برمجة بي ام دبليو

على كل مالك بي ام دبليو القيام بـ تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 حيث أصبح استخدام أنظمة الملاحة أثناء القيادة حاجة ضرورية وهذا هو سبب أهميتها و هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يتم تحديثها باستمرار، حيث تتغير شبكة الطرق بنسبة تصلا بأس بها ويتم استخدام محركات أقراص USB إلى الوصول إلى نظام التشغيل الأحدث من بي ام دبليو.

اقرأ أيضاً: 5 اسباب لتوقف محرك السيارة عن العمل فجأة

وتحديث خرائط بي ام دبليو خدمه يقدمها مركز السمو لبرمجة و صيانة سيارات بي ام دبليو و برمجة و تحديث خرائط بي ام دبليو 2016 لجميع الفئات والموديلات الحديثة للسيارة بأجهزة و برامج حديثه مختصه بتحديث خرائط سيارات بي ام دبليو متوفرة بالمركز وبواسطة مهندسين مختصين بكافة برمجة والكترونيات BMW.

 
 

ما هي خرائط BMW؟

تم طرح نظام الملاحة خرائط BMW في عام 2020 للمركبات التي تعمل بنظام التشغيل BMW 7 و يجعل النظام القائم على السحابة حساب المسار أسرع بشكل كبير وأكثر ديناميكية أيضاً من خلال الجمع بين المعلومات في الوقت الفعلي ونماذج التنبؤ.

أساس البيانات لهذا هو خريطة HERE العنية بالمعرفة المجمعة عن ذكاء السرب لأسطول مجموعة BMW بالكامل المرتبط بالشبكة والذي يضم أكثر من 14 مليون مركبة حول العالم و لا تدمج BMW Cloud البيانات في الوقت الفعلي فحسب بل تستخدم أيضاً خوارزميات التعلم الآلي التي تحسب النماذج الاحتمالية لحدوث بعض ظواهر المرور بناءاً على سلسلة البيانات طويلة المدى.

تحتوي السحابة أيضاً على معلومات سياقية إضافية حول نقاط الاهتمام مثل التقييمات وساعات العمل والصور و مع نظام التشغيل BMW 8 تم دمج الخدمات الرقمية للملاحة والوقوف والشحن بالكامل في خرائط BMW القائمة على السحابة بطريقة موجهة للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك سيتم توسيع الوظائف الذكية لخرائط BMW، على سبيل المثال من خلال وظيفة “التعرف على التنقل” والتي من خلالها تتعلم خرائط BMW بناءاً على عادات السائق وتتوقع الوجهة التي من المحتمل أن يقودها السائق إلى التالي.

اقرأ أيضاً: كيف يعمل نظام فرامل السيارات الاوروبية

ميزات آخر إصدار لخرائط بي ام دبليو 2022

في تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 إلى نظام التشغيل BMW 8، تم دمج الخدمات الرقمية للملاحة والوقوف والشحن بشكل كامل في نظام خرائط BMW القائم على السحابة لتناسب المستخدم.

الوظيفة المركزية هنا هي “تعلم التنقل” و بناءاً على العادات المرتبطة بمعرف BMW الخاص بك، تتعلم خرائط BMW وتتوقع الوجهة التي من المحتمل أن تقودها بعد ذلك في تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 و بالنسبة لجميع الرحلات العادية وخاصة رحلات الركاب فإن هذا يوفر عليك الاضطرار إلى دخول وجهتك مرة أخرى، بحيث لا يزال بإمكانك تنبيهك بشكل استباقي للتأخيرات والمخاطر على الطريق.

في الوقت المناسب قبل المغادرة، يتم إرسال معلومات عن حالة المرور الحالية على الطريق والوقت المحتمل للرحلة إلى تطبيق My BMW و في السيارة تعرض أداة المرور القابلة للتكوين شخصياً الوجهة المحتملة مع معلومات حركة المرور المرتبطة و يمكن عرض جميع الوجهات المكتسبة وحذفها أيضًا في السيارة وفي تطبيق My BMW.

اقرأ أيضاً: قائمة افضل بطارية سيارة في العالم 2022 حتى الآن

ما هو تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 وماذا يشمل؟

يوجد الكثير من المميزات المتوفرة لخرائط 2022 بداية بأنها تقدم لجميع دول مجلس التعاون الخليجي وبخدمات عديدة مثل الطرق والابراج والابنية الحديثة وأيضاً الكثير من ارقام وهواتف وعناوين المطاعم والفنادق والشركات وجميعاً تكون بخاصية ( 3D ) وبصورة واضحة كما يوجد بها خيارات رائعة ومريحة جداً و تتوفر هذه الخدمة لدى مركز السمو لكافة الفئات التالية ( الفئة السابعة, الفئة السادسة, الفئة الخامسة, الفئة الرابعة, الفئة الثالثة, الفئة الأولى, فئات X ).

