برمجة بي ام دبليو

تتمتع مفاتيح التحكم عن بعد الحديثة بالكثير من المزايا الأمنية وتجعل من السهل ركوب سيارتك والانطلاق على الطريق – لا سيما إذا كانت سيارتك BMW أو MINI تتمتعان بخاصية Comfort Access ولكن مع كل هذه الراحة يمكن أن يكون الحصول على نسخ منها بمثابة مشكلة حقيقية.

ربما ترغب في الحصول على قطع غيار لمفتاحك الأساسي أو ربما تشارك سيارتك BMW مع عدد قليل من أفراد الأسرة وتريد أن يكون لدى الجميع مفتاح خاص بهم و ربما يكون مفتاحك الحالي تالفاً، وتحتاج إلى شيء جديد مثل تغيير بطارية مفتاح بي ام دبليو.

مهما كان وضعك وخيارك، يجعل مركز السمو من السهل الحصول على مفتاح تحكم عن بعد جديد لسيارتك BMW و أيضاً يوفر المركز خدمة تغيير بطارية مفتاح بي ام دبليو و برمجة bmw.

اقرأ أيضاً: كيف يعمل نظام التوجيه في السيارة الأوروبية

خدمة برمجة bmw في مركز السمو

برمجة سيارات بي ام دبليو و تغيير بطارية مفتاح بي ام دبليو خدمة يقدمها مركز السمو لسيارات بي ام دبليو ويتم ذلك بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة التى تساعد على دقة العمل واتمامه على أكمل وجه وذلك أيضاً بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وحرفية عالية بجميع تكنولوجية بي ام دبليو.

ويقدم المركز خدمة صيانة وبرمجة BMW من برمجة لمبة الايرباج لجميع موديلات وفئات بي ام دبليو و برمجة مفاتيح بي ام دبليو لجميع الفئات والموديلات الحديثه و القديمة مع توفير بطارية الشحن لريموت كنترول السيارة وبرمجة موجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكي ,تعريب شاشات بي ام دبليو للموديلات الحديثة فقط و تحديث خرائط بي ام دبليو اخر الأصدارات.

اقرأ أيضاً: 6 اسباب لوجود اختلال في محرك السيارة 2022

 

 

استبدال مفتاح بطارية بي ام دبليو

قبل استخدام مفتاح ريموت جديد يجدر التأكد من أن المفتاح الحالي يحتاج بالفعل إلى الاستبدال و إذا لم يعمل فقد يكون السبب هو نفاد البطارية و إذا كان لديك مفتاح يجب عليك إدخاله في فتحة في عمود التوجيه الخاص بسيارة BMW فقد تتمكن من تخطي هذه الخطوة وتحتوي العديد من هذه السلاسل على بطاريات قابلة لإعادة الشحن مصممة ليتم تعبئتها تلقائياً أثناء الاستخدام بمجرد وضعه في فتحة الإشعال يبدأ الشحن و إذا كنت قد حصلت على سلسلة مفاتيح أحدث فمن المحتمل أن يكون لديك بطارية CR 2450 غير قابلة لإعادة الشحن والتي ستحتاج إلى استبدالها بشكل دوري، إنها مهمة بسيطة تتطلب فقط ظهور اللوحة الخلفية للقطعة الخلفية وإيقاف تشغيل بطارية خلية العملة المعدنية. 

اقرأ أيضاً: فحص كمبيوتر سيارات اوروبية الرياض

تغيير بطارية وبرمجة مفتاح بي ام دبليو

يتم في مركز السمو برمجة ريموت بي ام دبليو 7 SERIES 1 و SERIES 3 و SERIES 5 و SERIES 6 و SERIES و برمجة ريموت جديد BMW و تغيير بطارية مفتاح بي ام دبليو و برمجة تصحيح الأخطاء المتعلقة في CAS برمجة كمبيوتر تردد الريموت FLASHING & CODING FOR CAS  ACCESS SYSTEM تبديل ازرار الريموت كنترول BMW تبديل بطارية الريموت الأصلية و يتم في المركز برمجة مفاتيح بي ام دبليو الذكية لموديلات 2009, 2010, 2011, 2012, 2013, كما يمكننا اصلاح الريموت كنترول وتصحيح الاخطاء المتعلقة به.

اقرأ أيضاً: كيف اكتشف وجود تسريبات في نظام الفرامل

تغيير بطارية مفتاح بي ام دبليو

يتوفر لدى مركز السمو بطاريات جديدة للريموت كنترول بي ام دبليو مع الفك والتركيب بواسطة فنيين مختصين في الكترونيات BMW كما يمكننا اصلاح الريموت كنترول وتصحيح الأخطاء المتعلقة به ويقدم مركز السمو جميع خدمات البرمجة لسيارات بي ام دبليو  ويتم  ذلك بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة التى تساعد على دقة العمل واتمامه على أكمل وجه وذلك ايضاً بواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وحرفية عالية بجميع تكنولوجية بي ام دبليو.

