صيانة بي ام دبليو

مركز عربة السمو لصيانة بي ام دبليو ورشة صيانة سيارات بي ام دبليو بمدينة الرياض , يعتبر مركز السمو متخصص في صيانة سيارات BMW في المملكة ويحتوي المركز على أجهزة فحص حديثة ومعدات متطورة.

مركز عربة السمو لتصليح سيارات بي ام دبليو

كما يعتبر مركز السمو من اهم المراكز المعروفة والحريصة على إرضاء عملائها وذلك بستقطاب الفنين المهرة والمدربين , حيث أن تعتبر المهنة الميكانيكية من اهم الأعمال الفنية التي تعتمد على المهارة العالية و الذوق الرفيع, ويضم المركز أحدث الأجهزة التقنية وأحدث انواع العدد الفنية من أفضل الأنواع وأجودها التي تساعد على إخراج العمل على أكمل وجه مع الضمان مما يجعل المركز ينال ثقة الكثيرين من العملاء .

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري .

قطع غيار بى ام دبليو جديد ومستعمل

يوجد لدينا قطع غيار بي ام دبليو جديدة أصلية من مجموعة بى ام دبليو لقطع غيار السيارة الأصلية ( BMW GROUP ) من قطع ميكانيكة أو كهربائة أو قطع غيار الهيكل الخاجى للسيارة .

ويوجد لدينا ايضاً قطع غيار بي ام دبليو مستعملة مستوردة من اوروبا عن سيارات تشليح بحالة اكثر من ممتازة كما يوجد لدينا فرع قطع غيار مستعملة في دولة الامارات .

يقدم مركز السمو لصيانة BMW جميع الخدمات

  1. كما يقدم المركز برمجة كمبيوتر تشغيل السيارة وتعريف القطع الجديدة مثل كمبيوترات الايرباج وبرمجة مفاتيح لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو كما يقدم المركز اصلاح نظام الفرامل ABS واعادة برمجتها وصيانة نظام الهيدروليك وبرمجة النظام باحدث اجهزة الكمبيوتر .
  2. كما يقدم المركز كافة اعمال السيرفيس, تغيير البطانات الامامية والخلفية والهوبات والحساسات مع برمجة شعار البطانات.
  3. كما يقوم المركز بفحص نظام التكييف باحدث الاجهزه وتقوم الاجهزة بفحص تسريب الفريون التي لاتصل اليها العين المجردة.
  4. كما يقدم المركز برمجة خاصة لسيارات BMW الوارد امريكي بتحويلها الى مواصفات خليجية
  5. وبرمجة كافة لمبة الطبلون مثل, AIRBAG, ABS, DSC, PARKING PARKING BRAKE, BRAKE PADS
  6. وبرمجة فتح الابواب مع ايقاف السياره وقفل الابواب مع تحرك السياره لسيارات BMW E65
  7. وبرمجة المفاتيح الذكية لسيارات BMW الموديلات القديمة والحديثة
  8. وبرمجة الخرائط الاوربية الى خرائط خليجية
  9. وتعريب شاشات بي ام دبليو للموديلات الحديثة
  10. واصلاح محركات وناقل الحركة الاوتوماتيكي لسيارات BMW
  11. وصيانة الكترونيات BMW
  12. وتحويل بي ام دبليو الموديلات الحديثة من2009-2014
  13. ويوجد لدى المركز قطع غيار مستعملة واردة من المانيا والامارات

الإصلاحات الكهربائية والميكانيكية

يمتلك المركز خبرات طويلة في هذا المجال وذلك بجودة عالية والتي سوف تضمن من خلالها أن يتم إصلاح النظام الميكانيكي، والتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث في السيارة وذلك لأن المركز لديه خبرات طويلة في هذا المجال يحرص على أن يطورها بشكل مستمر، ويتم عمل تدريبات إلى فريق العمل حتى يكون مؤهل على استخدام المعدات الحديثة بالطريقة الملائمة ويتم التعامل مع الاعطال التي تحدث في السيارة.

بجانب ذلك فإنه يتم استخدام قطع غيار أصلية وتقديم ضمان إلى العملاء الكرام على أن الخدمات المقدمة دقيقة ومميزة، والتي سوف تكون متماشية مع أعلى مستوى من الجودة، مما يضمن لك مستوى عالي من الجودة.

إصلاحات BMW الميكانيكية

إن المركز يمتلك خبرات طويلة في هذا المجال والكفاءة في تقديم افضل الخدمات، وللحصول على الخدمات الميكانيكية يجب أن تدرك أن الخدمات سوف تتم على مستوى عالي من الدقة حيث أن المركز يعتمد على أحدث التقنيات في تقديم افضل الخدمات ، مما يضمن لك التكامل بين جميع أجزاء السيارات، وكذلك بالنسبة إلى القطع التي تتعرض إلى الاستهلاك يتم تغيرها، ويتم التطوير من قطع الغيار المستخدمة لضمان زيادة العمر الافتراضي إلى السيارة، وبناء على ذلك فإن مركز عربة السمو لصيانة bmw حي المونسية سوف يضمن لك أن تحصل على خدمات دقيقة ومميزة.

إصلاحات BMW الكهربائية

يتم عمل إصلاحات كهربائية إلى السيارة والتي يجب أن يتم أن تتم بناء على خبرات طويلة في هذا المجال، فقط عليك الاتصال على الارقام الخاصة بالمركز والحصول على افضل الخدمات التي تحتاج إليها، وجميع موديلات السيارة سوف يتم التعامل معها بطريقة ملائمة.