اصلاح بي ام دبليو

تغيير جلد البلوف بي ام دبليو

تغيير جلد بلوف بي ام دبليو  خدمه يقدمها مركز السمو لسيارات بى ام دبليو خدمة تغيير جلد بلوف بي ام دبليو الماكينة لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو القديم منها والحديث مع توفيرها بالمركز جديدة أصلية من مجموعة بى ام دبليو ( BMW GROUP ) لقطع غيار سيارات بى ام دبليو الأصلية وحل جميع مشاكل الدخان الأبيض بالسيارة

  • للتواصل مع مركز عربة السمو : 
  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري . 

تغيير جلد بلوف بي ام دبليو ,تبديل ربلات بلوف المكينة لسيارات BMW

تغيير تغيير جلد بلوف بي ام دبليو  و ربلات بلوف المكينة بواسطة مهندسين وفنيين ميكانيك سيارات بي ام دبليو . تبديل جلد البلوف الفئة السابعة , جلد البلوف الفئة الخامسة , تبديل جلد البلوف BMW X5 , تبديل جلد البلوف BMW X6 .

تغيير جلد البلوف بي ام دبليو بدون فك المحرك

يمكننا تتغيير جلد بلوف بي ام دبليو  الماكينة بدون استخراج الماكينة للخارج او رأس الماكينة بواسطة عدد واجهزة متخصصة في تغيير جلد البلوف الماكينة .

ماهي اعراض جلد البلوف بي ام دبليو

يظهر دخان ابيض مع الشكمان في حال وقوف السيارة لمدة مايقارب 10 دقائق لو ضغطنا على دعسة البنزين سنلاحظ دخان ابيض كثيف يظهر من الشكمان .

قطع غيار بي ام دبليو الاصلية

يتوفر لدى مركز السمو قطع غيار BMW الاصلية كما متوفر جلد البلوف ووجيه اغطية البلوف وليات البخار وكل ماتحتاجه سيارات BMW .

كما يتوفر بالمركز جميع القطع الأصلية لمعظم السيارات الالمانيه و الاوروبيه جديد ومستعمل بمختلف الموديلات منها الحديث و القديم  وتامين أيضاً القطع الغير متوفرة وبأسعار منافسة .

تمتلك ورشة السمو لصيانة سيارات بي ام دبليو أجهزة متطوره متقدمة و برامج باصدارات جديثه في برمجة وفحص سيارات بي ام دبليو بجميع فئاتها ويعتبر المركز من اوائل من أدخل اجهزة البرمجة المتطورة لفئات بي ام دبليو الحديثة وأجهزة تعريف الكمبيوترات الجديدة مثل كمبيوتر المكينة والقير وفقا لتصميم الشركات الصانعة.

خصومات سيارة بي ام دبليو

بجانب أن المركز يقوم بعمل تغيير جلد البلوف بي ام دبليو بدون فك المحرك فإنه يحرص في المقابل على عمل خصومات وعروض على جميع الخدمات التي يتم تقديمها، وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على خدمات مميزة ودقيقة وبأقل تكلفة، وذلك لأن المركز يسعى إلى إرضاء العميل قبل أي شيء آخر من خلال تقديم خدمات دقيقة ومميزة تتم على مستوى عالي من الكفاءة.

هذا بجانب أنه يتم إنجاز الخدمات في وقت قياسي مع اختلاف الاعطال التي سوف يتم التعامل معها في السيارة فإن المركز يضمن لك أن تعود وكأنها جديدة خالية من جميع المشاكل التي يمكن أن تحدث بها والتي يكون لها تأثير على السيارة، وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن يتم المحافظة على السيارة وزيادة العمر الافتراضي لها وضمان القيام بآمان طوال الوقت.

قطع غيار بالضمان

بالنسبة إلى قطع الغيار التي سوف يتم استخدامها في هذه المهمة فإنها مقدمة بالضمان، وهذا يعني أن يتم تركيب قطع الغيار الأصلية بالطريقة الصحيحة مع تقديم ضمان إلى العملاء على عدم تعرضها لأي مشاكل مع مرور الوقت، مما يضمن لك أن يتم المحافظة على السيارة من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها.

عروض وخصومات صيانة سيارة بي ام دبليو

عادة يتم عمل خصومات وعروض على جميع الخدمات التي يتم تقديمها والتي لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، وهذا سوف يضمن لك أن تحصل على خدمات مميزة ودقيقة بدون أن تضطر إلى دفع الكثير من الأموال في المقابل؛ لهذا السبب فإن مركز صيانة سيارة بي ام دبليو يحرص على تقديم افضل الخدمات على مدار الساعة وكذلك افضل خدمات تغيير جلد البلوف بي ام دبليو بدون فك المحرك بدقة شديدة وبناء على خبرات طويلة في هذا المجال يحرص المركز على أن يطورها بشكل مستمر مما يضمن لك أن تحصل على افضل النتائج.

اتصل الان :

  • رقم التواصل : 0599979955
  • الموقع : مدينة الرياض حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري

مواضيع اخرى ربما تهمك :

مركز صيانة فولكس واجن

مركز صيانة بورش