اقرأ أيضاً: 3 نصائح لفحص دائرة ضوء الفرامل 2022

كما يقدم مركز السمو الخدمات التالية:

  • برمجة كمبيوتر المكينة جديد ومستعمل لاغلب فئات بي ام دبليو.
  • برمجة مخ القير بي ام دبليو الجديد لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو.
  • تحديث خرائط بي ام دبليو الى اخر الأصدارات.
  • برمجة لمبة AIRBAG.
  • برمجة لمبة مانع الإنزلاق.
  • برمجة لمبة ABS.
  • برمجة كنترول ABS الجديد.
  • برمجة قاعدة الدركسيون SZL مع التعريف.
  • برمجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكا والمانيا.
  • برمجة اللغة العربية للموديلات الحديثة.
  • تعريف كافةالكمبيوترات الجديدة.
  • برمجة مفاتيح BMW.
  • برمجة كمبيوتر .VVT
  • برمجة فتحة السقف.
  • وبرمجة كل ما يتعلق بكمبيوتر سيارات بى ام دبليو.

اقرأ أيضاً: حجز موعد صيانة بورش الرياض مع عربة السمو

فحص سيارات بي ام دبليو بأجهزة متخصصة في مركز السمو

يحرص المركز على القيام بأفضل خدمات الفحص والبرمجة إلى سيارة بي ام دبليو والتي تتم على مستوى عالي، ويتم فحص السيارة بدقة شديدة وبأحدث المعدات المتخصصة، ويتم هذا من خلال الاعتماد على مهندسين متخصصين في تقديم افضل الخدمات، لديهم الخبرة والإمكانية في التعامل مع جميع الاجهزة واستخدامها بالطريقة الصحيحة، والتي تتناسب مع مختلف موديلات سيارة بي ام دبليو.

يحرص المركز على تقديم افضل خدمات البرمجة والصيانة إلى السيارة على مستوى عالي وذلك إلى مختلف موديلات السيارة والتي تتناسب مع جميع فئات سيارة بي إم دبليو، ويتم توفير بطارية الشحن إلى ريموت ، وعمل تحديث إلى الخرائط، وإخراج مفاتيح جديدة في السيارة، وهذا لن تجد له مثيل سوى لدى مركز برمجة سيارات بي ام دبليو المتخصص في هذا المجال لتقديم الافضل على مدار الساعة.

اقرأ أيضاً: ماذا يمكن استبداله في نظام فرامل السيارة | مكونات فرامل السيارة

خدمة الفحص الشاملة لسيارات BMW

إن الخدمات التي يتم تقديمها تعتبر هي الافضل دائماً و هي عديدة وتتضمن تغيير بطارية مفتاح بي ام دبليو، وجميع ما ترغب معرفته عن حالة السيارة، وذلك لأن الفنييون المتخصصون لديهم جميع المعلومات حول السيارة وحول مختلف فئات السيارة، ويتم هذا من خلال عمل فحص شامل إلى السيارة وعادة يكون فحص كمبيوتر حتى تم من خلال هذا الفحص تحديد جميع الاعطال التي تحدث في السيارة، ومن ثم يتم التعامل معها بالطريقة الصحيحة والمحافظة على السيارة من أي مشاكل يمكن أن تحدث لضمان قيادة آمنة.

اقرأ أيضاً: حساس القير الاوتوماتيك أين يوجد وما هي علامات تلفه

ويتم تقديم افضل الخدمات التي لن تجد لها مثيل في أي مكان، وذلك لأن المركز يحرص دائمًا على التطوير من الخدمات التي يتم تقديمها بشكل احترافي وبكفاءة عالية، وفي المقابل فإن الاسعار ارخص من أي مكان آخر مما يضمن لك الحصول على خدمات مميزة وبأقل تكلفة في المقابل، وفي نفس الوقت يتم المتابعة مع العميل وعمل صيانة بشكل دوري إلى السيارة.

اقرأ أيضاً: قطع غيار بي ام دبليو

التحكم في النوافذ عن بعد وفتحة السقف والمرايا باستخدام مفتاح بي ام دبليو

إلى جانب مجرد قفل وفتح قفل سيارتك BMW، يمكن لمفتاح سيارتك BMW أداء وظائف إضافية عن بُعد بما في ذلك التحكم في النوافذ وفتحة السقف أو طي المرايا الجانبية ويعتبر التحكم في النوافذ مثالياً في الأيام الحارة عندما تريد تهوية سيارتك، أو لضمان إغلاق نوافذ سيارتك بإحكام عند قفل سيارتك و يساعد طي المرايا الجانبية تلقائياً عند قفل سيارتك أيضاً على تقليل مخاطر التلف من المركبات العابرة.

تتطلب كلتا الميزتين الضغط مع الاستمرار على زر القفل / فتح القفل الموجود على جهاز التحكم عن بعد و قد يختلف مدى توفر هذه الميزة اعتماداً على سيارتك وبلدك ولكن يمكن تنشيطها في جلسة تشفير عن بُعد مع فني السمو الماهر و يؤدي القيام بذلك إلى إضافة طبقة إضافية من الراحة إلى سلسلة المفاتيح عن بُعد الجديدة.

اقرأ أيضاً: افضل زيت بي ام دبليو اصلي في الرياض

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+