اختبر بطارية Audi الخاصة بك كل ثلاثة أشهر أو 3000 ميل. عندما تنفد البطاريات - كل ثلاث سنوات تقريبًا - ستبدأ في ملاحظة تعتيم الأضواء الداخلية لسيارتك. إذا قمت بتدوير محرك سيارتك وأصبحت الأضواء ساطعة ، فقد يكون الوقت قد حان لبطارية جديدة.

إذا كنت تمتلك سيارة أودي أو أكثر من سيارات هذه العلامة الفخمة فقد تكون قلقاً بشأن قطع غيار اودي و تكاليف الصيانة والإصلاح ولكن مع وجود شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية في المملكة العربية السعودية لا داعي لهذا القلق حيث يقوم المختصين في الشركة بجميع خدمات إصلاح الموديلات الشهيرة من اودي وتأمين قطع أودي (مثلاً قطع غير اودي).

كما تتوفر قطع غيار اودي مستعمل (على سبيل الذكر لا التعميم توجد قطع غيار اودي a8) وجميع قطع غيار اودي الرياض بحالة ممتازة وتخلو من أي عيب أو مشكلة ميكانيكية أو تقنية والأسعار في مركز الصيانة ضمن شركة عربة السمو مناسبة جداً لجميع الزبائن.

وتتميز الأسعار بأنها منافسة أيضاً ويحرض القائمون على شركة عربة السمو على توفير عروض وخصومات مستمرة على جميع الخدمات وبشكل خاص على اسعار قطع غيار اودي a8 و قطع غيار اودي جدة لجميع فئات اودي ومهما كانت المشاكل هناك خيارات للحفاظ على سيارتك Audi في حالة جيدة دون تصفية حساب التوفير الخاص بك.

اقرأ أيضاً: فحص و برمجة سيارات اودي

شركة عربة السمو لقطع غيار اودي ذات الجودة العالية
شركة عربة السمو لقطع غيار اودي ذات الجودة العالية

لماذا يجب علي استخدام قطع غيار أودي الأصلية؟

عندما اخترت Audi الخاصة بك، اخترت سيارة تقدم جودة وصنعة لا مثيل لهما وتأمين أرقى رعاية لسيارة أودي خاصتك أمر مهم و نوع الرعاية المتاح لدى شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية لا يضاهيها أي عناية في أي مركز خدمة آخر.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تختار قطع غيار أودي الأصلية لسيارتك و في عربة السمو يشجع الفنيون الخبراء على استخدام قطع غيار Audi الأصلية في سيارات أودي لدى الصيانة ويحرص المركز على تأمين هذه القطع الأصلية بشتى الوسائل.

يجب أن تعمل الآلاف من قطع غيار Audi معاً بشكل مثالي لضمان سلامتك وراحتك و نظراً لطبيعة هذا العمل “الشاق” فإن التآكل والتلف العادي للمكونات الميكانيكية على وجه الخصوص ليس شيء يمكن تجنبه بسهولة و للحفاظ على قيمة السيارة وراحتها وسلامتها لأطول فترة ممكن، يجب استخدام قطع غيار عالية الجودة لجميع أعمال الإصلاح.

وتتضمن بعض المزايا المميزة لقطع غيار Audi الأصلية ما يلي:

  • مخصصة لتحقيق الأمان العالي بفضل التصميم عالي الجودة والموثوقية والمتانة.
  • تعكس دائماً أحدث التقنيات الحالية لأنه تم تطويرها بما يتماشى مع الابتكارات التقنية التي تؤثر على طرازات أودي.
  • تساعد في منع إجراءات الإصلاح الطويلة، وذلك بفضل الدقة الملائمة.
  • تساعد في منع تلف مواد الطلاء والبلاستيك والمطاط في سيارتك Audi وكذلك التآكل المعدني، بسبب توافقها مع المواد الأخرى.
  • يمكن أن تساعد في الحفاظ على قيمة السيارة لأطول فترة ممكنة لأنها تضمن “الجودة السلسلة” بعد الإصلاح.
  • متينة للغاية وبالتالي يمكن أن تتحمل تكاليف أقل طوال فترة خدمتها بالكامل.
  • تقديم نفس معايير الجودة مثل الأجزاء المكونة المستخدمة أثناء تصنيع السيارة.
  • تساعد في ضمان التفاعل المنسق بين جميع أجزاء السيارة.
  • تساعد في ضمان أعلى مستوى ممكن من الأمان من خلال الأداء الممتاز والموثوقية.

اقرأ أيضاً: مركز صيانة بي ام دبليو

شمعات اودي مستعملة
شمعات اودي مستعملة

قطع غيار اودي الأصلية بالرياض

يعتبر مركز عربة السمو من أهم المراكز المتخصصة فى صيانة السيارات الألمانية وخاصة سيارات أودي من صيانة عامة وخدمات سريعة للسيارة وكل ما يخص السيارة كما يوفر المركز قطع غيار اودي لجميع موديلات السيارة من قطع غيار ميكانيكة وكهربائية للسيارة مثل المحركات، والقيرات، والأدرعة، والمساعدات، وقطع التوضيب، والفحمات، وقطع السيرفيس.

