برمجة خرائط بي ام دبليو

خرائط بي ام دبليو خدمه يقدمها مركز عربة السمو لبرمجه وصيانة سيارات بى ام دبليو , برمجة و تحديث خرائط بي ام دبليو 2018 ,تعريب الشاشة لسيارات بي ام دبليو جميع فئات وموديلات السيارة بأجهزة و برامج حديثه متخصصه .

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري

تحديث نافيقيشن بي ام دبليو

يوفر مركز عربة السمو خدمة تحديث الخرائط اخر اصدار 2018 و برمجه اللغه بسيارات BMW باستخدام احدث الأجهزة التقنية الحديثة و اخر اصدارات البرامج المختصه بتحديث الخرائط و تعريب الشاشة و علي ايدي مهندسين مختصين في مجال برمجة الكتيرونيات سيارات بي ام دبليو مما يساعد على ان يتم العمل على اكمل وجه وفى زمن قياسى مما يضمن ارقي خدمه في اقل وقت ممكن .

كما يقدم مركز السمو جميع خدمات البرمجة لسيارات بي ام دبليو  ويتم  ذلك بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة التى تساعد على دقة العمل واتمامه على أكمل وجه , وذلك ايضاً بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وحرفية عالية بجميع تكنولوجية بي ام دبليو .

خرائط بي ام دبليو 2021 اخر اصدار

يتوفر الان بمركز عربة السمو اخر اصدار خرائط بي ام دبليو 2021 لكافة الموديلات و الفئات الحديثة للسيارة كما يقدم المركز ايضا بالاضافة لخدمة تحديث خرائط بي ام دبليو 2018 خدمة تعريب شاشة بي ام دبليو وارد امريكا و اوروبا .

يتم تحديث خرائط بي ام دبليو 2018 و خدمة التعريب و البرمجة الخاصة بسيارات بي ام دبليو باستخدام احدث و اجود اصدارات خرائط بي ام دبليو 2018 باستخدام احدث الاجهزه التقنيه و البرامج المختصة بالتحديث و التعريب لسيارات بي ام دبليو و بواسطه امهر المهندسين و الفنيين ذوي الخبرات العالية بمجال برمجة و صيانة سيارات بي ام دبليو .

تعريب شاشات و برمجة سيارات بي ام دبليو

يقدم مركز السمو خدمة تعريب شاشة بي ام دبليو و الطبلون مع برمجته بأحدث الأجهزة المختصة بهذا المجال لسيارات بى ام دبليو الوارد من اوروبا والتى تكون شاشاتها بلغات أخرى , يقدم  المركز خدمه تعريب الشاشة بالسيارة بأجهزة مختصة و برامج حديثه وبواسطة مهندسين برمجة مختصين بالعمل فى هذا المجال .

يستغرق فترة تعريب الشاشة في مركز السمو لصيانة سيارات BMW مايقارب نصف ساعه الى ساعه فقط وبواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بمجال صيانه و برمجه السيارات الالمانيه و الاوروبيه.

مميزات تحديث خرائط بي ام دبليو

إن تحديث الخرائط ينتج عنه العديد من الفوائد والمميزات التي لا حصر لها، والتي تدل على أنه من الضروري أن يتم عمل تحديث للخرائط بشكل دوري لضمان المحافظة عليها، وتتمثل مميزات تحديث الخرائط فيما يلي:

  • يتم تحديث مختلف شبكات الطرق الجديدة للتعرف عليها.
  • تسجيل الأبنية والأبراج في الخرائط.
  • الوصول إلى عناوين الفنادق والشركات والمطاعم بسهولة.
  • التعرف على ارقام هواتف مختلف المؤسسات.
  • التعرف على محطات البنزين.
  • الأماكن التي يتم عمل صيانة بها.

وغيرها من المميزات التي لا حصر لها والتي جعلت تحديث الخرائط يعتبر من الخصومات الأساسية والضرورية والتي لا يجب أن يتم الاستغناء عنها أو تجاهلها، ومع مركز تحديث خرائط فإنه سوف يضمن لك أن يقوم بهذه المهمة بالطريقة الصحيحة والوصول إلى افضل النتائج من خلالها.

متابعة دورية لتحديث الخرائط

يتم المتابعة مع العميل بشكل دوري لضمان أن يتم تحديث الخرائط بالطريقة الصحيحة ومن خلال هذه المتابعة، فإنه سوف يتم ضمان تحديث الخرائط بشكل دوري، يتم القيام بهذه المهمة في أسرع وقت ممكن وعلى مستوى عالي من الدقة ومن الكفاءة في الوقت الذي ترغب به، والاسعار في المقابل لن تكلف الكثير من الأموال وهي أرخص من أي مكان آخر مما يضمن لك الحصول على خدمات دقيقة ومميزة وبأسعار مناسبة مع الجميع في المقابل.

خدمات معدات مركز صيانة متخصص

يطور المركز من المعدات التي يتم الاعتماد عليها في تقديم افضل الخدمات، ويتم عمل تدريبات إلى فريق العمل حتى يكون لديه الإمكانية على استخدام هذه المعدات بالطريقة الصحيحة وبدون وجود أي مشاكل في ذلك، وهذا سوف يضمن لك أن يتم تحديث الخرائط في وقت قياسي، والاسعار التي يتم تحديدها في المقابل لن تكلفك الكثير من الاموال وسوف تكون متناسبة مع الجميع مما يضمن لك الحصول على خدمات مميزة وبتكلفة مناسبة مع الجميع.

اتصل الان :

  • رقم التواصل : 0599979955
  • الموقع : مدينة الرياض حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري

مواضيع اخرى ربما تهمك :

صيانه سيارات البورش

مركز صيانة بي ام دبليو

قطع غيار سيارات رنج روفر