افضل مركز صيانة بي ام دبليو الرياض 2022

إن الإصلاح المناسب والصيانة الدورية في افضل مركز صيانة بي ام دبليو الرياض ضروريان لتحقيق أقصى استفادة من تجربة قيادة BMW الخاصة بك وفي شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية يتم استخدام قطع غيار BMW الأصلية وأحدث معدات التشخيص لاكتشاف العطل وحل المشكلة في ورشة بي ام دبليو الرياض (عربة السمو) فقط الأفضل ومع كل موعد يتم تقديم فحص عام كامل متعدد النقاط وفحوصات لضغط الهواء وفحوصات مستوى السوائل في ورشة صيانة سيارات الالمانية ضمن الرياض.

بشكل عام، فإن افضل مركز صيانة بي ام دبليو الرياض 2022 (شركة عربة السمو الرياض) يتضمن معدات عالية الجودة توجد في ورش العمل لإجراء إصلاح وصيانة BMW في مركز صيانة بي ام دبليو معتمد واحترافي و سواء كنت بحاجة إلى تغيير الزيت الأساسي أو اختبار النظام الكهربائي الكامل أو إصلاح المحرك وما إلى ذلك فإن ميكانيكيي إصلاح السيارات والخبراء المعتمدين في المركز يتمتعون بالمهارات والخبرة اللازمة لإصلاح سيارة BMW بسرعة وكفاءة.

ويستخدم مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض قطع الغيار الأصلية أو التي تحمل علامة BMW التجارية حصرياً عند الحاجة إليها حيث هنالك علم عميق أن جودة قطع الغيار التي يقوم الفني بتركيبها في السيارة يمكن أن تلعب دوراً في وظائف تلك السيارة وموثوقيتها وحالتها العامة في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

لماذا صيانة بي ام دبليو الدورية مفيدة؟

تحتوي سيارتك على العديد من الأنظمة المختلفة اللازمة للعمل بشكل صحيح، ليس فقط بشكل فردي ولكن أيضاً مع أنظمة السيارة الأخرى ويتكون كل نظام من هذه الأنظمة من أجزاء وسوائل متعددة وكما نعلم جميعاً تتعطل جميع الأجزاء والسوائل في النهاية وتفشل وبالتالي من الأهمية مراقبة صحة العديد من الأجزاء واستبدال السوائل أو “شطفها” على فترات أميال محددة مسبقاً ويؤدي اتباع جدول الصيانة الموصى به إلى زيادة صحة سيارتك وتقليل الحاجة إلى الإصلاح.

اقرأ أيضاً: الصيانة الدورية السريعة لسيارات BMW

مزايا الصيانة الوقائية لسيارتك BMW

إن زيارة مركز الصيانة لإجراء فحص شامل للسيارة حتى عند خلوها من أي مشكلة أمر مميز للأسباب التالية:

توفير المال

يؤدي اصطحاب سيارتك إلى مركز خبير مثل شركة عربة السمو إلى إطالة عمر وصحة سيارتك ومن خلال تخصيص الوقت للتركيز على صحة سيارتك ومواكبة جدول صيانة سيارتك يمكن التخطيط لاستثمار المال بعيداً عن سيارتك وتجنب الحوادث غير المتوقعة التي يمكن أن تكلفك الكثير من الأموال.

منع انهيار اللزوجة

تعتبر تغييرات الزيت المنتظمة في سيارة BMW أمر حيوي في منع التآكل غير الضروري لمحرك السيارة ويضمن ذلك الحفاظ على لزوجة الزيت المناسبة ومستوياته أن الأجزاء المعدنية عالية الهندسة مشحمة بشكل كافي وبالتالي يتم تجنب التآكل المفرط.

فحص الخراطيم والسير

يتم تدريب متخصصي إصلاح السيارات في المركز على فحص الأحزمة والخراطيم في كل مرة تأتي فيها سيارتك للخدمة و إن إحضار سيارتك BMW إلى أخصائي مدرب يضمن فحص السيور والخراطيم بحثاً عن الفحوصات والشقوق أمر مميز للتأكد من سلامة السيارة بشكل دائم.

