قطع غيار سيارات رنج روفر

عندما يكون لديك سيارة دفع رباعي فاخرة عالية الأداء مثل رنج روفر فأنت تريد قطع غيار سيارات رنج روفر في حال تواجد فيها مشاكل كما يجب عليك التأكد من صيانتها الكاملة الاحترافية من خلال الصيانة الدورية وتأمين أفضل قطع غيار رنج سيارات رنج روفر الأصلية وذات الجودة العالية.

على الرغم من أنك ستجد قطع غيار رنج روفر مستمعل في الكثير من المتاجر وأماكن الصيانة لكن في شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية ستجد قطع غيار لاندر روفر (قطع غيار رنج أصلية) بجودة عالية خالية من أي عيب و اسعار قطع غيار رنج روفر مناسبة لميزانيتك بالطبع.

في أفضل مركز صيانة سيارات أوروبية (شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية وقطع الغيار) توجد قطع غيار رنج روفر مهما كانت القطعة بالإضافة توافر قطع غيار لاند روفر قديم و حديث يتم الاختيار بينهم وفقاً لطلب الزبون.

ويتضمن مركز صيانة شركة عربة السمو مركز خدمة احترافي مع فنيين مدربين تدريباً عالياً لمساعدتك في التخلص من مشاكل السيارات وأيضاً عمليات الصيانة الدورية للسيارات سواء كنت ترغب في تغيير زيت سيارة رنج رور أو كنت بحاجة إلى إصلاحات كبيرة أو كنت ترغب في تثبيت قطع غيار وملحقات رنج روفر أصلية على سيارتك فإن مركز قطع غيار رنج روفر في شركة عربة السمو خيارك الأفضل من حيث الجودة و الأسعار والسرعة في العمل.

اقرأ أيضاً: أفضل زيت للرنج روفر

قطع غيار رنج روفر بالرياض

تقدم شركة عرب السمو وتوفر كافة الخدمات لسيارات رنج روفر من صيانة وبرمجة مع توفير قطع غيار سيارات رنج روفر جديد ومستعمل لكافة موديلات السيارة مع خدمة تركيبها بالمركز وتحديثها وبرمجتها بكمبيوتر السيارة بأحدث الأجهزة التقنية المتخصصة.

اقرأ أيضاً: برمجة ريموت رنج روفر

قطع غيار سيارات رنج روفر جديدة

يوفر المركز قطع غيار سيارات رنج روفر الجديدة الأصلية ويقوم المركز بتوفرها من الوكالة وفق صم خاص بالمركز مع خدمة تركيبها وبرمجتها فيما بعد التركيب بواسطة أحدث الأجهزة التقنية المختصة ببرمجة كمبيوتر السيارة المتوفرة بالمركز ومسح الأخطاء المتعلقة بكمبيوتر سيارات رنج روفر مابعد تركيب القطع الجديدة بالسيارة .

كما يقدم مركز الصيانة في شركة عربة السمو جميع أعمال الخدمات السريعة للسيارة (service) من تبديل زيت المحرك بأفضل وأجود أنواع الزيوت الموصى بها لمحركات رنج روفر مثل زيوت كاسترول ماجنتيك، Castrol Magnatec 5W-30 ،10W-40 وكاسترول ايدج Castrol EDGE 5W-40 كما يوفر المركز خدمة تبديل الفحمات والهوبات الأصلية للسيارة مع تركيب الحساسات مع فحص كمبيوتر الماكينة بأحدث الأجهزة التقنية.

اقرأ أيضاً: فحص و برمجة رنج روفر

مركز صيانة سيارات رنج روفر
مركز صيانة سيارات رنج روفر

قطع غيار رنج روفر مستعملة

بالإضافة إلى أن شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية وقطع الغيار تقوم بتوفير قطع غيار رنج روفر حديثة أصلية تقوم أيضاً بتوفير قطع غيار سيارات رنج روفر مستعملة مستخدمة عن سيارات تشليح ويوفرها المركز للحصول على القطع اللازمة للسيارة ولتوفير بدائل للقطع الغير متوفرة من قطع غيار ميكانيكة وكهربائية للسيارة .

كما يوجد ضمن الشركة خدمة تبديل فحمات الفرامل رنج روفر مستوردة من شركات معتمدة ذات جودة عالية وكفاءة ممتازة أمامية وخلفية بحسب رغبة العميل أيضاً متوفرة لجميع موديلات السيارة ولكل من الموديلات الآتية، ( رنج روفر ديسكفرى، رنج روفر فيلار، رنج روفر إيفوك، لاند روفر ديفندر، رينج روفر سبورت، رنج روفر سوبر شارج، لاند روفر LR4).

اقرأ أيضاً: فحمات الفرامل رنج روفر

قطع غيار سيارة رنج روفر الأصلية

بالنسبة إلى قطع الغيار التي توجد لدى المركز فإنها أصلية، وفي حال وجود أي عطل في أحد قطع غيار السيارة سوف يتم استبدالها بأخرى أصلية، ويتم تقديم ضمان إلى العميل على أن قطع الغيار أصلية، وهذا سوف يضمن لك عدم تعرضها لأي مشاكل مع مرور الوقت ومع كثرة الاستخدام.

بالنسبة إلى تركيب قطع الغيار فإنه يتم القيام بهذه المهمة بالاعتماد على أيدي فريق عمل متخصص ومدرب جيداً على تقديم أفضل الخدمات مما يضمن لك الحصول على نتائج مرضية بالاعتماد على أفضل قطع الغيار والتي يتم تركيبها بالطريقة الصحيحة بالاعتماد على أيدي عاملة متخصصة.

