تغيير زيت الفرامل بي ام دبليو

تحتاج سيارتك BMW إلى تدفق زيت الفرامل بشكل مثالي لذلك أنت بحاجة إلى خدمة تغيير زيت الفرامل الاصلي في مركز عربة السمو لأنه و بمرور الوقت تجد أجزاء صغيرة من الحطام طريقها إلى سائل الفرامل ضمن سيارة بي ام دبليو مما قد يسبب مشاكل ويعيق قوة الكبح.

بالإضافة إلى الحطام يمكن أن تدخل الرطوبة إلى النظام مما قد يتسبب في حدوث صدأ وهذا ما ينتج عنه المزيد من الحطام في سائل الفرامل و عندما يتعرض نظام الكبح الخاص بسيارتك للخطر لن تتمكن مركبتك من التوقف بالسرعة المطلوبة و هذا بالطبع خطير جداً ويجب تجنبه عن طريق خدمة تبديل زيت الفرامل الاصلي.

اقرأ أيضاً: كيف اكتشف وجود تسريبات في نظام الفرامل

علامات تدل على ضرورة تبديل زيت فرامل BMW

إن خدمة استبدال زيت فرامل بي أم دبليو أمر دوري يجب القيام به حفاظاً على السلامة العامة و فيما يلي مجموعة من الإشارات الدالة على وجوب تغيير زيت الفرامل بـ زيت الفرامل الأصلي:

  1. ضوء ABS (نظام المكابح المانعة للانغلاق) مضاء و إذا رأيت هذا الضوء مضاء، فقد حان الوقت لإضافة سائل الفرامل أو استبداله في سيارتك.
  2. تبدو دواسة الفرامل مختلفة و إذا وجدت صعوبة في الضغط على دواسة الفرامل أو إذا شعرت أن دواسة الفرامل “لينة”، فربما تحتاج إلى سائل جديد ونظيف.
  3. أصوات الفرامل المزعجة فإذا لم يكن لديك ما يكفي من السوائل في نظام الفرامل (أو إذا كانت قديمة)، فقد تسمع بعض الأصوات القادمة من الفرامل و قد يتسبب السائل المنخفض أو المتسخ أيضاً في أن تصدر وسادات الفرامل صوت طحن أو صرير.
  4. رائحة حارقة فإذا لاحظت وجود رائحة كيميائية بعد الفرملة الشديدة فقد ترتفع درجة حرارة المكابح و يجب أن تتوقف على الفور وتنتظر حتى تبرد الفرامل قبل القيادة لمسافة أبعد و إذا أصبح سائل الفرامل ساخناً للغاية، فقد تفشل الفرامل في عملها.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

خدمة تغيير و استبدال زيت الفرامل الاصلي لسيارة بي ام دبليو

يوفر مركز عربة السمو لخدمة وصيانة السيارات الألمانية بالرياض خدمات كاملة لجميع فئات و سيارات بي ام دبليو ومن هه الخدمات خدمة زيت الفرامل الاصلي لسيارات بي ام دبليو لجميع موديلات السيارة حيث يقدم المركز خدمته هذه بصورة سريعة و دقيقة على أيدي مهندسين مختصين في صيانة سيارات بي ام دبليو لديهم خبرات عالية و فنيين متدربين ذوي مهارة و حرفية كبيرة في مجال صيانة السيارات الألمانية.

اقرأ أيضاً: 3 نصائح لفحص دائرة ضوء الفرامل 2022

أفضل خدمات مركز السمو لسيارات بي أم دبليو

لا يقتصر العمل في مركز عربة السمو على توفير خدمة زيت الفرامل الاصلي فحسب بل يتم توفير الخدمات التالية أيضاً:

  • خدمات الفحص والبرمجة.
  • خدمات تحديث خرائط 2018.
  • خدمة تعريب الشاشة.
  • خدمة برمجة المفاتيح.
  • خدمة فتح الشاشة.
  • خدمة توفير قطع الغيار.
  • خدمة ميكانيك وكهرباء شاملة.
  • خدمات الصيانة السريعة.

ويوجد لدي مركز عربة السمو خدمة فائقة السرعة بتبديل زيت الفرامل لسيارات بي ام دبليو حفاظاً على وقت العملاء حيث أن خدمة تبديل زيت الفرامل تستغرق أقل من ساعة فقط ويتم انجاز العمل بسرعة و دقة عالية.