نظام تنقية الهواء

لا يعد الهواء النظيف ضروري لك فحسب بل من الضروري أيضاً التأكد من أن محرك سيارة BMW يحصل على النسبة المثلى من الوقود إلى الهواء لأداء الطريقة التي تم تصميمه بها وفلاتر الهواء غير مكلفة وتحافظ على صحة وسلامة محرك السيارة كما ينبغي.

اقرأ أيضاً: اعراض وجود هواء في الفرامل .. توصيف المشكلة كاملاً

معايير وميزات مركز صيانة بي ام دبليو

يوجد العديد من المراكز المختلفة التي تعمل في هذا المجال، وهذا يدفع العملاء إلى البحث عن افضل مركز صيانة بي ام دبليو الرياض 2022 والتي يمكن التواصل معه والحصول على مختلف الخدمات المقدمة، ومن أهم المعايير التي ميزت المركز في شركة عربة السمو وكان سبب في أن يصبح الأفضل في هذا المجال ما يلي:

  • تقديم أفضل الخدمات على مستوى عالي من الدقة.
  • الوصول إلى العميل في أي وقت لضمان تقديم خدمات مميزة.
  • السرعة في إنجاز الخدمات حتى وإن كان الأمر يتطلب الكثير من الوقت.
  • الكفاءة التي يعمل بها الفريق والتي يساعد المركز على تطويرها بالتدريبات.
  • مشرف الفريق الذي يحرص على تقسيم الأعمال بين الفريق بناءاً على كفاءة وخبرات كل شخص.
  • مهندسين متخصصين يقوموا بفحص السيارة وتحديد جميع المشاكل التي تحدث بها.
  • المركز يعمل على مدار اليوم لضمان تقديم أفضل الخدمات التي ترغب بها بحرفية.
  • يتم عمل خصومات وعروض على مختلف الخدمات المقدمة.
  • التعامل مع جميع الأعطال التي تحدث في السيارة بأيدي عاملة متخصصة.
  • إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن حتى وإن كان الأمر يتطلب الكثير من الجهد.

اقرأ أيضاً: تعريب شاشة بي ام دبليو

صيانة سيارات بي ام دبليو بمدينة الرياض

يقدم مركز السمو كافة خدمات الصيانة العامة التى تخص سيارات بى ام دبليو وخاصة الموديلات الحديثة من اصلاح جيرات ومكائن بي ام دبليو مع منح ضمان على العمل وإصلاح كافة تسريبات الزيوت بالسيارة سواء كان التسريب من الماكينة أو من القير كما يتوفر ضمن المركز أيضاً إصلاح وصيانة تسريبات ماء الريديتر وحل مشكلة الدخان الأبيض المنبعث من عادم السيارة وإصلاح كافة ميكانيك وكهرباء السيارة كما يتم في افضل مركز بي ام دبليو كل من الخدمات التالية:

  • الصيانة السريعة لسيارات BMW.
  • برمجة بأحدث الأجهزة التقنية.
  • تحديث الخرائط إلى أحدث الإصدارات.
  • توفير قطع الغيار الأصلية.
  • تغيير زيت المحرك مع الفلتر الأصلي.
  • فحص كمبيوتر.
  • إصلاح ناقل الحركة الاوتوماتيكي.

اقرأ أيضاً: ما هو MPGE .. كل ما تحتاج إلى معرفته

ورشة صيانة ماهرة في افضل مركز صيانة بي ام دبليو الرياض 2022

يقدم مركز السمو جميع أعمال الخدمات السريعة للسيارة (service) من تبديل زيت الماكينة بأفضل وأجود أنواع الزيوت الموصى بهى مثل الزيوت الأصلية للسيارة Original BMW 5W-30 وزيت Twin Power Turbo BMW 5W-30 وزيوت كاسترول ماجنتيك، Castrol Magnatec 5W-30 ،10W-40 وكاسترول ايدج Castrol EDGE 5W-40 كما يوفر المركز خدمة تبديل الفحمات والهوبات الأصلية للسيارة مع فحص كمبيوتر الماكينة بأحدث الاجهزة التقنية.