كما تتوفر قطع اودي مستعمل لجميع أجزاء سيارة أودي مثل قطع غيار السمكرة للهيكل الخارجي للسيارة مثل غطاء المحرك، والرفارف، والصدمات، والشمعات، والسطبات، والأبواب، والمرايات الجانبية، وشبك الصدام، ومسكات الباب الداخلية والخارجي.

مع توافر قطع مكيفات سيارات الأودى من كمبرسر، رديتر فريون، ويُضاف إلى ذلك خدمة صيانة مكيفات سيارات الأودي وشحن الفريون بالسيارة و اسعار قطع غيار اودي جميعاً مناسبة لميزانية مالك سيارة أودي جدة.

اقرأ أيضاً: ورشة صيانة اودي بمدينة الرياض بجميع فئاتها مع الفحص والبرمجة

قطع غيار سيارات اودي جديدة

إن مركز صيانة سيارات اودي جدة في شركة عربة السمو أكثر ما يميزه أنه مركز متكامل يوفر جميع الخدمات و قطع الغيار حيث يوفر المركز قطع غيار سيارات أودي الجديدة الأصلية ويوفرها المركز من الوكالة عن طريق استيرداها بحالة جديدة وأصلية من بلد المنشأ للسيارة مع خدمة تركيبها وبرمجتها فيما بعد التركيب بواسطة أحدث الأجهزة التقنية المختصة ببرمجة كمبيوتر السيارة والمتوفرة بالمركز كما يتم مسح الأخطاء المتعلقة بكمبيوتر سيارات اودي بعد تركيب القطع الجديدة بالسيارة.

اقرأ أيضاً: تغيير فحمات الفرامل اودي مع التركيب والبرمجة وتأمين قطع الغيار الاصلية

صيانة جيب اودي Q7
صيانة جيب اودي Q7

قطع غيار اودي مستعملة

بالإضافة إلى توفير قطع غيار اودي مستعمل يوفر المركز أيضاً قطع غيار مستعملة مستخرجة من سيارات تشليح اودي و يوفرها المركز للحصول على القطع اللازمة للسيارة بهدف توفير بدائل للقطع الغير متوفرة والنادرة.

اقرأ أيضاً: تصليح قفل الباب بي ام دبليو مع الضمان

قطع غيار اودي وارد من اوروبا

يوجد ضمن المركز قطع غيار لسيارات اودي مستوردة من اوروبا يقوم المركز بجلبها من الخارج لتوفير كافة قطع الغيار اللازمة للسيارة وعادةً ما تكون القطع بحالة ممتازة مع خدمة تركيبها بالمركز أيضاً كما يمكن للمركز توفير أي قطعة غير موجودة في المملكة العربية السعودية من أجل قطع غيار اودي الرياض.

اقرأ أيضاً: افضل زيت لسيارات أودي

مركز صيانة اودي في مدينة الرياض

تمتلك شركة عربة السمو لصيانة السيارات الأوروبية مركز صيانة مختص في سيارات الاودي بهدف صيانة كافة أعطال ومشاكل السيارة وحلها بواسطة مهندسين يمتلكون خبرات عالية ولديهم الخبرة عن الكشف عن أعطال السيارة ومعرفة أسبابها ومن ثم علاجها وإنجاز خدمة الصيانة للسيارة فى وقت قياسي ودقة متناهية.

اقرأ أيضاً: ما هو MPGE .. كل ما تحتاج إلى معرفته

صيانة وخدمة سيارة اودي S
صيانة وخدمة سيارة اودي S

تركيب قطع غيار اودي

من ضمن الخدمات التي يقدمها مركز صيانة اودي أنه يتم تركيب قطع غيار اودي بالطريقة الصحيحة، وذلك عبر الاعتماد على أيدي عاملة متخصصة ومدربة جيداً على تقديم أفضل الخدمات، مما يضمن لك أن يتم المحافظة على قطع الغيار خلال التركيب، والوقاية من أي مشاكل يمكن أن تتعرض لها في هذه المهمة.

بناءاً على ذلك فإنك سوف تحصل على أفضل خدمات قطع غيار اودي في مدينة الرياض جديد ومستعمل مع خدمة الصيانة والبرمجة حيث أن كل واحدة من هذه الخدمات يتم بعد وضع الخطة الملائمة لضمان أن يتم تركيبه والمحافظة عليه من أي مشاكل يمكن أن تحدث به خلال التركيب.

