تركيب فحمات فرامل فولكس فاجن

هناك الكثير من مالكي السيارات الذين لا يعتبرون صيانة الفرامل أولوية حتى يحدث خطأ وعندما تضغط على دواسة الفرامل تبدأ شبكة معقدة من الأجزاء في العمل و لكي يستمر النظام في العمل بشكل صحيح يجب استبدال بعض القطع على فترات منتظمة و من بين هذه المكونات، تلك التي من المحتمل أن تقوم بإيقافها في أغلب الأحيان هي فحمات الفرامل.

يوفر مركز عربة السمو فحمات فرامل لسيارات فولكس فاجن كما يقدم المركز خدمة تركيب فحمات فرامل فولكس فاجن على أيدي مهندسين و فنيين لديهم خبرات عالية في مجال صيانة السيارات الالمانية لضمان اتمام العمل بدقة عالية و زمن وجيز و تقديم اسرع و أفضل خدمة.

اقرأ أيضاً: غيار زيت سيارات اوروبية في الرياض مع عربة السمو

ما هي فحمات فرامل السيارة وكيف تعمل؟

في معظم السيارات الحديثة تحتوي العجلتان الأماميتان على جهاز فرملة يعتمد على ما يعرف بالدوارات وهي أقراص معدنية توجد خلف كل عجلة وفوق كل من هذه الأجهزة يوجد جهاز يشبه المشبك يسمى الفرجار و عندما تضغط على دواسة الفرامل يبدأ الفرجار في الإغلاق وتضغط على الدوارات من كلا الجانبين و ينتج عن هذا الإجراء احتكاك مما يؤدي إلى دوران العجلات بشكل أبطأ حتى تتوقف تماماً.

فحمات الفرامل هي الأسطح القابلة للإزالة التي يستخدمها الفرجار للتواصل مع الدوارات أثناء هذه العملية و لن تدوم فحمات الفرامل هذه إلى الأبد والاحتكاك المذكور سابقاً سيؤدي حتما إلى تآكلها بمرور الوقت وستصبح وسادات الفرامل ضعيفة للغاية ولن تعمل الفرامل بكفاءة كما ينبغي و لدواعي السلامة من الضروري أن يتم تركيب فحمات فرامل جديدة عند أول بادرة على حدوث مشكلة.

اقرأ أيضاً: اعراض وجود هواء في الفرامل .. توصيف المشكلة كاملاً

استبدال فحمات فرامل و قماش فرامل السيارات الأوروبية في عربة السمو

بشكل عام، يجب صيانة فخمات فرامل السيارة و كذلك قماش الفرامل أو استبدالها كل 50000 ميل على الرغم من أن عادات القيادة الخاصة بك ستحدد في النهاية المدة التي تستغرقها الأجزاء بالضبط. على الرغم من ذلك لسبب أو لآخر، يتجاهل بعض الأشخاص الإشارات التي تدل على أن وسادات الفرامل الخاصة بهم تتعطل ويواصلون القيادة معهم وبالإضافة إلى المخاطرة بفشل الفرامل يمكنك إلحاق بعض الأضرار الباهظة بسيارتك بهذه الطريقة. 

اقرأ أيضاً: افضل زيت سيارات اصلي مرسيدس وكامل السيارات الاوروبية

صيانة فورلكس فاجن في مركز السمو الرياض

يقدم مركز السمو صيانه سيارات فولكس فاجن جميع الخدمات الميكانيكية والكهربائية مع الفحص والبرمجة بواسطة اجهزة متطورة و يضم المركز مهندسين و فنيين ذوي مهارات عالية مما يعطي دقة في تشخيص اعطال السيارات  و البرمجة وكل ما يتعلق بفحص و برمجة سيارات فولكس فاجن الحديثة كما يعمل مركز السمو صيانه سيارات فولكس فاجن في الرياض على تلبية كافة القطع الاصلية المطلوبة لتوفير وقت البحث عنها للعميل .

كما يقدم مركز عربة السمو خدمات اخرى:

  1. تغيير زيت المحرك والسيفون.
  2. فحص السيارة وإجراءات الصيانة القياسية.
  3. تغيير مصفاة نظام التكييف.
  4. تغيير فلتر الهواء.
  5. تغيير شمعات الاحتراق.
  6. تغيير سائل المكابح.
  7. تغيير مساحات الزجاج الأمامي والخلفي عند الحاجة عند إجراء خدمة الزيت فقط.
  8. تغيير بطانات المكابح الأمامية والخلفية وإن لزم أقراص المكابح بعد قياس سماكتها.

اقرأ أيضاً: كيف يعمل نظام التوجيه في السيارة الأوروبية

ويقدم مركز عربة السمو خدمة توفير قطع غيار سيارات فولكس فاجن منها فحمات الفرامل بنتلي كما يوفر المركز قطع الغيار الخاصة بسيارات فولكس فاجن جديدة و مستعملة حرصا علي توفير جميع احتياجات عملائنا الكرام.

كما يقدم المركز خدمة الفك و التركيب لفحمات الفرامل فولكس فاجن علي ايدي مهندسين و فنيين لديهم خبرات عالية في مجال صيانة سيارات فولكس فاجن لضمان اتمام العمل بدقة عالية و زمن وجيز و تقديم اسرع و افضل خدمة.

اقرأ أيضاً: افضل شركة صيانة جاكوار الرياض | افضل عروض تصليح جاكوار

خدمات منوعة لفولكس فاجن في مركز السمو

مع اختلاف الخدمات التي ترغب الحصول عليها سواء كانت خدمات تغيير الزيت أو عمل فحص إلى السيارة أو يتم تركيب بطانات جديدة إلى المكابح فلا داعي للتفكير عزيزي العميل حيث أن هذه الخدمات يمكن الحصول عليها من خلال التواصل على مركز تقديم خدمات فولكس فاجن وتقديم افضل خدمات فحمات الفرامل فولكس فاجن مع التركيب والبرمجة على مستوى عالي من الدقة، ومن ثم سوف يتم عمل فحص شامل إلى السيارة ومن خلال هذا الفحص يتم تحديد الاعطال التي تحدث في السيارة.

ويمكنك الحصول على خدمات سريعة ومميزة تتم على مستوى عالي من الدقة وذلك بغرض أن يتم عمل فحص شامل إلى السيارة ومن ثم يتم تحديد الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذه الاعطال، وبجانب ذلك سوف يتم الاستجابة إلى العملاء الكرام في أسرع وقت ممكن وتقديم خدمات مميزة ودقيقة.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت المكينة مع الفلتر لسيارات مرسيدس

تكلفة صيانة فولكس في الرياض

بالنسبة إلى الاسعار التي تحصل عليها الشركة في مقابل هذه الخدمات فإنها تعتبر ارخص من أي مكان آخر، ويتم تحديد هذا بناء على الخدمات التي سوف يتم تحديدها وبناء على الاعطال التي سوف يتم التعامل معها في السيارة وفي جميع الأحوال فإن الاسعار سوف تكون متناسبة مع الجميع مما يضمن لك الحصول على خدمات دقيقة وبأسعار متناسبة مع الجميع.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت المحرك لسيارات البورش

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+