً وكان لدى موديلاتها بضع سنوات لحل بعض المشاكل المبكرة و تعتبر سيارة Encore الصغيرة ذات الدفع الرباعي موثوقة للغاية بين الطرز الحالية على الرغم من أنها أقدم سيارة للعلامة التجارية وتم أيضاً حل بعض المشكلات المبكرة من Enclave SUV ذي الثلاثة صفوف المعاد تصميمه.

من بين الطرز المتوقفة، كان أداء Regal و LaCrosse جيداً بشكل عام كما هو الحال مع Cascada القابل للتحويل و نشرت Buick أيضاً مشكلات أقل مع أنظمة المعلومات والترفيه وغيرها من الإلكترونيات مقارنة بعلامة كاديلاك التابعة لشركة جنرال موتورز.

اقرأ أيضاً: هل الإطارات الشتوية تستحق التكلفة؟

بي ام دبليو

علامة تجارية أخرى مع تحسينات كبيرة في الموثوقية في السنوات الأخيرة وتم حل الثغرات التقنية لشركة BMW منذ عقد من الزمان في الغالب و حققت BMW أعلى نسبة في السيارات الفاخرة لأول مرة في عام 2021 كما أنها عملت على تحسين آلياتها باستمرار، ووضعها في المراكز العشرة الأولى.

وجدت تقارير المستهلك أن الإصدارات الجديدة من السلسلة 3 و X5 قد سجلت أيضاً درجات موثوقية جيدة وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى أنه تم تحديثها مؤخرااً نسبياً وبغض النظر فإن نتائجها تفوق العلامات التجارية الفاخرة الكاملة بصرف النظر عن لكزس مما يعني أن BMW تحتل مرتبة أعلى بكثير من أودي ومرسيدس بنز وحتى إنفينيتي.

اقرأ أيضاً: كيفية إصلاح شاحن بطارية السيارة

فولكس فاجن

تم التحقق من تاريخ فولكس فاجن فيما يتعلق بالموثوقية ومن المحتمل أن يعتقد العديد من المستهلكين أن العلامة التجارية هي واحدة من أكثر العلامات إشكالية وتكلفة في الصيانة ومع ذلك فقد نجحت مؤخراً في اكتشاف بعض الأخطاء ولديها تشكيلة أثبتت إمكانية الاعتماد عليها بشكل معقول.

من بين سيارات فولكس فاجن البالغة من العمر ثلاث سنوات تضع تصنيفات ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 العلامة التجارية في المركز الخامس ووجدت تقارير المستهلك أيضاً أنه حتى بعض التصميمات الجديدة مثل Jetta و Tiguan تكسب درجات تنافسية.

ومع ذلك لا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين القيام به لأن أطلس SUV ثلاثي الصفوف لا يزال يعاني من العيوب كما أن هاتشباك Golf و Golf GTI لا تعطي نتائج متسقة ولكن يبدو أن فولكس فاجن تسير على الطريق الصحيح بتصدرها مكانة لائقة في ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022.

اقرأ أيضاً: تآكل بطانة الفرامل مرسيدس

شيفروليه

شيفروليه هي العلامة التجارية المحلية الوحيدة وحجزت لنفسها مكانة ضمن ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 وبخلاف بويك التي حققت نتائج جيدة في كل من السيارات الجديدة والتي يبلغ عمرها ثلاث سنوات في حين أن هذا لا يزال غير جيد بالنسبة للسيارات ذات العلامات التجارية الأمريكية إلا أنه يقدم بعض الإرشادات للمشترين الذين يرغبون في الشراء من شركة مقرها الولايات المتحدة.

وسياراتها التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات قد سجلت أعلى مستويات جيدة وفي الوقت نفسه أشارت تقارير المستهلك إلى أن موثوقية شاحنات البيك أب كاملة الحجم للعلامة التجارية وسيارة بولت الكهربائية قد تحسنت مؤخراً كما أن العديد من الموديلات أكثر موثوقية من الشاحنات المماثلة ميكانيكياً من علامة جي إم سي التجارية.

اقرأ أيضاً: تحديث خرائط مرسيدس

هل تتضمن قائمة ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022 شيء عن أودي؟

إن أودي من أكثر العلامات التجارية الأوروبية موثوقية ولا يزال لدى الشركة بعض النقاط المضيئة مع الموديلات الشهيرة مثل A4 و A5 و A6 وتغلبت طرز Ford و Lincoln القديمة على بعض مشكلات الموثوقية و كانت العلامة التجارية تتخلص تدريجياً من المركبات القديمة مثل Fusion و Continental واستبدلتهم بإعادات تصميم Escape and Explorer.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+