قطع غيار اودي مستخدمة
قطع غيار اودي مستخدمة

اسعار قطع غيار اودي

بالنسبة إلى الأسعار التي يحصل عليها المركز في مقابل هذه الخدمات فإنها متناسبة مع الجميع، وإذا كنت ترغب الحصول على أفضل الخدمات ولكن تشعر بالقلق حيال ذلك فإن الحل الأمثل في هذه الحالة أن تتواصل على مركز صيانة اودي والذي سوف يقدم أفضل قطع الغيار، وبالإضافة إلى ذلك سوف يتم عمل خصومات على مختلف قطع الغيار والتي عادة ما تكون بأسعار متناسبة مع الجميع، وهذا بجانب خصومات وعروض على جميع أسعار قطع الغيار.

تركيب قطع غيار مع الضمان

إن قطع الغيار التي يتم استخدامها أصلية مما يضمن لك أن يتم تركيب قطع الغيار بالطريقة الملائمة والوقاية من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها، وفي نفس الوقت يتم تقديم ضمان إلى العملاء الكرام على أن الخدمات المقدمة دقيقة ومميزة ولن تتعرض إلى أي مشاكل مع مرور الوقت ومع الاستخدام المستمر.

وإن المركز يعتمد على قطع غيار متخصصة وفعالة، والتي تشمل جميع الموديلات وفي نفس الوقت فإنها أصلية وخالية من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها، مما يضمن لك الحصول على نتائج مرضية عند تركيب قطع الغيار وعند الحصول على خدمات تركيب قطع غيار اودي في مدينة الرياض جديد ومستعمل مع خدمة الصيانة والبرمجة وغيرها من الخدمات المختلفة التي تضمن من خلالها أن تعود السيارة وكأنها جديدة بدون أن تضطر إلى دفع الكثير من الأموال في المقابل.

قطع غيار الاودي
قطع غيار الاودي

جوانب الصيانة الدورية الأكثر أهمية لسيارات اودي

فيما يلي خمسة احتياجات صيانة دورية مشتركة لسيارتك Audi:

الفرامل

يجب أن تتحقق من تآكل المكابح مرة واحدة في السنة على الأقل – أو مرتين في السنة إذا كنت تقود سيارتك في hgمدينة أو لاحظت أن الفرامل تستغرق وقت أطول للتوقف , يجب استبدال وسادات الفرامل بشكل عام كل 35000 إلى 60000 ميل ويتضمن مركز الصيانة في شركة عربة السمو فرامل أصلية ذات جودة عالية لسيارة اودي.

تغيير الزيت

يمكن لمعظم سيارات Audi الحديثة المزودة بزيت اصطناعي أن تقطع مسافة تصل إلى 10000 ميل بين تغيير الزيت ومع ذلك إذا كنت تقوم بالكثير من القيادة في المدينة – التوقف والبدء عند إشارات التوقف والأضواء وفي حركة المرور – فقد تحتاج إلى تغيير الزيت الخاص بك كل 5000 ميل وكما الفرامل، يوجد في شركة عربة السمو أفضل الزيوت المناسبة لمحرك سيارات اودي وخاصة الطراز a8.

الإطارات لـ Audi

لن يكون أداء سيارتك أقل كفاءة مع الإطارات البالية فحسب بل إنه خطير أيضاً على السلامة الشخصيو والمرورية والإطارات البالية مع القليل من المداس أو بدون مداس أو ضغط هواء منخفض هي مصدر قلق محتمل للسلامة خاصة إذا كان الطريق مبتلاً.

فلتر الهواء في أودي

يتم استبدال فلاتر الهواء بانتظام بين 6000 و 10000 ميل و يساعد مرشح الهواء النظيف في الحفاظ على الحطام من محرك سيارتك.

بطارية اودي

اختبر بطارية Audi الخاصة بك في شركة عربة السمو كل ثلاثة أشهر أو 3000 ميل و عندما تنفد البطاريات ستبدأ في ملاحظة تعتيم الأضواء الداخلية لسيارتك و إذا قمت بتدوير محرك سيارتك وأصبحت الأضواء ساطعة فقد يكون الوقت قد حان لبطارية جديدة.

في شركة خدمة وصيانة السيارات عربة السمو يوجد الخيار الاحترافي في السعودية لإصلاح للعناية بسيارة اودي وإن امتلاك سيارة أودي يعني أنك تتمتع بذوق الفخامة والأداء المتميز والهدف هنا في مركز صيانة السيارات الأوروبية هو ضمان صيانة سيارتك والعناية بها بشكل صحيح و المهنيون مدربون جيداً لخدمة جميع الماركات والموديلات من Audi بما في ذلك A3 و A4 و S5 و A6 و Q5 و TT Roadster وغير ذلك الكثير.

شركة عربة السمو لصيانة وقطع السيارات الأوروبية أفضل مركز صيانة في المملكة العربية السعودية
خبرة طويلة – تقنيات حديثة – فريق متكامل – خدمات متنوعة – جودة منافسة
إذا كنت تبحث عن أهم وأفضل مركز لصيانة سيارتك الأوروبية للتخلص من جميع المشاكل وإصلاحها فإن شركة عربة السمو خيارك الأمثل
راسلنا على الواتساب
966599979955+