اقرأ أيضاً: مسمار كليبر الفرامل | علامات تلفه وكيفية اصلاحه وسعره

 

 

تغيير زيت الفرامل لسيارات BMW

يوفر المركز كافة الخدمات لسيارات BMW من خدمات السيرفس و الصيانة الدورية للسيارة:

  • تغيير زيت الفرامل.
  • تغيير الأذرعة والمساعدات.
  • فحص كمبيوتر شامل للسيارة مع البرمجة بأحدث الأجهزة التقنية.
  • تحديث خرائط بي ام دبليو الى اخر الأصدارات.
  • تعريب شاشات بي ام دبليو.
  • صيانة تسريبات الزيوت بالسيارة.
  • صيانة تسريب ماء الرديتر.
  • تصفية الماكينة.
  • اصلاح كافة مشاكل الكهرباء بى ام دبليو.
  • صيانة مشكلة الدخان الأبيض بالسيارة.
  • توضيب ماكينة بى ام دبليو.
  • توضيب قير بى ام دبليو.
  • برمجة واصلاح كافة الكترونيات بى ام دبليو.
  • وكافة ماتحتاجه سيارات BMW.

اقرأ أيضاً: 6 اسباب لوجود اختلال في محرك السيارة 2022

وظائف زيت الفرامل الأصلي في سيارة بي ام دبليو

إن زيت الفرامل ذو أهمية كبيرة بالنسبة إلى سيارة BMW ودورها كبير حيث أنها وسيلة لنقل الضغط الذي يحدث على دواسة الفرامل إلى اسطوانة فرامل العجلة، وخلال هذه الخطوة فإن هذا ينتج عنه حدوث ارتفاع في درجة الحرارة، إضافة إلى تجمع ماء مكثف في الفرامل والذي يقلل من درجة غليان الفرامل، وبناء على ذلك فإن السيارة سوف تعمل بشكل افضل.

لهذا السبب فإن زيت الفرامل ذا أهمية بالغة ويجب أن يتم اختياره بعناية شديدة، حيث أنك بناء على هذا الاختيار سوف يتوقف على حالة السيارة، ولابد من التواصل على مركز متخصص يقوم باستخدام زيت السيارة بالطريقة الصحيحة لضمان المحافظة على السيارة.

اقرأ أيضاً: فحص مستوى زيت علبة التروس والتصريف وتغيير زيت التروس للسيارة الأوروبية

ويتم الاعتماد على فنيين متخصصين في مهمة تغير زيت الفرامل، ويتم الاعتماد على أفضل الكوادر المتخصصة ذات الكفاءة العالية والذين قد حازوا على العديد من التدريبات المختلفة حتى يمكنه تغيير الزيت بالطريقة الملائمة، هذا بجانب خدمات البرمجة بعد أن يتم تغيير زيت الفرامل، ويتم هذا بأحدث الأجهزة التقنية لضمان أن تحصل على نتائج مرضية على مدار الساعة.

اقرأ أيضاً: حساس تبخير زيت المحرك .. معلومات عامة وتكلفة استبداله

لماذا يجب تغيير زيت فرامل بي ام دبليو؟

إن زيت الفرامل يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال قيادة السيارة ولا يمكن الاستغناء عنه؛ لهذا السبب فإنه من الضروري أن يتم تغيير زيت الفرامل بالطريقة الصحيحة وبالاعتماد على متخصصين مثل الذين يتم الاعتماد عليهم في مركز تغيير زيت الفرامل بي ام دبليو متخصص في تقديم افضل الخدمات، وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن فاعلية الفرامل طوال الوقت والوقاية من تعرضها لأي مشاكل خلال الاستخدام، وعدم تغيير زيت الفرامل يكون سبب في حدوث العديد من الاعطال في الفرامل.

والسبب الرئيسي لاستبدال سائل الفرامل كل سنتين هو أنه سائل مستخدم بشدة وسائل الفرامل سوف يمتص الرطوبة من الجو ويقلل من درجة غليانه وفعاليته ويمكن أن يؤدي الماء الموجود في هذا السائل أيضاً إلى إتلاف أسطوانة الفرامل الرئيسية بمرور الوقت إذا لم يتم تنظيفها بانتظام.

تقول BMW إن سائل الفرامل يحتاج إلى التنظيف كل عامين وهذا جيد ولكنه سيحتاج التغيير بشكل متكرر للسيارات الرياضية وبناءاً على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على افضل وأدق الخدمات التي تتم بالاعتماد على أيدي متخصصة، لضمان أن يتم تغيير زيت الفرامل وذلك لأنه ذا أهمية كبيرة في المحافظة على فرامل السيارة من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها مع الاستخدام.

اقرأ أيضاً: حجز موعد صيانة بورش الرياض مع عربة السمو

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+