اقرأ أيضاً: غيار زيت سيارات اوروبية في الرياض مع عربة السمو

إنجاز خدمة تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 خلال زمن قياسي

تستغرق فترة تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 لدى مركز السمو ما يقرب النصف ساعة فقط وتتم البرمجة والتحديث وبواسطة مهندسين مختصين بهذا العمل وبأحدث الأجهزة التقنية الحديثة المختصة ببرمجة خرائط سيارات بى ام دبليو كما يتوفر بالمركز تعريب شاشات سيارات BMW و يتم برمجه و تحديث الخرائط و برمجه اللغه بسيارات BMW باستخدام احدث الأجهزة التقنية الحديثة التى تساعد على ان يتم العمل على اكمل وجه وفى زمن قياسى مما يضمن ارقي خدمه في اقل وقت ممكن.

اقرأ أيضاً: ماذا يمكن استبداله في نظام فرامل السيارة | مكونات فرامل السيارة

كما يوفر مركز السمو خدمة برمجة اللغة العربية ضمن سيارات بي ام دبليو الوارد اوروبا والتى تكون شاشاتها بلغات أخرى و يقدم  المركز خدمه تعريب الشاشة بالسيارة بأجهزة مختصة وبواسطة مهندسين برمجة مختصين بالعمل فى هذا المجال ويستغرق فترة تعريب الشاشة في مركز السمو لصيانة سيارات BMW مايقارب نصف ساعه الى ساعه فقط وبواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بمجال صيانه و برمجه السيارات الالمانيه و الاوروبيه.

اقرأ أيضاً: سعر باكم الفرامل | وكيفية اصلاحه

أهمية تحديث خرائط بي ام دبليو 2022

إن أحدث موديلات سيارة بي ام دبليو والتي يتم تطويرها بشكل مستمر تحتوي على خرائط، وهذه الخرائط حتى لا تكون عرضة إلى المشاكل مع مرور الوقت فيجب أن يتم عمل تحديث لها وإضافة كل ما هو جديد إليها، ويجب أن هذا بالاعتماد على ايدي مدربة جيداً ومتخصصة في تقديم افضل الخدمات على مدار الساعة في الوقت الذي ترغب به.

يتم القيام بهذه الخدمات بشكل دوري خاصة عند عمل تعاقد مع المركز، وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على نتائج مرضية ودقيقة، ومع مركز تحديث خرائط بي ام دبليو فإنه سوف يضمن لك أن يتم القيام بهذه الخدمات على مستوى عالي من الدقة بالاعتماد على فريق عمل متخصص في هذا المجال ويدرك جيدًا كيفية تقديم افضل الخدمات في الوقت الذي ترغب به.

اقرأ أيضاً: افضل سيارات بي ام دبليو 2022 .. أحدث المعلومات والأخبار من عربة السمو

ويتم إنجاز الخدمات في اسرع وقت ممكن وذلك لأنه بمجرد الاتصال على الارقام الخاصة بالمركز فإن هذا سوف يضمن الحصول على خدمات دقيقة ومميزة تتم على مستوى عالي من الدقة ومن الكفاءة، وبجانب ذلك فإنه يتم تحديد الاعطال التي تحدث في السيارة وتحديد الطريقة الملائمة التي يمكن من خلالها التعامل مع هذه الاعطال؛ لهذا السبب فإن المركز يعتبر هو الخيار الأمثل في هذا المجال حيث أنه يقدم خدمات دقيقة ومميزة وفي وقت قياسي.

افضل خدمة تحديث خرائط بي ام دبليو 2022 في مركز السمو

بجانب أن الخدمات مميزة وتتم على مستوى عالي من الدقة فإنه يتم عمل عروض على جميع الخدمات المقدمة، وهذا هو الحل الأمثل لضمان الحصول على افضل الخدمات بدون أن تضطر إلى دفع الكثير من الاموال، وكذلك لأن المركز يحرص على التطوير من المعدات التي يستخدمها والتي تضمن من خلالها أن يتم التعامل مع جميع الاعطال التي تحدث في السيارة فقط عليك الاتصال على الارقام الخاصة بالمركز وسوف تحصل على خدمات دقيقة ومميزة.

اقرأ أيضاً: برمجة مرسيدس اون لاين

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+