قطع غيار رنـج روفر
قطع غيار رنـج روفر

اقرأ أيضاً: مركز صيانة رنج روفر

اسعار قطع غيار الرنج روفر

بالنسبة إلى الأسعار التي تقدمها شركة عربة السمو فيتم تحديدها بناءاً على نوعية قطع الغيار التي سوف يتم تركيبها، وإلى جانب ذلك فإن الأسعار تكون متناسبة بالنسبة للجميع، وعادة يتم عمل خصومات وعروض على جميع الخدمات التي يتم تقديمها، مما يضمن لك أن تحصل على خدمات مميزة ودقيقة لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، ويتم استخدام قطع غيار على مستوى عالي من الدقة، وبجانب ذلك تكون الأسعار متناسبة مع الجميع.

اقرأ أيضاً: تغيير زيت محرك رنج روفر للموديلات الحديثة

هل قطع غيار رنج روفر باهظة الثمن؟

نظراً للمستوى العالي من عملية البناء والتصنيع لكل جزء فردي من رنج روفر، فإن سعر قطع رنج روفر ليست بالمستوى القليل من المال ولكن شركة عربة السمو تقدم خصومات وأسعار مناسبة جداً وبذلك فإن الزبون يوفر قيمة ممتازة للخدمات وقطع الغيار مقابل المال.

في النهاية، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على الجزء والقطعة التي تحتاجها ومعرفة حقيقة أن القطعة ستستمر في خدمة سيارتك جيداً لسنوات و على هذا النحو قد يكون من المفيد إنفاق المزيد والتأكد من أنك لن تقلق بشأن الدفع مقابل بديل آخر في غضون أعوام قادمة.

عندما تنظر إلى الأمر من هذا المنظور ستجد أن قطع غيار سيارات رنج روفر ليست باهظة الثمن على الإطلاق وتوفر لك المال بالفعل خاصة عندما تدرك أن استبدال قطعة من سيارة رنج روفر الخاصة بك بالجزء الصحيح يمكن أن يساعدك على تجنب التورط في حادث من شأنه أن يترك لك فاتورة باهظة الثمن.

وفيما يلي مجموعة مختارة من الأجزاء المختلفة التي قد تحتاج إلى استبدالها لسيارتك وجميعها متوفر في شركة عربة السمو بأسعار منافسة:

عجلات ألمنيوم

قد تجد أنك بحاجة إلى عجلات بديلة لسيارتك الـ رنج روفر و توفر العجلات عنصر حيوي لسيارتك مما يضمن لك مستوى عالي من الثبات والكفاءة والقوة على الطريق و تم تصميم العجلات المصنوعة من السبائك لتوفير قوة كبيرة وتوازن ومتانة وأمان.

العوادم

من خلال تقديم كل من التحسين والقوة ستشعر بالإثارة بالنتائج التي يوفرها جزء الاستبدال هذا و مع عمل هذا الجزء من سيارتك بشكل فعال سيبقى العادم قوي في درجات حرارة تصل إلى 700 درجة مئوية.

الفرامل الآمنة التي يمكنك الوثوق بها

يتم اختبار الفرامل في مجموعة متنوعة من المناخات المختلفة لضمان استمرارها في توفير مستوى الدعم الذي تحتاجه و مع أكثر من اثني عشر شها من الاختبار والتحسين يمكنك وضع ثقتك في هذه الأجزاء.

فلاتر الزيت

تم اختبار فلاتر الزيت لسيارات رنج روفر من قبل الشركة المصنعة للفرامل لآلاف الأميال من المناخات القاسية و يجب استبدالها على فترات زمنية محددة لضمان استمرار محرك رنج روفر في العمل بفعالية على الطريق.

في النهاية إذا استبدلت جزء أو قطعة من سيارة رنج روفر الخاصة بك بالقطعة الأصلية أو المستعملة عالية الجودة المناسبة، فستجني ثمار القيام بذلك وتوفر على المدى الطويل وفي حال شعرت بأن سيارة رنج روفر الخاصة بك بها أي عيب أو تعاني من أي مشكلة في أي جزء منها فكل ما عليك هو القدوم إلى مركز الصيانة في شركة عربة السمو وبعد إجراء عمليات الصيانة اللازمة ستلاحظ الفرق في أداء سيارتك على الطريق.

اقرأ أيضاً: متى يتم تغيير زيت السيارة الجديدة .. معلومات وحقائق عن تبديل زيت السيارة

قطع غيار سيارات رنج روفر حديثة
قطع غيار سيارات رنج روفر حديثة

فريق عمل مركز صيانة سيارات

بالنسبة إلى فريق العمل الذي يتم الاعتماد عليه في المركز فإنه متخصص في خدمات قطع غيار سيارات رنج روفر ولقد حاز على العديد من التدريبات حتى يكون مؤهل على تقديم أفضل الخدمات في الوقت الذي ترغب به، مما يضمن لك أن تعود السيارة وكأنها جديدة خالية من المشاكل المختلفة، وهذا سوف يضمن لك الحصول على قيادة آمنة طوال الوقت حيث أن كل خطوة يتم القيام بها تكون على مستوى عالي من الدقة ومن الكفاءة.

اقرأ أيضاً: تعريب شاشة بي ام دبليو

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن مركز عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+