وحرصاً على تلبية طلبات العملاء تم توفير خدمة صيانة BMW في شمال الرياض والمناطق القريبة لها بهدف تقليل الوقت والمسافة اللازمة للخدمات السريعة بدلاً من إهدار وقت كبير في إنجاز أعمال الصيانة والمسافة لجنوب الرياض وحرصاً على خدمة العملاء الكرام يتم في المركز الجديد تقديم كافة أنواع وخدمات ( service) والصيانة الدورية الكاملة لسيارات BMW بجميع فئات السيارة وموديلاتها القديم منها والحديث.

اقرأ أيضاً: افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض جميع خدمات الصيانة

فحص وبرمجة سيارات بي ام دبليو

يوفر مركز السمو أيضاً كافة صيانة الكترونيات وبرمجة BMW من برمجة لمبة الايرباج لجميع موديلات وفئات بي ام دبليو  وبرمجة مفاتيح بي ام دبليو لجميع الفئات والموديلات مع توفير بطارية الشحن لريموت كنترول السيارة كما تتوفر خدمة برمجة موجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكي وتعريب شاشات بي ام دبليو للموديلات الحديثة فقط وتحديث خرائط بى ام دبليو إلى آخر الأصدارات 2022.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت وفلتر المكينة لسيارات بي ام دبليو

ورشة متنقلة لصيانة سيارة بي ام دبليو

من خلال الورشة المتنقلة لـ صيانة BMW الرياض يتم ضمان أن تحصل على رعاية متكاملة حيث يمكن للورشة التعامل مع جميع الأعطال التي تحدث في السيارة، وذلك بناء على الخبرات الطويلة في هذا المجال والتي يحرص المركز على أن يطورها بشكل مستمر.

وفي نفس الوقت يتم توفير قطع غيار أصلية والتي تضمن من خلالها أن تحصل على أفضل الخدمات، وهذا يضمن لك أن الاعتماد على الورشة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك والذي سوف تضمن من خلاله الحصول على أفضل وأدق الخدمات في مركز صيانة بي ام دبليو.

بالنسبة إلى فريق عمل الورشة المتنقلة فيمكنها الذهاب إليك في أي مكان فقط من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بشركة عربة السمو (مركز صيانة bmw) وتأكد من أنك سوف تحصل على خدمات مضمونة، وفريق العمل يمتلك الإمكانية في القيام بأعمال الصيانة المختلفة والتي تضمن من خلالها الحد من جميع الأعطال التي تحدث في السيارة والوقاية من حدوث مثل هذه الأعطال من جديد، والمميز أنه يتم القيام بمثل هذه الخدمات في وقت قياسي وعلى مستوى عالي من الدقة.

اقرأ أيضاً: قطع غيار بي ام دبليو مستخدمة اوروبية مضمونة

خدمات الصيانة الدورية في شركة الخدمات السريعة للسيارات عربة السمو

يتم في مركز الصيانة ضمن شركة عربة السمو الخاص بـ افضل ورشة بي ام دبلي الرياض كل مما يلي:

  1. برمجة كمبيوتر تشغيل السيارة وتعريف القطع الجديدة مثل كمبيوترات الايرباج وبرمجة مفاتيح لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو كما يقدم المركز خدمة إصلاح نظام الفرامل ABS وإعادة برمجتها وصيانة نظام الهيدروليك وبرمجة النظام بأحدث أجهزة الكمبيوتر .
  2. كافة أعمال السيرفيس وتغيير البطانات الأمامية والخلفية والهوبات والحساسات مع برمجة شعار البطانات.
  3. فحص نظام التكييف باستخدام أحدث الأجهزة وتقوم الأجهزة بفحص تسريب الفريون التي لا تصل إليه العين المجردة.
  4. برمجة خاصة لسيارات BMW الوارد امريكي بتحويلها إلى مواصفات خليجية.
  5. برمجة لمبة الطبلون مثل AIRBAG, ABS, DSC, PARKING PARKING BRAKE, BRAKE PADS.
  6. برمجة فتح الأبواب مع إيقاف السيارة وقفل الأبواب مع تحرك السيارة لسيارات BMW E65.
  7. برمجة المفاتيح الذكية لسيارات BMW الموديلات القديمة والحديثة.
  8. برمجة الخرائط الأوربية إلى خرائط خليجية.
  9. تعريب شاشات بي ام دبليو للموديلات الحديثة عند تصليح ماكينة بي ام دبليو.
  10. إصلاح محركات وناقل الحركة الاوتوماتيكي لسيارات BMW.
  11. صيانة الكترونيات BMW.
  12. تحويل بي ام دبليو الموديلات الحديثة من 2009 – 2014.
  13. يوجد لدى المركز قطع غيار مستعملة واردة من المانيا والإمارات.

