تغيير فحمات فرامل اودي | تغيير الفرامل أودي مع البرمجة والتركيب

يعتمد نظام الفرملة في سيارتك على عدة أجزاء مختلفة تعمل معاً مثل الدوارات، والفرجار، وتيل الفرامل و من وقت لآخر، ستحتاج إلى تغيير الفرامل أودي واستبدال تلك الأجزاء للحفاظ على عمل المكابح تعمل بشكل جيد يحقق الغرض من وجودها لتحقق السلامة والأمان لجميع من هو موجود داخل السيارة.

نظرًا لأن وسادات فحمات اودي تتحمل معظم التآكل، فستحتاج إلى تغيير فحمات السيارة بشكل متكرر ولكن ما هي مدة بقاء وسادات الفرامل، باختصار ومن غير إطالة تدوم وسادات الفرامل عادةً من 30000 إلى 70000 ميل حسب عوامل مختلفة وفي حال كانت سيارتك الأودي تحتاج إلى تغيير الفرامل أودي فإن شركة عربة السمو تقوم بـتقديم خدمة فحمات textar و استبدال فحمات اودي a8 بسعر مناسب.

تغيير فحمات السيارة
تغيير فحمات السيارة

اقرأ أيضاً: ترتيب شركات السيارات من حيث الجودة 2022

وظيفة وسادات الفرامل؟

تعتبر وسادات الفرامل جزءاً من نظام أكبر يترجم ضغطك لأسفل على دواسة الفرامل إلى قوة بدنية توقف السيارة و عندما تضغط على تلك الدواسة، سوف تلامس وسادات الفرامل دوارات الفرامل وتسبب الاحتكاك في إبطائها.

في النهاية ، هذا يساعد على إبطاء وإيقاف سيارتك ومع ذلك، هذا فقط عندما تعمل وسادات الفرامل بشكل صحيح و مع مرور الوقت ومن خلال الاتصال المتكرر بالدوارات ستبدأ في التآكل وهذا يجعل إيقاف رحلتك أكثر صعوبة لذلك من المهم التأكد من أن وسادات الفرامل يتم فحصها وصيانتها واستبدالها بانتظام.

تغيير فحمات السيارة أودي
تغيير فحمات السيارة أودي

اقرأ أيضاً: ميزات سلامة السيارة .. كل ما تحتاج إلى معرفته

تقدم شركة عربة السمو خدمة فرامل أودي عالية الجودة

عندما تبحث عن خدمة مكابح عالية الجودة (تغيير الفرامل أودي – تركيب فحمات – فحص فحمات اودي a8 – فحمات textar) فإن أفضل مكان لإحضار سيارة أودي هو مركز صيانة أودي في شركة عربة السمو حيث تم تدريب الفنيين خصيصاً للعمل مع أودي بشكل احترافي وهم أكثر الميكانيكيين المؤهلين لخدمة سيارات أودي وهنا يمكن للسائقين أن يكونوا على ثقة من أن الخدمة ستتم بشكل جيد و سعر تغيير اقمشة الفرامل أو سعر  تغيير فحمات فرامل اودي منافسة وولن يتم استخدام سوى قطع غيار أصلية معتمدة من Audi وهذا يضمن أن الفرامل الجديدة للسيارة ستستمر لأميال عديدة.

اقرأ أيضاً: اودي A6 2022 .. خصائص وسعر ومواصفات

استبدل دوارات الفرامل عند الضرورة

بينما يؤدي استبدال الدوارات إلى زيادة تكلفة أي خدمة فرامل يجب استبدالها إذا كانت بالية أو ملتوية و قد يؤدي عدم استبدال الدوارات التي يجب استبدالها إلى انخفاض الأداء ومسافات الكبح الطويلة و في حالات معينة قد يتسبب هذا في وقوع حادث والذي سيكلف بالتأكيد أكثر من استبدال الدوارات القديمة.

تغيير فحمات السيارة 2022
تغيير فحمات السيارة 2022

اقرأ أيضاً: فحص و برمجة سيارات اودي

تغيير فحمات السيارة اودي

تغيير فحمات السيارة
تغيير فحمات السيارة

يقدم مركز السمو لخدمة وصيانة السيارات الألمانية خدمة تغيير فحمات الفرامل لسيارات أودي وتركيب الهوبات الأصلية مع الحساس لسيارات أودي الخدمة الأسرع والأدق بالمملكة لدى مركز السمو ويوجد لدينا فحمات وهوبات اودي الأصلية منها الموفر من الوكالة بحسب الطلب ومنها أيضاً المستورد جديد أصلي مع خدمة تركيبها وبرمجتها أمامية كانت أو خلفية مع تركيب الحساسات الأصلية الخاصة بها.

كما يوجد لدينا تغيير فحمات الفرامل لسيارات اودي المانية أمامية وخلفية لجميع فئات وموديلات السيارة متوفرة بالمركز من شركة تكستر (فحمات textar) الألمانية بحسب طلب العميل.

