مساعدات بي ام دبليو مجددة

مساعدات بي ام دبليو بالرياض

يوفر مركز عربه السمو كافة مساعدات لسيارات بي ام دبليو الفئة السابعة من موديل 2002-2008 و 2009-2015 كما يوفر ايضا مساعدات بي ام دبليو  مستعملة مستوردة من خارج المملكة بحالات ممتازة مع تقديم ضمان ستة اشهر .

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري

مساعدات بي ام دبليو الهواء

تم تجديد المساعدات على ايدي مهندسين وفنيين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وباستخدامهم  أجهزة مختصة في تجديد مساعدات البي ام دبليو  , كما يتم تبديل البالون الداخلي والكرسي العلوي والحساسات والقواعد الداخلية يتم تجديد المساعدات بالكامل . كما يوجد لدينا خدمة الفك والتركيب والبرمجة بالمركز . كما نقدم ضمان على القطع والعمل .

مساعدات بي ام دبليو الخلفية مجددة

يتوفر بالمركز كافة مساعدات بي ام دبليو  المجددة الفئة السابعة من موديل 2002-2008 ومن وموديل 2009-2015 الشكل الجديد , كما يتوفر لدى المركز ايضاً مساعدات مستوردة من خارج المملكة بحالات ممتازة مع تقديم ضمان ستة اشهر للمساعدات .

كما يتوفر لدينا بالمركز فحص و برمجه و صيانه بي ام دبليو بأحدث الأجهزة التقنية وبواسطة برامج مختصة في سيارات بي ام دبليو  وعلى يد مهندسين لديهم خبرات كافية بهذا المجال وكل ما يتعلق بألكترونيك سيارات BMW .

ماهي وظيفة المساعدات الهيدروليكية بالسيارة

الغرض من المساعدات هو تخفيض ارتداد نوابض التعليق عندما تمر سيارتك فوق منخفض أو حفرة أو مطب اصطناعي ، وبدون المساعدات فان إلة التعليق تظل تتذبذب إلى أعلى والأسفل مما يجعل القيادة أمرا غير مريح . وأمرها هام عند المنعطفات . ويتم في معظم السيارات الحديثة أجراء التخميد ( تخفيض التذبذب ) بواسطة مساعدات تلسكوبية هيدروليكية .

نقدم خدمة شحن المساعدات لجميع مدن المملكة

كما يوفر المركز خدمة شحن مساعدات بي ام دبليو  الهيدروليكية الخلفية لسيارات بى ام دبليو لجميع مدن وأرجاء المملكة بحسب الطلب بواسطة شركات شحن مختصة لديهم فروع متصلة بكافة ارجاء المملكة .

مساعدات بي ام دبليو مع قطع الغيار

يتم تنفيذ افضل مساعدات سيارة بي دبليو ويتم هذا بالاعتماد على افضل قطع الغيار الأصلية، والتي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر سوى لدى مركزنا المتخصص وذا الخبرة الطويلة في هذا المجال، يتم القيام بافضل خدمات الفك والتركيب على مستوى عالي من الدقة، وبجانب ذلك يتم تقديم ضمان على أن هذه الخدمات تتم بشكل احترافي، والضمان يشمل القطع التي يتم تقديمها والطريقة التي يتم تقديم هذه الخدمات بها.

فريق عمل مساعدات سيارة بي ام دبليو

بالنسبة إلى فريق العمل فإنه يتمثل في مجموعة من الفنيين والمتخصصين في هذا المجال، والمميز أن لهم خبرات طويلة في هذا المجال، ويتم استخدام احدث الأجهزة المتخصصة والتي يتم تطويرها بشكل مستمر لضمان الحصول على نتائج مرضية، وفي نفس الوقت يتم الاعتماد يتم عمل تدريبات إلى فريق العمل بشكل دوري حتى يكون مؤهل على تقديم افضل الخدمات في الوقت الذي ترغب به.

خدمات بي ام دبليو

يحرص مركز مساعدات بي ام دبليو على تقديم افضل الخدمات والتي تتمثل في خدمات الصيانة وخدمات البرمجة التي تضمن من خلالها المحافظة على السيارة، وفي نفس الوقت فإنه يتم توفير قطع غيار أصلية وجديدة، وكذلك فإنها مستعملة وذات جودة عالية، ويتم تقديم ضمان إلى جميع الفئات وإلى مختلف موديلات السيارة وفي نفس الوقت يتم القيام بخدمات البرمجة، بأحدث التقنيات والخدمات يتم تطويرها على مستوى عالي من الدقة والكفاءة التي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر.

يتم القيام بأعمال الصيانة والتركيب إلى السيارات بالطريقة الملائمة، ويتم استخدام احدث أجهزة البرامج مما يضمن لك أن يتم إنجاز الخدمات المطلوبة بدقة شديدة، وهذا كان عامل قومي أن يصبح مركز مساعدات بي ام دبليو هو الخيار الأول والأمثل بالنسبة إلى جميع من سبق لهم التعامل مع المركز.

بجانب ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات دقيقة حيث أن كل خطوة يتم القيام مدروسة جيدًا للوصول إلى افضل النتائج، ويتم تحديد السعر المناسب في مقابل هذه الخدمات، وهذا سوف يضمن لك الحصول على خدمات سريعة ومميزة تتم على مستوى عالي من الدقة وبأقل تكلفة في المقابل.

مواضيع اخرى ربما تهمك :

كمبروسر بي ام دبليو

افضل مركز صيانة بي ام دبليو