تعريب خرائط بي ام دبليو 2018

تعريب شاشة بي ام دبليو

خدمه يوفرها مركز السمو لخدمة سيارات BMW , خدمة تعريب شاشة  بى ام دبليو  مع برمجة الطبلون وتحديث الخرائط بالاضافه الي برمجه بي ام دبليو بصوره عامه باستخدام أحدث الأجهزة المختصة للموديلات الحديثة فقط .

             للتواصل مع مركز عربة السمو : 

  • جوال : 0599979955
  • الموقع : حي المونسية مخرج 8 بالقرب من محطة الفحص الدوري .

تعريب شاشة بي ام دبليو BMW

يقدم مركز السمو خدمة تعريب شاشة بي ام دبليو و الطبلون مع برمجته بأحدث الأجهزة المختصة بهذا المجال متوفره هذه الخدمة بالمركز لكل من الفئات التالية :

  • تعريب طبلون وشاشة الفئة السابعة 2009-2015
  • تعريب طبلون وشاشة الفئة الخامسة 2009-2015
  • تعريب طبلون وشاشة الفئة X 2010-2015

تعريب شاشة بي ام دبليو

يستغرق فترة تعريب الشاشة في مركز السمو لصيانة سيارات BMW مايقارب نصف ساعه الى ساعه فقط وبواسطة مهندسين مختصين لديهم خبرات واسعة بهذا المجال وباستخدامهم احدث الأجهزة التقنية الحديثة التى تساعد على ان يتم العمل على اكمل وجه وفى زمن قياسى .

تعريب شاشة بي ام دبليو و تحديث خرائط بي ام دبليو 2017

كما يوجد لدينا تحديث خرائط بي ام دبليو الى الأحدث 2017 متوفرة للموديلات والفئات الحديثة تحديث الخرائط متوفرة بالمركز بخاصية ثلاثية الأبعاد ( 3D ) وتكون لكافة دول مجلس التعاون الخليجى .

كما يقدم مركز السمو لبرمجه و صيانة سيارات بى ام دبليو خدمة برمجة خرائط بي ام دبليو 2016 لجميع الفئات والموديلات الحديثة للسيارة بأجهزة مختصة بتحديث خرائط سيارات بى ام دبليو متوفرة بالمركز وبواسطة مهندسين مختصين بكافة برمجة والكترونيات BMW.

برمجة سيارات بي ام دبليو في مدينة الرياض

كما يقدم مركز السمو في قسم برمجه سيارات بي ام دبليو

  • خدمة برمجة وصيانة الكترونيات BMW
  • برمجة لمبة الإيرباج لجميع موديلات وفئات بي ام دبليو
  • برمجة مفاتيح بي ام دبليو لجميع الفئات والموديلات مع توفير بطارية الشحن لريموت كنترول السيارة
  • برمجة موجة تردد الراديو للسيارات الوارد امريكا والمانيا .

يقدم المركز ايضا خدمة

  • برمجة كمبيوتر المكينة جديد ومستعمل لاغلب فئات بي ام دبليو
  • برمجة مخ القير بي ام دبليو الجديد لجميع فئات وموديلات بي ام دبليو
  • برمجة لمبة مانع الإنزلاق
  • برمجة لمبة ABS
  • برمجة كنترول ABS الجديد
  • برمجة قاعدة الدركسيون SZL مع التعريف .

خدمات تعريب شاشات بي ام دبليو

يحرص المركز على توفير افضل الخدمات الدقيقة والمميزة ويتم هذا بالاعتماد على افضل المبرمجين المتخصصون، وذلك من خلال تعريب الشاشات بالطريقة الصحيحة، حيث إلى أنه يتم تحديث الخرائط من خلال بعض الخطوات الصحيحة، وذلك بالأعتماد على أحدث المعدات بالنسبة إلى الموديلات الحديثة من السيارة، مما يضمن لك أن تحصل على خدمات مميزة ودقيقة ويكون من السهل أن يتم استخدام الخرائط والتعامل معها.

خدمات برمجة بي ام دبليو

تحتاج السيارة إلى خدمات البرمجة التي تتم على مستوى عالي من الدقة، ويتم هذا بالاعتماد على ايدي عاملة ومتخصصة في تقديم افضل الخدمات المطلوبة؛ لهذا السبب فإن فريق العمل يحتوي على مهندسين متخصصين في القيام بخدمات البرمجة بالشكل الملائم، مما يضمن لك أن تحصل على افضل وأدق خدمات البرمجة المميزة والدقيقة، وتعتبر خدمات البرمجة هي الحل الامثل الذي تضمن من خلاله أن يتم المحافظة على أحدث الوسائل في السيارة والتي يكون من الصعب التعامل معها من قبل اشخاص غير متخصصين في هذا المجال؛ لهذا السبب فإن مركز تعريب شاشة بي ام دبليو يضمن لك أن تحصل على افضل الخدمات بالاعتماد على متخصصين جيدًا ومدربين على تقديم افضل الخدمات.

خدمات صيانة بي ام دبليو

إن الخدمات التي سوف يتم تقديمها للمحافظة على سيارة بي ام دبليو تعتبر هي الحل الأمثل لضمان المحافظة على السيارة من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها، وخدمات الصيانة تتم بعد عمل فحص إلى السيارة ومن ثم يتم تحديد جميع الاعطال التي تحدث في السيارة والطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها التعامل مع هذه الاعطال بالطريقة الملائمة.

اسعار صيانة سيارات

بالنسبة إلى الاسعار التي يحصل عليها المركز في مقابل هذه الخدمات فإن لن تكلف الكثير من الأموال حيث أنه بناء على الخدمات التي سوف يتم تقديمها سوف يتم تحديد السعر المناسب في المقابل، فلا تقلق سوف تحصل على خدمات مميزة ودقيقة وبأسعار متناسبة مع الجميع في المقابل.

مقالات اخرى :

صيانة بي ام دبليو في مدينة الرياض

فحص وبرمجة بي ام دبليو

قطع غيار بي ام دبليو