ويتم انجاز عمل تبديل الفحمات أو الهوبات على يد فنيين مختصين لديهم خبرات كافية وعمالة فلبينية مدربة على أن يتم انجاز عمل تبديل الفحمات بالمركز في زمن قياسي ودقة متناهية كما يتم تركيب الحساسات الأصلية بالمركز مع برمجة الفحمات فيما بعد التركيب.

ويتوفر بالمركز جميع القطع الأصلية لسيارات أودي جديد ومستعمل بجميع موديلات السيارة القديم منها والحديث وتأمين أيضاً القطع الغير متوفرة وبأسعار منافسة

ويتم تركيب قطع الغيار بالطريقة الصحيحة وذلك من خلال فريق العمل المدرب جيداً الذي يمكنه إزالة القطع التالفة التي توجد في السيارة والتي إذا لم يتم التعامل معها بسرعة كبيرة تكون سبب في مشاكل مضاعفة على السيارة، ومن ثم يتم البدأ في تركيب قطع الغيار الأصلية بالأعتماد على أيدي ماهرة وعلى فريق عمل متخصص على تقديم الخدمات المضمونة.

مما يضمن لك عدم حدوث أي مشاكل خلال تركيب قطع الغيار، وذلك لأن المركز المتخصص يمتلك الإمكانية في تقديم أفضل الخدمات بالطريقة الصحيحة وفي الوقت الملائم، والمميز أن قطع الغيار أصلية ويتم تقديم ضمان على أن قطع الغيار أصلية وخالية من أي مشاكل مما يضمن لك زيادة العمر الافتراضي للسيارة وعدم حدوث أي مشاكل بها.

اقرأ أيضاً: مركز عربة السمو لصيانة bmw حي المونسية

قطع غيار فرامل أودي من شركة السمو

يتم توفير جميع قطع الغيار المطلوبة ومن ضمنها الهوبات والفحمات وكذلك زيت الفرامل الاصلي وحساسات الفرامل ويتم تقديم مختلف الخدمات التي يحتاج إليها العميل من ضمنها خدمات تبديل زيت المحرك، كذلك يتم تبديل الفحمات والهوبات بالأعتماد على مهندسين متخصصين في تقديم هذه المهمة على مستوى عالي، ويتم القيام بهذه المهمة في أسرع وقت ممكن وبعد أن يتم الانتهاء من التركيب يتم برمجة الفحمات.

كذلك فإنه يتم الاعتماد على فحمات اودي أصلية سواء كانت الأمامية أو كانت الخلفية، والمميز أنها مستوردة وتتم بحرفية شديدة مما سوف يضمن لك أن يتم تركيب الفحمات بالطريقة الملائمة والوقاية من أي مشاكل يمكن أن تحدث خلال التركيب.

إن الفحمات متاحة بالعديد من الأنواع المختلفة حتى يمكن تحديد المناسب بالنسبة لك بناء على العديد من العوامل، مثل أسعار الفحمات وكمية ونوعية الفحمات وغيرها من العوامل المختلفة مما يضمن لك أن تختار النوع المناسب لك ويتم تركيبه بالأعتماد على أيدي عاملة مميزة وذات خبرة طويلة في تقديم افضل الخدمات على مستوى عالي من الدقة.

اقرأ أيضاً: مساعدات سيارات اودي

سعر تركيب وتبديل فحمات أودي و سعر تغيير اقمشة الفرامل

بالنسبة إلى الأسعار التي يحصل عليها المركز في مقابل خدمات تغيير فحمات الفرامل أودي مع التركيب والبرمجة وتأمين قطع الغيار الاصلية فإن الأسعار مناسبة مع الجميع وذلك لأن المركز يعمل على تقديم هذه الخدمات إلى مختلف الفئات لا يقتصر الأمر على فئة معينة.

وبدون أن يقلل هذا من جودة الخدمات مما يضمن لك الحصول على خدمات مع ضمان معادلة صعبة، والتي تتمثل في الحصول على أفضل الخدمات وبأسعار متناسبة مع الجميع في المقابل على أن يتم إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن وبجودة عالية.

اقرأ أيضاً: افضل شركة صيانة جاكوار الرياض | افضل عروض تصليح جاكوار

سعر تركيب وتبديل فحمات أودي
سعر تركيب وتبديل فحمات أودي

حدد موعد لاستبدال تيل الفرامل

إذا كانت المكابح تصدر صرير أو تطحن أو تظهر عليها علامات أخرى تدل على ضرورة استبدالها فقد حان الوقت لكي تتم صيانتها لذلك اتصل بشركة عربة السمو لتحديد موعد لاستبدال وسادات الفرامل والعناية بفرامل أودي حيث سيعيد فريق خبراء السيارات سيارتك الأودي إلى حالة جيدة تحقق الأمان العالي.

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+