ومن خلال افضل ورشة صيانة بي ام دبليو بالرياض مركز عربة السمو لصيانة السيارات الالمانية فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات صيانة تتم بشكل فوري، وفي أي وقت تقوم به بالتواصل على الأرقام الخاصة بالمركز سوف يتم الرد عليك وتقديم أفضل الخدمات التي ترغب بها بالطريقة الملائمة، ويتم هذا من خلال تغيير زيت وتغيير بطارية وعمل فحص كمبيوتر لتحديد جميع المشاكل التي تحدث في السيارة والتعامل معها بالطريقة الملائمة وغيرها من الخدمات السريعة التي تتم بشكل دوري وبحرفية شديدة وأيضاً تحديد مواعيد صيانة بي ام دبليو بشكل دقيق.

اقرأ أيضاً: اسعار صيانة بي ام دبليو

برمجة وفحص كمبيوتر سيارة بي ام دبليو

من ضمن الخدمات المقدمة أن يتم عمل برمجة للسيارة، ومن خلال أعمال البرمجة سوف تضمن أن يتم المحافظة على السيارة وكذلك خدمات بي ام دبليو التي تتم بالاعتماد على أحدث الأجهزة التي يمكن من خلالها تحديد جميع الأعطال التي تحدث في السيارة والتعامل معها بالطريقة الصحيحة مما يضمن لك أن تكون الخدمات مميزة ودقيقة وتتم بالأعتماد على أيدي عاملة مدربة جيداً على تقديم أفضل الخدمات.

اقرأ أيضاً: برمجة ابل كار بلي واندرويد اوتو لسيارات بي ام دبليو

اصلاحات كهربائية BMW

إن الإصلاحات الكهربائية التي تحتاج إليها السيارة تتطلب حاجة إلى خبراء ومتخصصين في هذا المجال، لهذا السبب لابد من التواصل مع مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض والذي بدوره يضمن لك أن تحصل على خدمات دقيقة ومميزة ومطورة بشكل مستمر، وذلك لأن فريق العمل يمتلك خبرات طويلة في هذا المجال هذا بجانب أنه يمكنه الوصول إلى العميل في أي مكان مع ضمان أن يتم تقديم أفضل وأدق الخدمات على مستوى عالي من الدقة.

اقرأ أيضاً: مساعدات بي ام دبليو

مواعيد عمل مركز صيانة بي ام دبليو

بالنسبة إلى المواعيد التي يعمل بها افضل مركز صيانة بي ام دبليو الرياض 2022 فإن الخدمات متاحة على مدار 24 ساعة اليوم لضمان أن يتم تقديم خدمات مميزة ودقيقة، فقط عليك الاتصال على الأرقام الخاصة بالمركز وهذا سوف يضمن لك أن تحصل على خدمات احترافية ومميزة وسريعة في نفس الوقت و بمجرد الاتصال على الأرقام الخاصة بالمركز سوف يتم تقديم الخدمات على الفور وفي وقت قياسي.

ويمتلك المركز العديد من الفروع في أماكن مختلفة وبناءاً على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات مميزة ودقيقة في الوقت الذي ترغب به وبكفاءة عالية، وإن هذه العوامل جعلت المركز يصبح الخيار الأمثل في هذا المجال لتقديم خدمات احترافية ودقيقة وبأسعار متناسبة مع الجميع.

 
 

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+