مركز صيانة السيارات الالمانية

مركز عربة السمو لـ صيانة السيارات الالمانية متخصصو بي ام دبليو مركز أفضل ورشة صيانة سيارات بي ام دبليو بمدينة الرياض و يعتبر مركز السمو متخصص في صيانة سيارات BMW في المملكة ويحتوي المركز على أجهزة فحص حديثة ومعدات متطورة.

يتخصص مركز السيارات الألمانية عربة السمو في الرياض في تصليح السيارات الألمانية بما في ذلك مرسيدس بنز وبي إم دبليو وبورش وأودي وفولكس واجن ومن خلال الخدمات المقدمة تعلم فريق السمو الكثير عن المركبات الألمانية الصنع وأصبحوا احترافيين في مجال صيانتها.

اقرأ أيضاً: فحص كمبيوتر سيارات اوروبية الرياض

خدمات متخصصة في مركز السمو

ليست كل المركبات متشابهة و تتخصص المركبات الألمانية المصنعة في تقديم الأداء العالي و لضمان الأداء الاحترافي فإن عربة السمو يمتلك الأدوات المتخصصة ومعدات التشخيص باهظة الثمن للقيام بأعمال الصيانة بدقة وجودة عالية.

على المدى الطويل ستوفر على نفسك قدر كبير من التوقف والتكلفة الناجمة عن الصيانة المتكررة من قبل غير الاحترافيين ومن خلال زيارة عربة السمو ستضمن أن يتم صيانة المركبات الألمانية بجودة عالية.

اقرأ أيضاً: حساس تبخير زيت المحرك .. معلومات عامة وتكلفة استبداله

قطع غيار أصلية لسيارتك الألمانية في عربة السمو

بالتأكيد و من دون أدنى شك فإن قطع غيار السيارات الألمانية الأصلية هي الخيار الأفضل عند صيانة السيارات الالمانية خاصة في حالة الحاجة إلى استبدال القوابض، والفرامل، وأجزاء نظام التعليق و قد تتوفر أجزاء ذات جودة عالية مع توفير كبير لك ولكن عند اختيارك عربة السمو لإتمام صيانة سيارتك بي ام دبليو فأنت تضمن الخدمة الاحترافية من قبل الفنيين الماهرين كما تضمن أن قطع الغيار أصلية و بسعر منافس للسوق وهنا يزداد يقينك بأن اختيارك لعربة السمو اختيار أكثر من ناجح.

اقرأ أيضاً: ما هو MPGE .. كل ما تحتاج إلى معرفته

مركز عربة السمو لـ صيانة السيارات الالمانية 

يتم في مركز بي أم بليو لـ صيانة السيارات الالمانية تنفيذ كل من الخدمات التالية:

  • الصيانة السريعة لسيارات BMW.
  • برمجة بأحدث الاجهزة التقنية.
  • تحديث خرائط لا احدث الاصدارات.
  • توفير قطع الغيار الاصلية.
  • تغيير زيت المحرك مع الفلتر الاصلي.
  • فحص كمبيوتر.
  • اصلاح ناقل الحركة الاوتوماتيكي.
  • والمزيد من الخدمات.

اقرأ أيضاً: افضل مركز صيانة رنج روفر بالرياض بأحدث التقنيات

اقرأ أيضاً: حساس القير الاوتوماتيك أين يوجد وما هي علامات تلفه

مركز صيانة السيارات الالمانية بي ام دبليو

يقدم مركز السمو (أفضل مركز لـ صيانة السيارات الالمانية) كافة خدمات الصيانة العامة التي تخص سيارات بي ام دبليو الموديلات الحديثة من اصلاح جيرات ومكائن بي ام دبليو مع منح ضمان على العمل اصلاح كافة تسريبات الزيوت بالسيارة سواء كان التسريب من الماكينة أو من القير كما يتوفر بالمركز أيضاً اصلاح وصيانة تسريبات ماء الرديتر وحل مشكلة الدخان الأبيض المنبعث من عادم السيارة واصلاح كافة ميكانيك وكهرباء السيارة.

اقرأ أيضاً: افضل انواع زيوت السيارات

 صيانة دورية لسيارات بي ام دبليو شمال الرياض في السعودية

حرصاً على خدمة عملائنا الكرام نقدم بالمركز الجديد كافة أنواع وخدمات ( service) والصيانة الدورية الكاملة لسيارات BMW بجميع فئات السيارة وموديلاتها القديم منها والحديث كما وعدناكم من قبل نوفر بالمركز كافة خدمات السيارات مثل : خدمة تبديل زيت المحرك و يوجد لدينا بالمركز الجديد جميع أنواع زيوت المحرك الموصي بها للسيارة وأجود الأنواع كالتالي:

  • CASTROL MAGNATEC 5W_30.
  • CASTROL MAGNATEC 10W_40.
  • CASTROL EDGE 5W_40.
  • Original BMW 5W_30.
  • TWEN POWER TURBO 5W_30.

اقرأ أيضاً: طرمبة البنزين .. استكشاف الأخطاء وإصلاحها

الاصلاحات الكهربائية والميكانيكية سيارة بي ام دبليو

إن المركز يمتلك خبرات طويلة في هذا المجال يحرص على أن يطورها بشكل مستمر، وذلك لأنه يجب أن يتم الاعتماد على خبراء في هذا المجال حتى يمكنهم القيام بخدمات الإصلاح إلى السيارة بالطريقة الملائمة، وذلك لأن كلًا من أعمال الاصلاح الكهربائي والميكانيكية في حاجة إلى عناية خاصة لضمان أن يتم المحافظة عليها.

المميز أن الورشة تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال وما يزيد من هذه الخبرات أنه يتم التطوير من المعدات المستخدمة في هذه المهمة مما يضمن لك الحصول على نتائج مرضية، وبجانب ذلك فإنه يتم استخدام قطع غيار أصلية.

ويضاف إلى ذلك تقديم ضمان لإثبات أن قطع الغيار أصلية وأنها لن تتعرض إلى أي مشاكل مع مرور الوقت ومع كثرة الاستخدام، وبناء على ذلك فإنك سوف تحصل على خدمات احترافية تتماشى مع معايير الجودة والأداء العالمي، مما يضمن لك الحصول على خدمات متكاملة ومميزة.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

صيانة بي ام دبليو في عربة السمو

عزيزي العميل يمكنك الثقة في فريق العمل الخاص بالورشة وذلك لأنه يقدم جميع الإصلاحات التي تحتاج إليها سيارة بي ام دبليو بالطريقة الملائمة سواء كان الأمر يتطلب خدمات صيانة بشكل ميكانيكي أو بشكل كهربائي ويتم هذا على مستوى عالي من الدقة، هذا بجانب التقنيات المبتكرة التي يتم الاعتماد عليها والتي يمكنها أن تؤدي الغرض المطلوب.

بناءاً على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات مثالية ومتكاملة تتم على مستوى عالي من الدقة، لا يقتصر الأمر على هذا فقط بل أنه يتم إصلاح القطع المعرضة إلى التآكل وإلى الاستهلاك، وبناء على ذلك فإن جميع الخدمات التي سوف تحصل عليها سوف تكون دقيقة ومميزة، وهذا سوف يساعد على زيادة العمر الأفتراضي للسيارة.

اقرأ أيضاً: افضل زيت بي ام دبليو اصلي في الرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+